روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 27

الموضوع: إكسسوارات ال FJ

عضو نشط

إكسسوارات ال FJ

اليوم ذهبت إلى شركة تويوتا ابغي شغلة وانا خارج قلت ياولد ليش ما تأسال عن الاكسسوارات الخاصة بال FJ ايش اخبارها وسالت الموظف المسؤل عنها و تفاجأت وصول الاكسسوارت و اغلبها موجودة بالمستودع وتم دخولها للسيستم وتم تسعيرها وفيه شغلات في الطريق حتى إكسسوارات فئة ال TRD موجودة وعندهم كتلوج طابعينة المهم انا ادور على سلة الامتعة العلوية (ROOF RACK) لإني احتاجة في السفر بالإضافة ان شكلة يعطي السيارة هيبة، وضرب الموظف على الكمبيوتر وقالي موجود بالمستودع و سعرة 2400 ريال سعودي بدون تركيب و دفعت المبلغ وطلبة لي وقال انة بيتصل بي إذا وصل للفرع.
    تحياتي للجميع

ما شاء الله لا قوة إلأ بالله

مستشار الدفع الرباعي الصورة الرمزية أبـوأسـد

رد : إكسسوارات ال FJ

مشكور على المعلومات أخوي OIIIIIIIO

أن كان سعر السلعة العلوية عن النوع الأصلي فبصراحة السعر معقول بعض الشيء

إلا على فكرة أي وكالة مريت أنت الي لقيت قائمة كتلوج أكسسوارات الأف جي

أخوك أبــــــــوأســـــــــــد

عضو

لو كان فيه اكسسوارات ممتازة لسيارة JF كان ما لقيت أحسن منها سيارة دفع رباعي على الإطلاق.
    لكن لما رحت على معرض تويوتا في دبي وسألت عن الاكسسوارات لقيتها عادية جداً ومتوقعة وما فيها شي فوق العادة.

يعني مثلاً... ما لقيت التواير (العجلات) والإضافة الرائعة على الدعامة السفلية الموجودة بهاي الصورة:

والوكالة قالت إنها ما تقدر تغير موقع العجلة الاحتياطية للداخل وتخلي الواجهة الخلفية مثل هاي:

هذا مع العلم أنو هاي الصور لسيارة موجودة وتباع في السوق الأمريكي وليست لسيارة كونسب مثل ما يظن البعض. مرة شفت سيارة قريبة عليها في معرض سيارات مستعملة مستوردة من أمريكا، لكن صاحب المعرض الطماع بغى فيها 180 ألف درهم، تصوروا!!! فتركته وما جادلته.

الـ FJ رائعة الأداء والشكل لكنها تحسسك إنها تحفة صاحبها كان شغال على اختراعها وفجأة قبل ما يكمل غير رأيه ومل وطرحها بالسوق أبكر من اللازم|! يعني هي زي ما نقول "صلعة". ما فيها أي شي يبسط. مع إنها كان ممكن تكون أروع بكثير.

عضو نشط

اخي ابو اسد
    انا من سكان مدينة جدة و الفرع اللي حصلت عندة كتالوج الاكسسوارات فرع طريق المدينة بجوار الكوبري المربع وهو معروف لسكان مدينة جدة "جدة غير" ههههههه.

اخي UAE_LEE
    نحن في السعودية ما تعودنا ان الوكيل يجيب اكسسوارات للسيارات مثل شغلات لتقوية المكينة يعني الوكيل حاط بالكتالوج فرامل رياضية و لون الكليبر احمر مثل شغلات شركة "برمبو" وجايب فلتر رياضي "سيستم كامل" علشان كذا لم تكن متوقع
    عموماَ تشكرون على المرور

خبير دفع رباعي الصورة الرمزية الخل الوفي

أشكرك أخوي OIIO (ما فيّ أكتبها كلها ) على الخبر الرائع.

الأخ/ UAE_Lee الصورة إللي أنت حاطها هي صورة للكونسبت منها، قبل ما تصدر بكميات تجارية، وهي مصنوعة باليد. ليست إصدار تجاري أبداً.

عضو نشط

ماشاء الله والحمد لله ركبت الدعامة "BUSH GUARD" و الحقيقة انا رحت للشركة علشان اسال عن السلة العلوية "ROOF RACK" بس قالو ما وصلت و شفت عندهم شغلات وصلت منها الدعامة اللي اعجبني شكلها و كذلك جابو مساعدات TRD و فية شغلات كثير المهم ركبتها بنفسي بس صراحة ورطت فيها لان فيها شغل ما توقعتة لدرجة انك لازم تفك الوجهة و الصاجة حقت الحماية المهم الحمد لله ركبت وبعدين ركبت عليها كاشافات PIAA كانت عندي من قبل يعني ماشاء الله طلعت 100 100.

خبير سكودا وسيات الصورة الرمزية عاشق الالماني

نبي صور للموتر بعد تركيب الدعامه

الله يبارك لك فيها

والله حمستوني على هالموتر مع اني في البدايه ماعجبني

عضو نشط

اخي عاشق الالماني
    ابشر ابي انزل صورة قريب بس بعد ما اركب السلة العلوية إنشاء الله