روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 18
Like Tree24اعجابات

الموضوع: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

  1. #1
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    11-08-2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    315
    معدل تقييم المستوى
    34

    بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !



    حجم وارقام المبيعات ، لغة لطالما تباهت بها كبرى الشركات تعبير عن نجاح استراتيجياتها وقدرتها الصناعية في مجال نشاطها . سوق "البيك اب" في امريكا الشمالية ، يعتبر من اشرس اسواق للسيارات

    في العالم من حيث المنافسة ان لم يكن الاشرس والاقوى ، ليس لان البيك هو اكثر السيارات مبيعا في العالم بل لانه معقد كثيرا ، متطلبات المنافسة الكثيرة من الاحجام والاشكال والقدرات ابتداءً

    بتنوع المحركات وانظمة التعليق ونواقل الحركة ، هذه المتلطبات تحتاج لميزانيات ضخمة جدا، لاتستطيع معظم الشركات المشاركة فيه بشكل كامل او حتى بشكل جزئي وفي احيان رغم التواجد تقع في حرج

    كبير فلا تستطيع المنافسة والمواكبة. في دول الخليج تهمنا اخبار السوق الامريكي ، لان ماتطرحه الشركات هناك وبالذات الاسيوية منها ، سوف يطبق على مركباتها هنا ، وارقام مبيعاتها يعبر عن مدى قدرتها

    ومتانتها وقدرتها على دخول هذا المجال والمنافسة بالدرجة الاولى .

    في الصورة المرفقة توضح ارقم مبيعات البيك اب لعام 2016 ، حيث جاء عملاق صناعة السيارات الامريكية جنرال موتورز بالمركز الاول بمبيعات بلغت 942 الف و 730 مركبة ,

    رقم يبلغ تقريبا 10 اضعاف مبيعات تيسان ، واكثر من ثلاث اضعاف مبيعات تويوتا .






    التعديل الأخير تم بواسطة CAPRICE 4 LIFE ; 17-02-2017 الساعة 01:00 PM
    Laramie و flatne معجبون بهذا.

  2. #2
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    7,978
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    معروف السوق الامريكي بحبه لسيارات البيك اب وبالذات الحجم الكبير
    شكرا لك على الموضوع

  3. #3
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    46
    المشاركات
    26,345
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    السوق الامريكي بالفعل يعشق البيك اب وفورد f50 اكثر السيارات بيعات في العالم سنوياً بسبب ذلك
    شكراً عزيزي على الخبر
    xda ll معجب بهذه المشاركة.

  4. #4
    عضو نشط جدا الصورة الرمزية الى ابعد مدى
    تاريخ التسجيل
    02-06-2013
    المشاركات
    545
    معدل تقييم المستوى
    151

    رد: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CAPRICE 4 LIFE مشاهدة المشاركة

    في الصورة المرفقة توضح ارقم مبيعات البيك اب لعام 2016 ، حيث جاء عملاق صناعة السيارات الامريكية جنرال موتورز بالمركز الاول بمبيعات بلغت 942 الف و 730 مركبة ,

    رقم يبلغ تقريبا 10 اضعاف مبيعات تيسان ، واكثر من ثلاث اضعاف مبيعات تويوتا .




    .


    الفورد والجنرال يغردان خارج السرب.


    لكن للتوضيح الإحصائية التي جلبتها تجمع جميع فئات البيك أب المتاحة في أمريكا وهي الكبيرة والمتوسطة بدون التفريق بين الفئات.


    جنرال موتر الأكثر مبيعا لأنها تدخل المنافسة بأربع مركبات وهي السلفرادو والسييرا في فئة البيك أب الكبيرة والكلورادو والكانيون في الفئة المتوسطة ومجموعهم جميعا 942,730


    أما الفورد فيدخل المنافسة بـ F سيرييس في فئة واحدة وهي الكبيرة ومجموع مبيعاته 820,799


    وعند مقارنة المبيعات بين أربع مركبات من جنرال موتر ومركبة من فورد فالفارق ليس ببعيد


    أتوقع بعودة الفورد رنجر إلى الأسواق الأمريكية خلال السنتين القادمة في الفئة المتوسطة ستغير هذه الأرقام لصالح الفورد.






    لكن إذا فصّلناها حسب الفئة فالفورد F سيرييس هي الأكثر مبيعا في الفئة الكبيرة بـمجموع 820,799 مركبة تليها جنرال موتر (سييرا وسلفرادو) بمجموع 796,556 مركبة .
    أبـوأسـد, xda ll, techmate و 3 آخرون معجبون بهذا.

  5. #5
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    11-08-2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    315
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى ابعد مدى مشاهدة المشاركة
    .


    الفورد والجنرال يغردان خارج السرب.


    لكن للتوضيح الإحصائية التي جلبتها تجمع جميع فئات البيك أب المتاحة في أمريكا وهي الكبيرة والمتوسطة بدون التفريق بين الفئات.


    جنرال موتر الأكثر مبيعا لأنها تدخل المنافسة بأربع مركبات وهي السلفرادو والسييرا في فئة البيك أب الكبيرة والكلورادو والكانيون في الفئة المتوسطة ومجموعهم جميعا 942,730


    أما الفورد فيدخل المنافسة بـ F سيرييس في فئة واحدة وهي الكبيرة ومجموع مبيعاته 820,799


    وعند مقارنة المبيعات بين أربع مركبات من جنرال موتر ومركبة من فورد فالفارق ليس ببعيد


    أتوقع بعودة الفورد رنجر إلى الأسواق الأمريكية خلال السنتين القادمة في الفئة المتوسطة ستغير هذه الأرقام لصالح الفورد.






    لكن إذا فصّلناها حسب الفئة فالفورد F سيرييس هي الأكثر مبيعا في الفئة الكبيرة بـمجموع 820,799 مركبة تليها جنرال موتر (سييرا وسلفرادو) بمجموع 796,556 مركبة .

    تعليقك بخصوص التشارت سليم ، لكن تخمينك بتغيير الصدارة كان عاطفي وغير دقيق .

    والمثل يقول " لو فيه خير ماعافه الطير " والرينجر كان موجود بامريكا ولايقارع حتى الاسيوية منها مبيعا ، وبالمجموع منذ زمن جي ام بصدارة لاتمس !

    وملاحظة اخيرة لو كانت لجي ام علامة واحدة فقط مثل الفورد لن يتغير بالموضوع شيئ على العكس اتوقع افضل لج ام " توقع شخصي " ، وال F سيرييز تمتلك مقاس 450 ، اي نوع رابع ومع ذلك لاتبيع مثل

    جي ام في البيك اب.

    حياك الله ومنور الموضوع ياغالي !
    LANCHER_Z71 معجب بهذه المشاركة.

  6. #6
    مستشار الدفع الرباعي الصورة الرمزية أبـوأسـد
    تاريخ التسجيل
    11-11-2004
    الدولة
    KSA - Riyadh
    المشاركات
    10,569
    معدل تقييم المستوى
    4260

    رد: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    مشكور اخوي ‏CAPRICE 4 LIFE على الموضوع

    يبدولي ان GM قد تكون هي الاكثر ربحية من فورد بهذي الفئة

    وقد يكون التنوع بين السييرا والسلفرادو كماركتين مختلفتين التصميم والشكل لكن القلب واحد كان جانب أيجابي في احضار زبائن أكثر رغم أن فئة Full size Pickup الكفة ترجع لفورد فقط

    على ان GM ممكن تكون الاكثر فائدة وربحية بهذا القطاع ليتهم أهتمو برفع مستوى أعتماديتهم على الاقل لخروج بعض سياراتها من قائمة الأسوء سيارات أعتمادية لعام 2016 كانت من نصيب تاهو/يوكون وسوبربان/يوكون أكس أل من مصدر consumer reports وهذي السيارات لا اعتقد انها تختلف عن سييرا وسلفرادو ميكانيكيا أو كهربائيا
    xda ll و السكوت آرحم معجبون بهذا.

  7. #7
    RiYaDh 4X4 GrOuP الصورة الرمزية كومبو11
    تاريخ التسجيل
    06-05-2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,238
    معدل تقييم المستوى
    218

    رد: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    الإنتقائية في عينة البحث قد تغير النتيجة
    الحجم على شركة كاملة غير الحكم على سيارة بعينة
    السنة الماضية كتبت موضوع عن مبيعات السيارات عالميًا على مدى 4 سنوات متتالية
    إحصائية مبيعات السيارات النقل والدفع الرباعي العائلي 2015/2014/2013/2012 في العالم

    والمبيعات العالمية/ المحلية (السعودية) / اللإقليمية (الخليجية) هي المقاييس على تفوق الشركة بالنسبة لي

    السوق الأمريكي سوق في تنافسية عالية نعم لكن إنتشار الشركات مختلف
    فعدد المعارض / ورش الصيانة ليس متكافئ وذلك رجعًا لقوة الشركة والوكيل
    lool777 معجب بهذه المشاركة.

  8. #8
    عضو سوبر الصورة الرمزية xda ll
    تاريخ التسجيل
    17-11-2004
    المشاركات
    1,352
    معدل تقييم المستوى
    196

    رد: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    كانيون وكولرادو الفظل يعود ل ايسزو والا الامريكان غير مبدعين في فئة البيك اب الصغيرة الحجم واشوف رام تهورت الشركة ونوت دخول هذة الفئة وكانها بتوجد بديل للداكوتا
    AR_REEM و السكوت آرحم معجبون بهذا.

المواضيع المتشابهه

  1. مبيعات سيارات الدفع الرباعي + سيارات النقل 2016 في السعودية
    بواسطة كومبو11 في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-02-2017, 08:48 AM
  2. مبيعات سيارات الدفع الرباعي + سيارات النقل 2016 في أمريكا
    بواسطة كومبو11 في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-01-2017, 01:00 AM
  3. جريت وول تكتسح الاسواق بمحموعه من سيارات الدفع الرباعي عبر ماركتها هفال
    بواسطة SAHERR في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-01-2017, 08:24 AM
  4. ميجان الجديدة.. تعرف على مواصفات أحدث سيارات رينو
    بواسطة احمد بن روبن في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-12-2016, 02:06 PM
  5. من افضل سيارات الدفع الرباعي المستمر او المؤقت
    بواسطة fm911 في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-12-2016, 08:54 AM
X