أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الوكيل الحصري المعتمد لسيارات "دونغ فينغ موتور" في المملكة العربية السعودية عن إطلاق ايقونة سيارات شركة "دونغ فينغ" السيدان طراز “Shine ، 2024” الجديدة كلياً في جميع معارضها بالمملكة، والتي تجمع بين الديناميكية وجمالية التصميم والتقنيات الحديثة لضمان راحة قصوى في القيادة ومتعة لا مثيل لها.
الكشف عن طراز” “Shine الجديد تم في مؤتمر صحفي عقدته الشركة بحضور كبار المدراء التنفيذيين من الشركتين ومجموعة من ممثلي الصحافة والاعلام في المملكة.

وفي تصريح بهذه المناسبة قال ألبرت فينتر المدير العام لعلامة " دونغ فينغ “:" نحن سعداء للغاية بطرح السيارة السيدان Shine” " والتي نتوقع لها ان تكون الأكثر تميزا في فئتها في السوق السعودي وهو الأكبر على مستوى المنطقة، نحن على ثقة تامة بنجاحها وتفوقها مع توفير المزيد من الخيارات للمستهلكين الراغبين بتملك هذا الطراز."



وأكد قائلا:" نحاول ان نواكب تطلعات الشباب الذين يرغبون بامتلاك سيارة شبابية عصرية تتمتع بمواصفات تلبي طموحاتهم وتكون اقتصادية بالسعر في الوقت نفسه وطراز" Shine " سيكون اضافة فئة جديدة الى طرازات "دونغ فينغ " المتوفرة بمعارضنا بالمملكة. وختم قائلا:" نحاول ان نعزز من علامة "دونغ فينغ " بسوق السيارات بالمملكة من خلال التوسع باستثماراتنا وتقديم اعلى معايير خدمات من بعد البيع."

من جانبه عبر السيد" Zhang Jian" مدير العام لعلامة "دونغ فينغ " في الشرق الأوسط عن "سعادته بطرح طراز "Shine “الجديد كليا لأول مرة بالسوق السعودي قائلاً:" نحن سعداء بالعمل مع وكيلنا شركة التوكيلات العالمية للسيارات والنتائج الايجابية التي تحققت منذ إطلاق هذه العلامة قبل سنتين، وبمناسبة الكشف عن طراز " Shine " الجديد نحن على ثقة بأن ذلك سيعزز من ثقة عملاءنا في السوق السعودي وهي ضمن خطط استراتيجية للشركة الام لتعزيز تواجدها بالسوق السعودي.

وأضاف "Jian” قائلاً: سيارة “ “ Shine الجديدة كليا صُممت لتضع معايير جديدة وتكون الأفضل في فئة السيدان الشبابية، بداية من التصميم الخارجي الجذاب وانتهاء بكل التفاصيل من التكنولوجيا المتطورة والاداء الاقتصادي ونحن على ثقة بأن طراز
" Shine " سيكون له شأن في فئة السيارات السيدان المتوسطة.

المعلومات التقنية:

طراز" Shine " الجديد من فئة السيدان العائلية المتوسطة الحجم، تتمتع بمواصفات عالية من الناحية التقنية والأداء في المحرك. وستتوفر لهذا الطراز فئة محرك اقتصادي من 4 اسطوانات وبسعة 1.5 ليترو 1.5 ومزود بشاحن توربيني ليصل بقوة تتراوح بين 123 الى 194 حصان. وعزم دوران 158 الى 300 نيوتن – متر وناقل سرعة ب 6 سرعات بكلتش مزدوج.

تتميز"Shine”، بتصميمها الديناميكي الرائع وتجربة القيادة المبهجة والراحة المتطورة، بتقديم شعور استثنائي!

1 تتمتع “Shine” بهيكل انسيابي ديناميكي مستمد من فئة حلبات السباق، ويتمتع بسلاسة كلوحة فنية منحوتة بواسطة عاصفة - حادة وأناقة مصقولة بدقة. يعرض تصميم مقصورة القيادة ذات اللمسة الرياضة الغنية بالمفاتيح الإلكترونية، والألوان النابضة بالحياة، مما يسلط الضوء على سماتها الرياضية التي لا مثيل لها.

2. منذ البدء بأنتاجها وضع مصمموها العناية بأدق التفاصيل لتكون مثالاً للإثارة في سيارات السيدان. يضمن الجمع بين قوة Mach Power من Dongfeng وضبط الهيكل تماما كالسيارات التي تشارك ببطولات CTCCولنعيش تجربة قيادة مثيرة وآمنة في نفس الوقت ، فإن المركبات المستخدمة في السباق تشبه إلى حد كبير النماذج المنتجة بكميات كبيرة لضمان القدرة على المناورة ومهارة الضبط.
يضمن هيكل “Shine” العالي الصلابة، المصنوع من الفولاذ عالي القوة بنسبة 82% المستوحى من أوروبا، لضمان سلامة الركاب في جميع الأوقات.


3. طراز “Shine” مزودًا بنظام مساعدة السائق الذكي الاستثنائي الذي يتميز بتصميم داعم ومجهز بالكامل، ويحتوي على شاشة عالية الدقة مقاس 13 بوصة و540 مع صورة بانورامية متصلة بـ OBU وشاحن لاسلكي متنقل لكي يوفر هذا الإعداد الشامل راحة لا مثيل لها والمزيد من متعة القيادة للحصول على تجربة فريدة يوميا.