روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 16

الموضوع: هـام : اللي عنده جيب طوارق (فلكس فاجن) الرجـاء يتفضـل.

عضو جديد

هـام : اللي عنده جيب طوارق (فلكس فاجن) الرجـاء يتفضـل.

السلام عليكم شباااب

انا عندي سؤال وعشان كذا اشتركت وان شاء الله أجده في هذا المنتدى المعروف.

السـؤال هو :

مارأيـكم في جيب الطوارق (فلكس فاجن) بصفـة عامة ؟

وماهي عيـوبه بالزبط ؟ اذا كان فيه عيوب

وماهي مميزااااااته بالتفصيل؟

والسـؤال الاهـم: ايش راااااااايكم في صيانة شركة فلكس فاجن (ساماكو) ؟؟ هل هي ممتازة ولا لااااا

مع العلم اني اركز على موضوع الصيانه أكثر شي

هـل تنصـحني بشراااااائها ؟؟؟؟

وإن شاء الله تفيدوني يامحترمين.

عضو في نادي عشاق سيارات مجموعة فولكسواجن الصورة الرمزية passat2001

رد: هـام : اللي عنده جيب طوارق (فلكس فاجن) الرجـاء يتفضـل.

السيارة ماعليها كلام بس الصيانة زفت بس لو إنت من جده ادلك على مكان متخصص في الفولكس واجن واودي

مشرف سابق الصورة الرمزية أبـــوبـــدران

مع احترامي لك اخوي

ماعجبني شكله ابدا

الداخليه حلوه وفخمه اما من الخارج عااااادي

وكنت مره مع واحد من ربعي راجعين من الثمامه ومعه يوكون

وتنزل ذيك الأمطار وفي الطريق واجهتنا مياه كثيره على الشارع نفسه

ولقينا طوارق طافي<معطل> وكان موديل 2005 على وقته

الزبده---فيه جيوب كثيييييير غيره <<<<<<<الراي رايك وهذى الأهم>>>>>>>

1-مورانو
    2-لكزسRX
    3-انفينتي
    وغيره كثير
    بس اذا مقتنع فيه لاتاخذ كلام احد

والراي رايك في الأول والأخير

والسلام عليكم
    اخوك
    اسعد عمر قلي

عضو جديد

مرحبا أخي العزيز.....

طبعا أنا بأذكر لك إنطباعي عن الموتر.....لكن ما أقول لك إشتر والا لا...هذا شي راجع لك......يمكن أحد يصكه بعين وترجع تحط الحره فيني

أولا أنا معي طوارق موديل 2005 اللي بــــ 162000 رس والحين ماااااشي معي 27500 وزي اللوز.....

أول الأشياء المهمه فيها إنها.................................VW........... فلكس واقن

أنا أخذتها من فرع الخبر بعد حجز وملعنت خير....وطاخ وطيخ...إلين حصلتها<<<< حشى ناهبها مووو مشتريهااااا

من نااااحية الأماااان بعد الله...السياره آمنه وراسيه ومريحه....مشيت فيها من الشرقيه إلي الجنوووووب وكانت إستجااابتها جميله وسريعه

من ناحية الشكل......فلا يعلا عليه وهذا من الأشياء بالنسبه لي شخصيا أحس إنها أجمل سياره بعد الكايين والإكس فايف....لكن من الداخل إتخسا الكايين والإكس فايف .

مره كنت ماشي فيها 200 KM وقبل ما أطوف من جنب دينا نط ابو هناد قدامي قلت ما بدهاااااااش وحذفها يمين قبل ما يتفلسف أبو هنااااد ويرجع مكانه........وما شااااء الله على رسوووها ولا أحلى.....

بس أكيد فيه عيووووووب.....يمكن بعض الناس يسميها عيوب ونااااس ما تشوووفها عيوووب أو شي ينقص من حق السيااااره.

مثلا الأنضمه الإليكترونيه فيها كثيره.....ويكمن العيب هنا في حالة تعطل واحد من هألأنضمه...هل بيكون تصليحه رخيص...هل راح تقدر الوكالة تكتشفه بدون مايجيبون العيد في السياااااره.....إلخ...........أنا ثقتي في الله ثم في جودة التصنيع مريحه بالي شوي

مثلا...الإطااارات حجمها R255/55/18 يعني الجنط حجمه 18 ولما رحت أسأل عن سعر التواير عند بيريللي لقيت واحد بــ 1769 ريال و واحد بـــ 1150 ريال .............الله كريم.....لكن باروووح للكويت وبأسأل و إنشاء الله نلقا نوعيااات ثانيه

مثلا ما فيها مشغل أشرطه عاديه ما فيها إلا سي دي بلاير....والحوسه هنا كيف أقدر أشغل أشرطة مزعل و إبن سعيد << يا شيخ لو تدري فلكس واقن إنك إتشغلهم في سيارتها..سحبوها منك ثاني يوووووم...........طبعا النضام الصوتي فيها قوي جدا وراقي بكل ما تعنيه الكلمه

الروعه أنك لما تجلس خلف تركسووونها وتمسك ناقل الحركه (القير) <<<<يا ثقااااااااافه فكيني.....

وبتولع زقاااااره.......فتعال إلى حيث النكهه....تعال إلى الطوارق

و الأجمل من ذا كله داخلي السيااااره في الليل....لما يختلط اللون ألأحمر القاني مع األأزرق الداني <<وش ذي الكلمه............تحس إنك جاااالس في مطعم صيني......وطالب لك واحد نفر مندي سفري <<<ترااااك ذبحتنا بالأكل شكلك صاااايم يا بو الشيااااب.................منضرها الداخلي كأنه لوحه الملاحه لطايرة البوينق 777...في التركسيوون....ازره تحكم في وضائف الكومبيوتر المركزي اللي يخليك تتحكم في و ضائف كثيره على سبيل المثال لا الحصر.....إستجابة السياره لأوامر الريموت كنترول المدمج مع المفتاح..مثلا أول كبسه (يعني ضغطه مو كبسة رز) تبيها تفتح الأبواب كلها والا باب السواق لحاله.........مثلا تقدر من خلاله تتحكم في مستوى الإضاءه الدالخليه.....أيضا ضبط جرس السرعه حسب السرعه المطلوووبه...وغيرها من الوطائف الأخرى.

من الأشياء الرائعه في الطوارق هو كبر حجم صندوق الأمتعه....في سفرتي الأخيره شاااال شناطنا كلها اللي يوم كان على أيام الكابرس كنت أشحنها

هذا وتقبل مني فائق التحيه والإحترااااام........وأعذرني والزبده السيااااره معي فعلا والسياااره تحفه...وأرجع و أقووول لا يكون كلامي له أي تأثير من قريب ولا من بعيد في إتخاااااذك للقرااااار

إذا أنت في الشرقيه..فيه عندهم طوارق بيضاء للتجربه...مر عليهم و خذها ولا ترحمها

أخووووووك

الطوارق
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الشهري ; 04-09-2005 الساعة 11:55 PM

عضو جديد

أخوي passat 2001

انا من جدة ممكن تدلني على مكاان الصيانة

عضو جديد

أخوي Touareg

الطوارق اللي معاك كم سلندر ؟

وتشكر على المعلومات الحلوة

عضو

ما شاء لله اخوي TOUAREG انت كفيت ووفيت .... بس اخذ العلوم الاكيده مني ..... اذا ودك بالسره لاتاخذ الا فل كامل مع الهيدرولك اكشخ وشكلها انزل شويه ويها بصمات على الابواب وداخل السياره الجلد احسن ب مليون مره ... لاوفيها منفاخ هواء حق التواير ... وجنوط 19 فخمه .

واهم شي نظام الملاحه رااااهيب . اسئلني انا راعي بحرين وامارات ورياض وجده .

الشاشه الداخله اكبر وملونه .

الطبلون لونه غير .

بوصله زرقاء للون .

اما عن التطعيس ... والوقفع بثلاث كفرات ..... اقول ادخل على لله بس ولله ان الاند والسفارين يهنقون ... ويكفي اذا جاء المطر ترفع السياره اعلى مستوى . لا وشكل الطاره بعد يختلف

السعر 200,000 الف .

واذا تبي الجد عاد .... انا ركبت ال 8 سلندر !!! وجلست ابكي .... تخسي ال 6 سلندر من جد .

واذا تبي الجد .... السياره ودك تعبيها متفجرات وتدخل بها على سماكو . تكره اسياره اذا زرت الوكاله.
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الشهري ; 04-09-2005 الساعة 11:56 PM

عضو جديد

2pac 4 ever السياره اللي معي من حجم 6 سلندر.....وخلني أعطيك هالمعلووومه

الـــ 6 سلندر ينقسم إلى 3 فئات...:

1- أبو 130000 وهذا جنوطه مقاس 17 ومقاعده مخمل وما فيه حساسات ولا كشافات ضباب أماميه ولا خلفيه...ولا فيه ستاير جانبيه خلفيه ولا فيه شريط الكروم المحيط بالنوافذ الجانبيه...والشبك عادي مش كروم...الـ 2005 حطو فيه فتحه مع إنها ما كانت موجوده في اللي قبله...الباب الخلفي عادي يعني مو شفط..وضعية .الأسيات تتغير يدوي..وبعض أمور أحرى ما تسعفني الذاكره لسردها....

2- أبو 162000 (يفس اللي معي ) جنوطه مقاس 18 ومقاعده جلد..كل اللي مو موجود في أبو 130000 موجود فيه...لكن مافيه الهايدروليك اللي ذكرها الأخ العزيز Prozac ولا فيه فتح الأبواب باللمس...الطبلون والأبواب مخشبه تخشيب كامل (من غير الدركسيون) مع وجود أزرة تحكم بالصوت والمنيو حق الكمبيوتر والتحكم في مثبت السرعه....التحكم في وضعية الأسيات كهربائي للمقاعد الأماميه بدون تخزين أوضاع

3- أيو 195000 وهذا ماهوووب صاحي....الجنط مقاس 19 (أنا شخصيا أشوف هالحجم عيب شرعي لانه بهذله إذا بيتدور له كفرات) فيه الهايدروليك..فيه تشغيل السياره بزر STATRT فيه نضام الملاحه ذو شاشه ملونه يس فيه ناس يشتكون من مشاكل بعض الأحيان في البرمجه وبحكم إنها شاشه باللمس فـ فيه بعض يشتكون من إختفاء بعض الأزره من الشاشه لكن يبرمج من جديد وبرجع صاااااغ سليم....التحكم بالأسيات كهربائي مع وجود خاصية التخزين للاوضاع....زياده على التخشيب اللي في أبو 162000 الدركسيون بعد مخشب في هذي الفئه مع وجود أزره تحكم زياده للتلفون والأوامر الصوتيه...لكن والشهاده لله إني يوم شفته في الوكاله منزلينه إلى أدنا مستوى مع عرض التواير والفتحه مفتوحه......بققت عيوني من جمال الموتر......بس بيني وبينكم أنا كنت خايف من الهايدروليك ومن حجم التواير وتأثيرها على التأديه....خاصة إن محركه مثل محرك أبو 130000. لكن فيه ميزه حلوه خاصه فيه وهو نوع من الجلد ما تلقاه إلا في أبو 195000 وهو لون يسمونه لون جملي زي اللي في الصوره تحت

بعدها يجي محرك الــــ 8 سلندر وهذا بـــ 255000 وهذا فيه كل مواصفات الـ 6 سلندر أبو 195000 لكن جنوطه مقاس 20....لكن تصدق إن دركسونه ماهو مخشب .......

الحين نزل السوق النسخه المجنونه من الطوارق وهو أبو 12 سلندر على شكل حرف W ....ولا عندي عن مواصفاته أي معلومه....لكن يمكن تمر الوكاله أو تبحث عنه في ألإنتر نت.

هذا والسلام ختااااااام

الطوارق
    التعديل الأخير تم بواسطة Touareg ; 05-09-2005 الساعة 07:55 AM