روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 33 إلى 40 من 122
Like Tree37اعجابات

الموضوع: بعد التجربة مزايا و عيوب تاهو 2015

عضو جديد

رد: بعد التجربة مزايا و عيوب تاهو 2015

يعطيك العافية اخي الكريم جهد تشكر عليه
    حبيت اسألك مندوب المبيعات في التوكيلات العالمية للسيارات قال لي مافي شي اسمه LT1 وLT2 في المواصفات السعودية ! يقول اللي بالموقع خاص بالمواصفات في امريكا
    مدري هو صادق ولا لا وكيف اعرف ان السيارة LT1 او LT2 هل في شي مكتوب في الاستمارة او السيارة

عضو سوبر

lt2 زياده عن LT1 بـ

باب الشنطه تحكم كهربائي
    وجود الخارئط و هي اسرع حاجه تقدر تميزها بين السيارتين وجود جهاز الاستقبال فوق السايره جهت السائق

الفئتين تجي بشاشه كبيره

انا اذكر موظف التوكيلات من زمان قالي نفس الكلام و انهم يجيبون السياره بتحطم كهربائي لبابا لشنطه ولا يجيبون اليدوي لكن لا تصدق كل شي لازم لو قررت تشتري خاصه اذا انت ممكن تغلط بين السيارتين اطلب تشوفها او تاخذ المواصفات من هنا و تعطيها الموظف و قله ابي نفس المواصفات هذي بغض النظر عن المسمى عنهم LT or /LT1 - 2
    عشان لا تنخدع او تكون غير الي انت تبيها

عضو جديد

يعطيك العافية
    هو افادني ان فيه نوعين من LT وحده فيها نفقيشن ووحده مافيها والباب قال لي كهربائي

عضو نشط جدا الصورة الرمزية Free Zone

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالخالق 1 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخي الكريم جهد تشكر عليه
    حبيت اسألك مندوب المبيعات في التوكيلات العالمية للسيارات قال لي مافي شي اسمه LT1 وLT2 في المواصفات السعودية ! يقول اللي بالموقع خاص بالمواصفات في امريكا
    مدري هو صادق ولا لا وكيف اعرف ان السيارة LT1 او LT2 هل في شي مكتوب في الاستمارة او السيارة

يعطيك العافية
    هو افادني ان فيه نوعين من LT وحده فيها نفقيشن ووحده مافيها والباب قال لي كهربائي
    الله يعافيك اخي عبدالخالق

اللي اعرفه انه فيه LT1 - LT2 و ايضا LT3 و لكنه فقط في امريكا بينما 1 و 2 موجودة عندنا

و الفرق بينهم ان الثاني فيه شاشة نافيجيشن و شنطة كهرباء و الاول شاشة كبيرة بدون خاصية النافيجيشن و الشنطة يدوية

و تعرف الفرق لما تركب السيارة و طالع في سقف السيارة من جوه تلاقي زر لفتح الشنط الخلفية و اغلاقها من الداخل

هذا بالنسبة للجميح و اتوقع التوكيلات نفس الشيئ الا اذا زي ما تفضلت كلها شنط كهرباء بس الاولى بدون نافيجيشن و الثاني موجود فيها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cover me مشاهدة المشاركة
    lt2 زياده عن LT1 بـ

باب الشنطه تحكم كهربائي
    وجود الخارئط و هي اسرع حاجه تقدر تميزها بين السيارتين وجود جهاز الاستقبال فوق السايره جهت السائق

الفئتين تجي بشاشه كبيره

انا اذكر موظف التوكيلات من زمان قالي نفس الكلام و انهم يجيبون السياره بتحطم كهربائي لبابا لشنطه ولا يجيبون اليدوي لكن لا تصدق كل شي لازم لو قررت تشتري خاصه اذا انت ممكن تغلط بين السيارتين اطلب تشوفها او تاخذ المواصفات من هنا و تعطيها الموظف و قله ابي نفس المواصفات هذي بغض النظر عن المسمى عنهم LT or /LT1 - 2
    عشان لا تنخدع او تكون غير الي انت تبيها
    ماشاءالله عليك اخي cover me دائما اضافاتك قيّمة و مفيدة للجميع

بارك الله فيك

عضو جديد

يعطيكم العافية جميعا
    تم التاكد الشنطة تفتح كهربائيا ووجود جهاز الاستقبال فوق مال القارمن

بس لما شغلت السيارة اسمع صوت تقولون كانه صفير سير او حاجة زي كذا طبعا هو يبي يمشي امر البيع فقال لا الصوت طبيعي كذا محركات الشفر مدري صادق ولانصاب ممكن احد يفيدني

وحبيت اسأل صاحب الموظوع ركبت تظليل اذا نعم من اي شركة واي درجة ركبت والتكلفة وهل هي لكامل زجاج السيارة بالاظافة للامامي وهل وجدت مشكلة مع انقطاع الاشارة للقارمن

يعطيكم العافية جميعا
    تم التاكد الشنطة تفتح كهربائيا ووجود جهاز الاستقبال فوق مال القارمن

بس لما شغلت السيارة اسمع صوت تقولون كانه صفير سير او حاجة زي كذا طبعا هو يبي يمشي امر البيع فقال لا الصوت طبيعي كذا محركات الشفر مدري صادق ولانصاب ممكن احد يفيدني

وحبيت اسأل صاحب الموظوع ركبت تظليل اذا نعم من اي شركة واي درجة ركبت والتكلفة وهل هي لكامل زجاج السيارة بالاظافة للامامي وهل وجدت مشكلة مع انقطاع الاشارة للقارمن

خلي حق الوكالة يشغل لك سيارة ثانية و شوف الصوت هذا موجود او لا، و خلي الكبوت مفتوح و شوف من فين طالع و تأكد من الدفعة انها جديدة عشان تتطمن بإذن الله انها خالية من المشاكل

بالنسبة للتظليل ما تنقطع الاشارة الا من في كول اعلى درجة و اتوقع انهم حلوها الان

الاسعار المحلية لتركيب تظليل نانو سيراميك افضل نوع على تاهو يكلف ~ 3500 ريال

انا اشتريت تظليل نانو سيراميك من امريكا مقصوص جاهز و للامامي اشتريت اير بلو شفاف بقيمة 700 ريال و ركبته هنا بـ 400 و انا عارف اني مركب بسعر غالي بس لأني في المدينة ساكت و لا في جدة التركيب 150 - 250 ريال

شوف الاخ الكريم speed1

http://www.assayyarat.com/forums/t250236.html

حيساعدك في هذا الموضوع و انا مجربه و هو انسان ثقة و لا نزكي على الله احد

بالتوفيق

عضو جديد

الاخ العزيز free zone
    حبيت اخبرك اني سألت البائع في التوكيلات العالمية عن خاصية الرادار الامامي وافاد انه طريقة عمله اي نظام الرادر مجرد تنبيه السائق بهز المقعد ! وليس اتخاذ اي اجراء اخر كتقليل سرعة المركبة

الاخ العزيز free zone
    حبيت اخبرك اني سألت البائع في التوكيلات العالمية عن خاصية الرادار الامامي وافاد انه طريقة عمله اي نظام الرادر مجرد تنبيه السائق بهز المقعد ! وليس اتخاذ اي اجراء اخر كتقليل سرعة المركبة
    الله يعطيك العافية اخي عبدالخالق على الافادة

جزاك الله خير