روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 12
Like Tree6اعجابات

الموضوع: محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16-04-2016
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018



    السلام عليكم

    ياشباب محتار بين سيارتين وهم برادو 2018 او باثفيندر 2018

    البرادو 2018
    الاعتماديه فيه عاليه وهذا مهم بالنسبه لي عشان مو كل شوي اصلح و يمسك سعره عند البيع هذه مو مهمه انا السياره يمكن يمر عليها 15 سنه وما ابيعها ههههه ... حق بر وهذه ماتناسبني انا رجال اطلع البر مره وحده بالسنه كشته مع الاهل ( هذا اذا طلعت )

    الباثفيندر 2018
    عائلي ومريح واعتقد اكثر امان من البرادو وداخليته فخمه ... لكن فيه عيب بصراحه وهو احس انه ناعم وبناتي ما يصلح للشباب وخاصه لو قعدت عليه 10 سنين يعني ادخل بالاربعينات وانا على هالباثفندر احس انه غلط ونظرة الناس له ماهي مثل البرادو والمثل يقول اكل ماتشتهي بطنك والبس على ماتشتهي الناس فالبرادو اوجه امام الناس ويناسب الشباب عكس الباثفندر ناعم وبناتي .... وهم ما ادري عن اعتماديته هل هو راعي خرابات او لا خاصه بعد 7 او 8 سنين من الاستعمال

    فبصراحه انا محتار بينهم اثنينهم وابي رأيكم يا شباب



  2. #2
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    20-12-2009
    المشاركات
    1,058
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018

    .البرادو 2018 مابعد نزل يمكن يكون فيه تطوير بالمحركات
    وتغيير بالموصفات
    صعب نحدد لك الافضل انت استأجر السيارتين واللي ترتاح له اختاره
    انا الان مالك للباث الموتر مريح جدا وسيع لاكن فيه ملاحظات القير cvt اقتصادب لاكن غير عملي ولا يصلح للنفود
    البرادو مجرب كذا موديل عملي وتحصل خزان كبير تنسى المحطات لاكن غير مريح لاكن جيد في العزل الارضي خاصة المطبات الصغيرة وعيون القطط

  3. #3
    عضو سوبر الصورة الرمزية Cefiro
    تاريخ التسجيل
    10-06-2005
    الدولة
    الرياض
    العمر
    37
    المشاركات
    2,158
    معدل تقييم المستوى
    280

    رد: محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018

    مادام ماتطلع للبر الا مرة وحدة في السنة لاتشتري البرادو وسيارات الدفع الرباعي الي فيها دبل ثقيل
    الاسباب لانها رفيعة عرضة اكثر للانقلاب وفي اللفات ماهي مثل رساوة الكروس اوفر (الباثفندر وطقته) والعزل الهوائي فيها اسوء وصرفية الوقود اسوء والراحة اقل والتسارع ابطئ واسعرها اغلى على مواصفات قليلة
    وفيه توصيات الصيانة لابد الدبل يشتغل دوريا حتى تتزيت التروس ممكن مع الوقت يخرب الدبل
    خذلك كروس اوفر ارسى وافخم واريح وانعم واعلى تقنيات مثل مثبت السرعة بالرادار تدق رجل على رجل والسيارة تهدي وتتسارع من حالها فقط تمسك الدركسون !! وتبريد مقاعد ينفع لك في عز الظهر
    خذلك باثفندر 2018 تغير شكله عن 2017 واضافو تقنية الرادار وقوو عزمه واذا مااعجبك فيه المازدا cx9 ممتازة
    وضح النقاء و ARMADA xKINGx معجبون بهذا.

  4. #4
    مشرف سابق الصورة الرمزية ARMADA xKINGx
    تاريخ التسجيل
    18-04-2015
    الدولة
    السعودية - الرياض
    العمر
    20
    المشاركات
    5,543
    معدل تقييم المستوى
    243

    رد: محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018

    15 سنة لو تويوتا أو غيره مستحيل تجيب سعر ممتاز
    وبما أن طلعاتك للبر نادرة
    فالباثفندر خيار أفضل كعائلة
    2018 كلا السياراتين نزل منها تحديثات انتظرها أحسن
    ونصيحتي الباثفندر
    بالتوفيق

  5. #5
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    17-03-2009
    المشاركات
    1,661
    معدل تقييم المستوى
    399

    رد: محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018

    الخيار الأنسب لك هو مازدا cx9
    أبـوأسـد و وضح النقاء معجبون بهذا.

  6. #6
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    7,813
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018

    هلا اخوي فيه سياره ثالثه ممكن اضيفها وسعرها ممتاز
    وسياره جيده على شاسيه مثل البرادو شوف تجربتها لحسن كتبي وسعرها النص فل 96 الف وهذا مقطع فيديو التجربه
    <font color="#0000cd" face="arial" size="5"><b>

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    25-07-2017
    المشاركات
    106
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018

    انت غلطت غلط وهو تنك ماحددت ميزانيتك
    بس اتقوع انها حول سعر ذول الثنين
    اهم شي بديك كم خيار حطهم بعين الاعتبار
    باجيرو | برادو اللهم انه ارخص بكثير الفل منه مكينه كبيره ارخص من البرادو ستاندر
    الباثفاندر | ممتاز
    والشفروليه اسمها اذا ماخاب ضني تراكس
    وانا انصحك ابعد عن ذول وروح للمريكي
    اكسبلور او دورانجو
    وانصجك دورانجو

  8. #8
    القلب النابض لرابطة إنفينتي الصورة الرمزية وضح النقاء
    تاريخ التسجيل
    22-02-2008
    الدولة
    انفينيتي
    المشاركات
    3,537
    معدل تقييم المستوى
    320

    رد: محتار بين برادو 2018 و باثفيندر 2018

    >
    >
    >
    اظن ا ول شرط لاختيار سيارتك القادمة هو استهلاكها للبنزين بعدما تاكد خبر رفع سعره مرتين وحدة قريبة والثانية بعد كم سنة ممكن 2020

    لذلك ، اجعل موضوع الاستهلاك هو اول شرط في السيارة الجديدة ، ثم ياتي بعدها سعر ما بعد البيع و التقنيات والراحة وغيرها


    انا اعتقد ان المازدا سي اكس ناين مناسب جدا لان محركه اربع سلندر توربو ، واما البرادو فهو جميل لكن موضوع الاستهلاك لا اعلم عنه ، واما الباثفايندر الشكل الجديد فليس خبرة فيه بعدما تحول للدفع الامامي الرباعي وترك ماضيه الجميل.

المواضيع المتشابهه

  1. محتار بين فورتشنر 2017 و برادو 2017 ساعدوني؟
    بواسطة Abu-Mashari في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 13-03-2019, 08:45 PM
  2. تسربت صور أولية لتويوتا لاندكروزر برادو 2018
    بواسطة السكوت آرحم في المنتدى سيارات المستقبل
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 15-07-2017, 09:59 PM
  3. قيربوكس برادو
    بواسطة darkest hate في المنتدى ورشة السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 11:57 AM
  4. برادو كوبيه(باب واحد).
    بواسطة hamad1717 في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-11-2016, 03:08 PM
  5. تجربة نيسان باثفيندر SV 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى ارشيف المقابلات وتجارب السيارات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 02-11-2015, 09:22 PM
X