Close
تسجيل الدخول



محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا ناوي اشتري سيارة ومحتار بين الافالون ليميتد بدون شاشة أو لكزس بانوراما 2008 وتكون نظييفة و فل كامل فا لو انتم

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 10
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    25-08-2010
    المشاركات
    2
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    0

    محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني انا ناوي اشتري سيارة ومحتار بين الافالون ليميتد بدون شاشة أو لكزس بانوراما 2008 وتكون نظييفة و فل كامل

    فا لو انتم بمكاني كيف راح تقررون؟

    والف شكر لكم مقدما.

    التعديل الأخير تم بواسطة mas6065 ; 02-09-2010 الساعة 08:36 AM



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    16-02-2009
    الدولة
    دار السعــــود
    المشاركات
    757
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

    الجديد غير المستعمل فيه فرق بين أنك تركب جديد و وتركب مستعمل ماتدري وش مر عليه .

    الأفالون هي لكزس بس شعار تويوتا نقص من هيبتها و من وجهة نظري الأفالون أفضل

    و إستخر والله يكتب لك إللي فيه خير

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    13-08-2010
    المشاركات
    117
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

    والله تبي الصراحة الافالون نفس مواصفات اللكزس ونفس المحرك وسعر معقول احسن من سعر اللكزس

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    07-07-2008
    المشاركات
    4
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

    الافالووووون احسن زي ماقالو لك اخواااني
    لكزس بس علامة تايوتا عليها ,,
    خذ النصيحه وخذ الافالون

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    17-05-2010
    المشاركات
    2,883
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

    الافالون من وجهة نظري

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    28-08-2009
    المشاركات
    215
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

    يقول المثل خذ جديد ورد بفلوووسك ...!!!
    لا تنسى اذا اخذت الافالون راح تكون جديدة
    وفرق لما تركب جديد ولما تركب مستعمل
    والجديد افضل من ناحية النظافة
    ولا تنسى بتكون تحت يدك يعني عارف كل عنها
    وعلى ما اعتقد الافالون ما تقل كثير عن اللكزس من ناحية الفخامة
    واذا كان ودك باللكزس الله يوفقك ويبارك لك فيها
    ومبروووك مقدما ...

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    02-06-2010
    المشاركات
    520
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

    هلا أخوي ..

    الـ ES تعتبر : أفضل كـ أسم ومواصفات وفخامة من الأفالون ..

    الأفالون : أفضل كـ سعة داخلية ..

    وحقيقة الأمر مٌحير ..

    كثير ناس أشتروا مستعمل وورطوا فيه , وكثير ناس توفقوا فيه , وما شاء الله ماشي معهم ..

    أنت إذا لقيت لكزس : نظيف جداً وماشي قليل وتعرف راعيه : توكل على الله وخذه ..

    أما لو اللكزس من المعارض : فـ الصراحة أنا أفضلك (( الأفالون )) ..

    وأستخير , والله يكتب لك اللي فيه الخير ~

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    25-08-2010
    المشاركات
    2
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

    ألف شكر وماقصرتوا

    خلاص قررت اشتري الافالون ان شاء الله

المواضيع المتشابهه

  1. تاريخ شركة تويوتا
    بواسطة the_fast_man في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 03-04-2012, 02:21 PM
  2. أول سيارة Crossover دفع رباعي مدمجة في العالم «لكزس 350RX 
» إبداعات مبتكرة من الداخل
    بواسطة راعي الوسط في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-12-2009, 12:41 PM
  3. ممكن مساعدة واحد محتار بين لكزس Es وكراون فورد
    بواسطة bandar في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-10-2002, 11:22 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •