روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 21
Like Tree3اعجابات

الموضوع: تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020

  1. #1
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    7,107
    معدل تقييم المستوى
    100

    تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020







    اعضاء وزوار السيارات وكما وعدناكم نطل عليكم من جديد وتجربة جديدة من الصانع الأنجليزي العريق لاندروفر وسيارته رنج روفر ايفوك 2020 صغير العائلة الكروس اوفر الشبابي المميز والرشيق في الحركة والقيادة




    ايفوك كروس اوفر شبابي بامتياز














    تصميم انسيابي مميز مع الحفاظ شبابية السيارة










    مقاعد من الجلد الفاخر ذات تصميم مريح لجسم السائق
















    مقصورة القيادة عملية ومريحة وسهلة الأستخدام











    شاشة ملتيميديا متطورة











    تكييف الكتروني ثنائي المناطق مع اضافة مفاتيح لمسية لتشغيل انظمة ايفوك من التراكشن كنترول وهبوط المنحدرات ونظم القيادة على انواع الطرق









    مرأة الكترونية للرؤية الخلفية تحتوي على شاشة برؤية محيطية بديلة للمراة التقليدية










    مقبض للفرامل (البريك) الألكترونية ومفتاح لوزن الأنارة الأمامية ومفتاح لضبط انارة العدادات











    الكنسول الوسطي ويظهر مقبض ناقل الحركة من 9سرعات امامية وحامل لوضع المشروبات









    يحتوي الكنسول الوسطي ايضا على منفذ طاقة 12 فولت ومدخل شريحة مايكرو ومدخل يو اس بي لتشغيل الملتيميديا











    مساحة جيدة للركاب في الخلف











    فتحات تكييف للركاب في الخلف لمزيد من الراحة










    صندوق امتعة واسع وعملي بحجم تحميل 472 لتر











    كتيبات التشغيل











    استهلاك الوقود ممتاز لكروس اوفر بدفع رباعي مستمر













    العجلات قياس 18 انش
    وهناك قياس اكبر ب20 انش حسب الفئة




























    ثبات ممتاز على المنعطفات















































































    اداء ممتاز على مختلف انواع الطرقات









    المعلومات التقنية


    عدد المقاعد 5
    داخل المدينة وخارجها لتر/100 كم من 7.4
    انبعاثات أكسيد الكربون (غ/كم) من 168
    سعة خزان الوقود - الصالح للاستخدام (لترات) 67


    المحرك
    السعة (سم مكعب) 1997
    القوة القصوى (كيلو واط/حصان) 147/200
    عزم الدوران الأقصى (نيوتن متر) 320
    ناقل الحركة أوتوماتيكي 9سرعات



    طول السيارة
    الطول الإجمالي 4371
    قاعدة العجلات 2681

    ارتفاع وعرض المركبة
    ارتفاع 1649
    المسافة بين العجلات الأمامية 1625
    المسافة بين العجلات الخلفية 1631
    العرض (والمرايا مطوية) 1996
    العرض (والمرايا مفتوحة) 2100





    ارتفاع السقف
    ارتفاع السقف الأمامي 989
    ارتفاع السقف الخلفي 973
    مع سقف بانورامي ارتفاع السقف الأمامي 1013
    مع سقف بانورامي ارتفاع السقف الخلفي 997



    الأسعار
    تبدأ من 171 الف ريال
    حسب الفئة والأضافات





    المنافسين كثر

    منهم
    BMW-X3
    لكزس NX300
    انفننتي QX30
    مرسيدس GLA
    جاكوار E-PACE


    خلاصة التجربة

    الأيفوك من فئة الكروس اوفر الشبابي المدمج الفاخر
    كروس اوفر قيادته سلسة ومريحة وثبات ممتاز على المنعطفات بمختلف اشكالها
    وعزم نشط على المرتفعات الجبلية ناقل حركة سهل التنقيلات من 9سرعات
    والتصميم مميز وهو شبيه للموديل الأكبر فيلار
    القيادة تمت على مختلف انواع الطرقات منها الأسفلتية والترابية والأسمنتية واثبتت قيادة ناعمة
    ونظام الفرملة ممتاز وسائل سلامة كاملة وقياسية



    فيديو جولة بقيادة رنج روفر ايفوك 2020






    وفي الختام نرجو ان نكون وفقنا في تجربتنا هذه في انتظار المزيد من التجارب الجديدة مستقبلا





    التعديل الأخير تم بواسطة SAHERR ; 04-09-2020 الساعة 06:43 PM
    لايف ستايل و ضيف def معجبون بهذا.











  2. #2
    مؤسس الموقع وكبير الإداريين
    تاريخ التسجيل
    05-02-2002
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    26,122
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020

    شكرا عزيزي محمد
    السيارة أنيقة وجميلة
    وانطباعك عنها إيجابي

    تمنيت أعطيت تفاصيل أكثر عن التجربة نفسها بحيث تشبع نهم القارئ
    SAHERR معجب بهذه المشاركة.

  3. #3
    سهيل بن عبدالله الصورة الرمزية ..][ ح ــياة التــم ــيز ][..
    تاريخ التسجيل
    07-09-2008
    الدولة
    عرعر
    المشاركات
    12,105
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020

    رغم انه خرج من التصميم المختلف كما كان في الجيل السابق
    و اصبح اكثر انسيابية و اكثر اعتيادية مثل فيلار مثلاً

    الف شكر على التجربة
    و في انتظار تجاربك ، و على قولة المثل من طول الغيبات الغنايم

  4. #4
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية flatne
    تاريخ التسجيل
    20-11-2014
    المشاركات
    3,496
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020

    السياره جميله مثل تصميم الفيلار

    شكرا على التجربه

  5. #5
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    7,107
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
    شكرا عزيزي محمد
    السيارة أنيقة وجميلة
    وانطباعك عنها إيجابي

    تمنيت أعطيت تفاصيل أكثر عن التجربة نفسها بحيث تشبع نهم القارئ
    مرحبا الف فيك اخوي محمد السيارة جيدة جدا تحتاج الى زيادة عدد الفروع ان شاء الله في التجارب القادمة شكرا لمداخلتك

  6. #6
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    7,107
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..][ ح ــياة التــم ــيز ][.. مشاهدة المشاركة
    رغم انه خرج من التصميم المختلف كما كان في الجيل السابق
    و اصبح اكثر انسيابية و اكثر اعتيادية مثل فيلار مثلاً

    الف شكر على التجربة
    و في انتظار تجاربك ، و على قولة المثل من طول الغيبات الغنايم
    .​مرحبا الف فيك اخوي سهيل التصميم نسخة مصغرة من الفيلار وان شاء الله تكون فيه مستقبلا تجارب جديدة شكرا لمداخلتك

  7. #7
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    7,107
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flatne مشاهدة المشاركة
    السياره جميله مثل تصميم الفيلار

    شكرا على التجربه
    .​مرحبا الف فيك اخوي اتفق معك السيارة فيلار مصغرة شكرا لمداخلتك

  8. #8
    خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن
    تاريخ التسجيل
    03-07-2011
    الدولة
    السعودية - المنطقة الشرقية
    العمر
    34
    المشاركات
    4,479
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: تجربة الكروس اوفر صغير عائلة لاند روفر الشبابي المميز رنج روفر ايفوك 2020

    يعطيك ألف عافيه أخوي محمد

    بصراحه عجبتني السيارة خصوصا في التصميم الخارجي وعلى فكره اللون اللي قمت أنت بتجربته جدا جميل وعموما عندي سؤال عن اسم اللون وأيضا عن نوع البنزين المخصص للمحرك هل هو بنزين 91 أو 95 ؟؟

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-08-2020, 09:11 AM
  2. فيديو: مراجعة لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020 الكروس اوفر الأصغر ذات التقنيات الأحدث
    بواسطة محمد في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-08-2020, 10:48 AM
  3. فيديو: مراجعة لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020 الكروس اوفر الأصغر ذات التقنيات الأحدث
    بواسطة محمد في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-08-2020, 10:36 PM
  4. تجربتي للكروس اوفر صغير عائلة هافال H2 المنافس المميز في فئته
    بواسطة SAHERR في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-05-2019, 04:36 AM
  5. تسربت صور لاند روفر ايفوك 2020 قبل الكشف الرسمي لها اليوم
    بواسطة السكوت آرحم في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-11-2018, 04:15 AM
X