روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة

  1. #1
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    6,523
    معدل تقييم المستوى
    17

    نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة













    نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة





    رغم أنها تتميز بالمظهر الخارجي الجريء، إلا أن مقصورتها الداخلية مريحة للغاية، وتحظى بلقب سيارة جميع الطرقات، إذ تجمع بين سمات الفخامة وخصائص التنقل الذكية، بفضل قدراتها الفائقة للسير على الطرقات الوعرة.

    وبفضل هذا المظهر الأنيق والمتين لـ "باترول"، وأدائها الفائق كلياً، فقد أصبح هذا الطراز جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي والثقافي لمنطقة الشرق الأوسط. يأتي ذلك في الوقت الذي تحظى "باترول" بشعبية متنامية بين عملاء "نيسان" في دولة الإمارات، إذ سجّلت مبيعاتها زيادة سنوية بنسبة 110% خلال الربع الأول من العام المالي لشركة "نيسان الشرق الأوسط" (الفترة بين أبريل – يونيو 2018).
    وتم تعزيز هذا التصميم القوي لـ "باترول 2019" من خلال إضافة لونين جديدين وأنيقين للتصميم الخارجي، وهما الأزرق اللامع والبني الممتزج بالنحاسي. وسيلفت هذان اللونان اللذان يجمعان بين الجرأة والحداثة والأناقة، انتباه الجميع على الطرقات الممهدة والوعرة على حد سواء.
    وبالإضافة إلى ذلك، يتسم التصميم الخارجي لـ ""باترول 2019" بمظهر متجدّد، بفضل إضافة ملحقات تناسب العملاء في دولة الإمارات والدول المختارة، وهي عبارة عن مشتت هواء أمامي وآخر خلفي، مدعمان بمصدات جانبية ذات لون رمادي متميز. كما أجريت المزيد من التحسينات على الجزء الخلفي من السيارة، من خلال غطاء اختياري لوصلة السحب وأطراف لامعة لمخرج العوادم.
    وتم تزويد "باترول" بقضبان متميزة لتثبيت الأمتعة فوق سقف السيارة الذي يتميز بلون معدني داكن يضفي إطلالة متميزة ورائعة على المظهر العام للسيارة، كما أنها مزوّدة بإشارات ضوئية جانبية متتالية مثبّتة في المرايا الجانبية، والذي يعزز مظهرها المتميز.
    وفي معرض تعليقه، قال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لـ "نيسان الشرق الأوسط": "أصبحت سيارة نيسان باترول جزءاً أساسياً من الثقافة بدولة الإمارات، وهو ما يتجلّى من خلال الزيادة السنوية المشجّعة بشكل كبير في مبيعاتها. وأبرز ما يميز السيارة هو أنها تجمع بشكل متوازن للغاية بين التصميم الأنيق المتميز والقوة والخصائص العملية، سواء من خلال القيادة داخل الشوارع أو خوض مغامرات الطرقات الوعرة. ولا شك أن هذه التحسينات الجديدة لسيارة نيسان باترول، جنباً إلى جنب مع تقنيات التنقل الذكي المميزة والمبتكرة المدمجة في كافة عناصر السيارة، من شأنه أن يعزز السُمعة المرموقة التي تحظى بها السيارة."
    وبالإضافة إلى تصاميمها الجذابة، تضم "باترول" مجموعة من تقنيات التنقل الذكي، وهي ابتكارات تعيد صياغة مفهوم تصميم السيارات وهندستها وقيادتها، لتجعل كل تجربة قيادة متميزة بالنسبة للسائقين في العصر الحديث. كما تلتزم "نيسان" من خلال هذه التقنيات المتقدمة بتوفير منظومة آمنة للسائق والركاب.
    وفي الجزء الأمامي من السيارة يقع نظاما "التنبيه بالتصادم الأمامي" و"المساعد الذكي للمكابح" اللذان ينبّهان السائق بأية مخاطر يواجهها في مجال رؤيته، حيث تعمل منظومة المكابح لتجنب أية اصطدامات من الخلف. أما على جانبي السيارة، فيقع نظاما "التداخل الذكي في المسار" و"التداخل الذكي مع النقطة العمياء" واللذان ينبّهان السائق بشأن أي انحراف محتمل عن المسار بالإضافة إلى وجود أي مركبة بالقرب من النقطة العمياء. وبالنسبة للرجوع إلى الخلف، يقوم نظام "التداخل الذكي عند التزاحم" بتنبيه السائق بأي جسم موجود خلف السيارة، حيث تعمل المكابح إذا لزم الأمر لمنع وقوع اصطدام.
    وتضم السيارة عدداً من ميزات السلامة الذكية الإضافية والتي تؤكد قدرات "باترول" الفائقة على خوض الطرق الوعرة، ومنها خاصية تفاوت غلق التروس الخلفية والتي تمكّن السائق من الخروج بالسيارة عند تعثرها في الطرق ذات الكثافة الطينية أو الرملية، ونظام التحكم في جرّ السيارة والذي يستشعر انزلاق العجلة الأمامية حيث يقوم على الفور بتخفيف ضغط الاختناق لمساعدة السائق في استعادة السيطرة على السيارة. أما نظام التحكم بديناميكية السيارة، فينشط بشكل أوتوماتيكي من أجل حمايتها من الانزلاق على أي من الجانبين أثناء القيادة على الطرق المنزلقة أو عند دخول المنحنيات.
    وتحظى "باترول" بعددٍ من ميزات السلامة الأخرى، وهي نظام الحماية الإضافي بـ 6 وسائد هوائية، وشدّادات أحزمة أمامية، ومساعِدات لتخفيف الحمولة، وخاصية فتح الباب عند استشعار التصادم، ومساند رأس قابلة للتعديل، وإشارة أوتوماتيكية للتنبيه عند الخطر، ونظام أوتوماتيكي لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) والذي يتابع حالة إطارات السيارة أولاً بأول ويعرضها على شاشة.
    وتتميز "باترول" بأنها سيارة مريحة في المناطق الوعرة، بفضل قدراتها على خوض تحديات القيادة على الطرقات غير الممهّدة. فهي مزوّدة بتكنولوجيا ذكية لسيارات الدفع الرباعي التي تمكّنها من التبديل بسهول بين أوضاع القيادة على الرمال والطرقات الممهّدة والجليدية والصخرية. كما تحتوي "باترول" على "منظومة التحكم الهيدروليكي بحركة بدن السيارة"، من خلال نظام تعليق مستقل رباعي الدفع والذي يساعد السيارة على التوازن بشكل فائق أثناء القيادة في الطرقات الوعرة والرملية، في الوقت الذي يمكّنها أيضاً من السير بكل أريحية داخل شوارع المدن.
    وتتوفر "باترول 2019" بنوعين من المحركات، تبلغ سعة النوع الأول ذي الثماني أسطوانات 5.6 لتر بقوة 400 حصان وعدد لفّات 5800 لفة في الدقيقة، وعزم دوران 57.1 كجم - م/ 4000 لفة في الدقيقة. أما محرك "باترول" ذي الست أسطوانات فتبلغ سعته 4 لتر وتصل قوته إلى 275 حصان بعدد 5600 لفة، وعزم دوران يبلغ 40.2 كجم - م/ 4000 لفة في الدقيقة. وكجزء من مميزاتها لتعزيز روح المغامرة، تتسم "باترول" بطاقة سحب معيارية تصل إلى 2000 كجم.
    ومن المقرر أن يتم طرح طرز سيارة "باترول 2019" بجميع فئاتها لدى وكلاء "نيسان" في مختلف أنحاء دولة الإمارات بدءاً من 1 أكتوبر 2018، بسعر يبدأ من 181 ألف درهم إماراتي (شاملاً ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%). بينما ستتوفر النسخة المطورة من سيارة نيسان باترول 2019 بالملحقات الخارجية الجديدة على فئتي SE وLE فقط .



  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09-10-2018
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة

    لماذا لم يتم ارفاق صور للسيارة؟

  3. #3
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    6,523
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة

    ابشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    02-04-2004
    الدولة
    kuwait
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة

    تلا جديد فيه الا لونين جدد .

  5. #5
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    6,523
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة

    اشكركم اخ ستروكر على المرور

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    02-04-2004
    الدولة
    kuwait
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة

    .يعطيكم العافيه يا شباب
    حبيت اقولكم ان شريت ال 2019 بلاتينيوم 6 سلندر
    قسما بالله استغرب من الي يقول ان المكينه ما اتشيله
    المكينه مرتاحه والسحبه ممتازه والموتر ناعم ما شاء الله
    التكييف ممتاز ( مع انه شتا حاليا )
    استهلاك الوقود أيضا ممتاز
    سياره عائليه و شبابيه نفس الوقت
    استعمال بالمدينة وعلى الخط ممتاز
    ماشي 120 والضغط 2000 ار بي ام مرتاح

    توني خالص تمرين وبجرب مع الربع لاند جي اكس 4.6 و بخبركم

    مقارنه مع اللاندكروزر 2019 جراند تورنج الي نفس سعره الباترول بلاتينيوم 2019

    لا فخامه
    لا سواقه
    لا شكل داخلي ولا خارجي
    لا استهلاك بانزين

    باقي التجربه ( بالشارع طبعا )

    بجرب وبخبركم ان شاء الله و اي سؤال انا حاضر

  7. #7
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    6,523
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: نيسان باترول 2019 بإطلالة جريئة

    مشكور اخ ستروكر على التقاعل

    ونتمنى لك تجربة قيادة ناجحة

المواضيع المتشابهه

  1. تحديث لشاشة نيسان باترول
    بواسطة وهابي في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-06-2018, 10:05 AM
  2. تحديث لشاشة نيسان باترول
    بواسطة وهابي في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2018, 04:04 AM
  3. مساعدة نيسان باترول
    بواسطة alhrbash في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-02-2017, 02:19 PM
  4. نيسان باترول على الطريقه السعوديه تعديل مجنون باترول ب8عجلات
    بواسطة SAHERR في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-12-2016, 12:28 AM
  5. برمجة الرادار نيسان باترول
    بواسطة Alsaid في المنتدى ورشة السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-12-2016, 08:21 AM
X