اخبار السياراتبى ام دبليو

BMW تؤكد أن عملائها لايعانوا الارتباك بسبب كثرة اصداراتها

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كانت خطوط انتاج BMW في البداية بسيطة , فمن يريد سيارة سيدان صغيرة أو كوبيه يشتري الفئة الثالثة ومن يرغب في سيدان متوسطة فيذهب للفئة الخامسة ، بينما الفئة السابعة كانت توفر سيارات سيدان كبيرة وفاخرة ومن يرغب في اضافات رياضية جديدة فيمكنه الحصول على لمسات علامة M على السيارات.

ولكن في الوقت الحالي باتت الأمور أكثر تعقيداً, فرغم استمرار المعادلة السابقة فيوجد 8 طرازات من السيارات السيدان و7 طرازات من السيارات متعددة الاستخدامات كما توجد طرازات محيرة في امكانية وضعها في فئات مثل الفئة الثالثة جران توريزمو التي تعتبر سيارة رباعية الأبواب سيدان ولكن ليفت باك والفئة الرابعة جران كوبيه وهي سيارة كوبيه بأربعة أبواب ليفت باك .

وتملك الشركة البافارية خط انتاج يسبب الارتباك بالفعل لمن يرغبون في الحصول على سيارة من الشركة ، فيما قال مدير علامة BMW الولايات المتحدة لتخطيط المنتجات رالف ماهلر أن الموديلات قد تكون متداخله لكنها لا تسبب ارتباك للمشترين. وبالتأكيد تعمل BMW على الحصول على حصة أكبر من السوق الأمريكي الذي تطلب فيه السيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات بصورة كبيرة هذه الأيام.

ومع ذلك فنري أن BMW نجحت في التعامل مع كل الموديلات الممكنة وملئت كل الفجوات في خطوط انتاجها وهو ما يفسر وجود X4 الكروس أوفر والفئة الرابعة جران كوبيه والفئة الثالثة جران توريزمو وهي سيارات تؤدي تقريباً نفس الهدف وتحمل نفس الحجم مع اختلافات بسيطة فيما بينها.

ويتوقع زيادة الحيرة للمشترين في الفترة المقبلة على عكس ما تقوله BMW بسبب دخولها عصر السيارات الكهربائية مع توقع نمو خطوط انتاج السيارات المتعددة الاستخدامات والكروس أوفر بصورة أكبر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً