روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سيارتي تحتاج إلى صيانة !؟

عضو نشط

سيارتي تحتاج إلى صيانة !؟

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني عندي جراند ماركيز 2005 مستورد ابي اسوي صيانة واشيك عليها ، مالي خبرة بالسيارات وما اعرف وين اروح ؟!

رحت قبل اسبوعين لفرع الحاج حسين رضا بمكة قالي الموظف المستورد مالنا فيه دخل بس السيارات الخليجية عندك شيء رح الصناعية ولا غيرها !
    أنا صراحة خايف على السيارة ولا أثق بحقين الصناعية يقعدون يتعلمون على سيارتي ويفكفكون فيها ويطلعون لي خرابات والسيارة باقي ما مشت 70 ألف !

ياليت تدلوني على مكان أو مهندس موثوق بمكة أو جدة ...

وشكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة carman ; 17-07-2009 الساعة 02:44 AM

عضو نشط

رد: سيارتي تحتاج إلى صيانة !؟

الله يرحم والدينكم لو واحد بس يرد مايصير !

Banned

مشكلة الموتر عندك ان صيانته لزم تكون على طول ومشاكله وجد وترفع الضغط يعني لزم تسويله ميزانيه اشتر غيرة وبعه افضلك وسبب عدم الرد لن معروف عن سيارتك كثر مشاكلها سلام

عضو الصورة الرمزية لعيونك يامجنونك

هلا أخوي ...معليك من أحد الماركيز ماشاءالله لما تحافظ عليه مايطلب شي أنا عندي ميركوري ماركيز ماشاءالله أسويله تشييك وصيانه وأكرفه والحمدلله مافيه أي مشاكل الماركيز سيارات بس يبغالها محافظه ...والمهم بجده أوبمكه عندكم رد كاب يسوي صيانه زي الوكاله وشغلهم ممتاز أنا في الدمام كذا مره أسوي عنده صيانه لسياراتنا كلها وشغلهم محترم صراحه وأنصحك تروحلهم بنفسك وتشوف كيف نظامهم وانتبه من الورش ترا أغلبهم مرتزقه ويتعلمون على سيارتك ولافي راسهم بس أهم شي ياخذون فلوس أما شغل الله بالخير أي كلام بس ....الله يوفقك انشاءالله ويباركلك في سيارتك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها ....ولك مني أحلى تحيه

عضو نشط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.الحارثي مشاهدة المشاركة
    مشكلة الموتر عندك ان صيانته لزم تكون على طول ومشاكله وجد وترفع الضغط يعني لزم تسويله ميزانيه اشتر غيرة وبعه افضلك وسبب عدم الرد لن معروف عن سيارتك كثر مشاكلها سلام
    السيارات زي بعضها مافي سيارة ماتحتاج صيانه وحقين الورش ماتضمن شيء عندهم لو عندك مدري إيش يتعلمون عليها لأنهم أجانب لا شهادة ولاخبرة ويمكن بعضهم متخلفين !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعيونك يامجنونك مشاهدة المشاركة
    هلا أخوي ...معليك من أحد الماركيز ماشاءالله لما تحافظ عليه مايطلب شي أنا عندي ميركوري ماركيز ماشاءالله أسويله تشييك وصيانه وأكرفه والحمدلله مافيه أي مشاكل الماركيز سيارات بس يبغالها محافظه ...والمهم بجده أوبمكه عندكم رد كاب يسوي صيانه زي الوكاله وشغلهم ممتاز أنا في الدمام كذا مره أسوي عنده صيانه لسياراتنا كلها وشغلهم محترم صراحه وأنصحك تروحلهم بنفسك وتشوف كيف نظامهم وانتبه من الورش ترا أغلبهم مرتزقه ويتعلمون على سيارتك ولافي راسهم بس أهم شي ياخذون فلوس أما شغل الله بالخير أي كلام بس ....الله يوفقك انشاءالله ويباركلك في سيارتك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها ....ولك مني أحلى تحيه
    يعطيك العافية أخوي مجنونك وتسلملي إن شاء الله امرهم بعد ما امر العالمية اسوي تشك عندهم ..