روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: شفولي حل في البيكا

عضو

شفولي حل في البيكا

من يوم ما اشتريت السياره وانا قاعد اصلخ فيها صارلها معي 11 شهر وصرت دافع عليها حوالي 7الاف ريال ...
    لحد اليوم السياره وديتها عند الميكانيكي لاني لقيت فيها تهريب زيت من عند الفلتر وقلي هاد من الكرسي او القاعدة الفلتر ...

والله كل شي غيلاته بالسياره جننتني حتى توضيب عملتها من اسبوع قولولي ايش الحل في حل عندكم ساعجوني انا تااايه

عضو نشط الصورة الرمزية MTS

رد: شفولي حل في البيكا

اخي الكريم

لم افهم بالضبط ماهي المشكلة التي تواجهها بالتحديد ولكن بالنسبة لتهريب الزيت فهذه تحصل عادة بسبب اهمال عامل الصيانة عندما يغير مصفي الزيت فهو اما انه لايركبه بصورة صحيحة او ان الحشوة المطاطية التي تكون فوق الفلتر ممزقة او منحرفة عن مكانها
    انصحك بمحاولة شد الفلتر اكثر او تغييره اذا لم ينفع الشد ..
    واذا كان لديك اية مشاكل اخرى لاسمح الله فاذكرها بالتفصيل ونحن باذنه تعالى جاهزون للرد عليك

كفاك الله شرها واراك خيرها انه سميع مجيب

تقبل تحيتي

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MTS مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم

لم افهم بالضبط ماهي المشكلة التي تواجهها بالتحديد ولكن بالنسبة لتهريب الزيت فهذه تحصل عادة بسبب اهمال عامل الصيانة عندما يغير مصفي الزيت فهو اما انه لايركبه بصورة صحيحة او ان الحشوة المطاطية التي تكون فوق الفلتر ممزقة او منحرفة عن مكانها
    انصحك بمحاولة شد الفلتر اكثر او تغييره اذا لم ينفع الشد ..
    واذا كان لديك اية مشاكل اخرى لاسمح الله فاذكرها بالتفصيل ونحن باذنه تعالى جاهزون للرد عليك

كفاك الله شرها واراك خيرها انه سميع مجيب

تقبل تحيتي

اشكرك على مرورك وعلى شرحك المقنع ...
    اخي العزيز ...
    انا سيارتي من يوم ما اشتريتها طبعا اشتريتها مستعمل وكانت ماشيه 100000 ومافي شهر والا واروح عند ميكانيكي لانو كانت اليات الراديتر تنفقع من كثرت الحراره وغير طبات الراديتر وخلطت ماء الراديتر مع زيت الفير واختامها كانت وانا مروح من المدينه قبل اسبوع لسه ما مشيت 100 كيلو والا والحراره على الH طبعا طفيت السياره وبعدين جنبت ولما اوصلت جده غيرت الطبه الراديتر وظهرت عني مشكلة لانو المكينه كانت غير مستويه لانها كانت تنتفض ورحت عند كذا ميكانيكي وكلهم كلامهم واحد راس ما كينه والحمدلله وضبت الماكينه لانو كانت الشنابر متقطعه يعني اشتغلت فيها صح ومن يومين والا والاقي زيت على الارض ورارجعت عند الميكانيكي تاني وقلي هاد من جلدة الكرسي تبعت الفلتر لازي تجيبها جبتلو هيا اصليه ومن بالبيد بس والله السياره جننتني من كثر طلباتها .....

وهاذي هيا قصتي مع المحروسه الابيكا طبعا لحد اليوك والسياره كلفتني 7الاف ريال والحمدلله على كل شي

آسفين على الاطاله

عضو

انسيت اقولك انها موديل 2007

عضو نشط جدا

وأنا وأخوك ما أبي أضيق عليك .. لكن كانت مع واحد من زملائي وضبها 3 مرات ومع ذلك لا زالت الحرارة ترتفع حتى آخر شي باعها .. مع العلم أنه أشتراها نظيفه من الكويت ما مشت إلا 45 ألف كيلو ..

Banned

الأبيكا ما تبيكا
    بعها وارتاح منها

عضو نشط الصورة الرمزية MTS

اخوي العزيز .. السيارة لو صارت تبغى تصليح كثير فالافضل التخلص منها او صيانتها بشكل جيد مع وضع قطع اصلية واذا شفت ان المبلغ الموضوع ماتستحقه هاذي السيارة فالتخلص منها اولى

وفقك الله في غيرها ياخوي

X