روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الاحتفال بتدشين نجم مرسيدس الجديد من الفئة إى

  1. #1
    Guest

    الاحتفال بتدشين نجم مرسيدس الجديد من الفئة إى



    عن موقع محيط
    http://moheet.com

    الاحتفال بتدشين نجم مرسيدس الجديد من الفئة إى


    بروكسل - محيط : تم تدشين الطراز الجديد تماماً من الـفئة اى ( E-Class )في مستهل معرض بروكسل الذي تنتهي أحداثه في السابع و العشرين من هذا الشهر .. على غرار النهج الذي انتهجته شركة BMW في الدعاية لسياراتها كان الطراز الجديد أحد أبطال فيلم "Men in Black II" و أعتقد أن قراؤنا يعرفون باقي السيناريو، البطل و مغامراته في السيارة السوداء إلى غير ذلك ..
    في بداية الحفل ألقى "يورجن هوبرت" مدير فرع سيارات الركوب لمرسيدس و عضو مجلس إدارة المجموعة، قال فيها:"إننا نبحر في جو عاصف..." ثم بدأ الحديث عن النجم الرئيسي في مبيعات الشركة موضحاً أن 50 بالمائة من العشرين مليون سيارة ركوب من مرسيدس كانت من نصيب فئة الـ E-Class منها 1.4 مليون سيارة من الطراز الحالي تم بيعها منذ عام 1995.
    . جدير بالذكر أن الطراز الحالي كان متهما باللارياضية، مما دعا المصممون في أخذ الانسيابية و النزعة الرياضية بعين الاعتبار دونما التنازل عن شخصية هذا الفئة.
    و بالرغم من أن إعادة تصميم السيارة تم في 48 شهراً فقط ، فقد تم تجديد الطراز بالكامل مما لم يدع للكثير من صلات القرابة مع الطراز القديم فرصة للظهور..
    النزعة الرياضية تبدو جلياً في الخطوط الجانبية و مؤخرة السيارة التي باتت تشبه أختها الكبيرة الـ S-Class ..الفارق الرئيسي بينهما هو السعر الذي يقدر بثلاثين ألف يورو أي ما يعادل مائة و ثلاثين ألف جنيه مصري بدون جمارك.. هذا و يتوقع أن تتمكن الشركة من تلبية رغبات الحاجزين ابتداءً من 16مارس 2002 حيث يبدأ توزيعها على التجار في أوربا.. علماً بأن شركة BMW تخطط لتوزيع طرازها الجديد تماما أيضا من الفئة الخامسة في نهاية 2003، كذلك شركة AUDI سوف تطرح فئة الـ A6 في ذات العام..
    و بالرغم من ذلك يتوقع المراقبون أن تكون مقولة مدير مرسيدس "نحن نبحر في جو عاصف" مجرد درء للحسد، هذا ليس مزحاً فالأوربيون يؤمنون جدا بالحسد، و يكفي أن ترون مدير إحدى كبريات الشركات يضع "حدوة حصان" على مقدمة سيارته الشبح....
    المهم أن الطراز الجديد سوف يتوفر بمحركات بنزين فئة E240 - E320 - E500 أما محركات الديزل فستكون أيضا كالمعتاد E220 CDI - E270 CDI ، في الوقت الذي يحضر الفرع الرياضي لمرسيدس AMG لنسخة قوية تفوق سعتها اللترية الخمسة لترات ..
    تابعوا معنا تفاصيل النجم الجديد تحت باب "موديلات"، و كفاتح للشهية نذكر أن من المميزات الجديدة تماما هو أن جوانب كرسي السائق تتحرك متكيفة مع طريقة قيادته، هذا ليس في الفيلم فقط بل في الحقيقة أيضاً لمن يدفع الثلاثين ألف يورو ...



  2. #2
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    11-01-2002
    الدولة
    النمسا
    العمر
    39
    المشاركات
    779
    معدل تقييم المستوى
    40
    مشكوووووور على الاخبار

X