روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 14

الموضوع: أبي فني تكييف ممتازوفاهم وأمين تكفون في الرياض

عضو

أبي فني تكييف ممتازوفاهم وأمين تكفون في الرياض

يقال : أن التشخيص السليم للعلة أو المشكلة هي ثلاثة ارباع العلاج !

وهذا لاشك فيه بالفعل !

ارجو من الإخوة الأفاضل ممن يعرف كهربائي أو فني تكييف فاهم وباخص وأمين ... أن يتكرم بذكر

مكانه ، والمعلومات عنه ورقم الإتصال إن وجد ؟

وذلك في مدينة الرياض

والله يحفظ ويرعاكم

عضو سوبر الصورة الرمزية abukinan

رد: أبي فني تكييف ممتازوفاهم وأمين تكفون في الرياض

السلام عليكم
    من فترة وانا عندي مشكله بالبليزر الكمبروسر يفصل وما يمسك فورا لما اشغله وعند خويي نفس الوضع
    خويي دفع على الهوندا ما يقارب ال1200 ريال اصلاح وكلتشات وفريون وفحمات وبدون فائدة الى ان جمعنا الله باحد الفنيين وفك حساس الفريون ورحنا جبنا واحد زيه وركبه وزبطت فورا وانا خذيت سيارتي عنده وبرضه غيره وزبطت
    حتى انا لما شفته شخص محترم قلت ابي تركبلي مراوح كهربا قال اوكه قلت كم قيمة شغل اليد قال من 70 الى 100 ريال تصور اسعاره مرة حلوة ولما كلمت الوالد عنه قالي هذا تراه قديم وشهير في الصناعيه ومصلح عنده منذ اكثر من 20 سنه والحين يشتغل ومعاه اولاده
    مالك بطول السيرة
    الوصف سهر مرة مرة انشء الله
    انا اروح الصناعيه من شارع الظهران واطلع من النفق وما ارقى الجسر اورح من تحت على الإشارة والف يسار من تحت الجسر الحين انت دخلت شارع الأمير سلمان
    اول يمين يجيك ادخل فيه ثم اول يمين ايضا ادخل فيه وتحصل على يسارك ثالت او ثاني محل والله ناسي المهم لبق واسأل ورشة ابو سمير فين وانشالله تلقى الحل عنده

عضو

في واحد اليوم وديت سيارتي عنده بعد مالعبوا فيها الفنيين حقين شركة العيسى, المهم اذا تعرف شارع الجمعية الي بالصناعية القديمة تسيد فية وانت جاي من طريق الخرج تلف يمين (وجهك شرق) ع شارع الجمعية وتمشي الين يجيك محلات باقادر ويجيك مقابلها لفة يمين, اول ماتلف يمين تمشي شوي تحصل محل لون لوحتة اسود اسمة ابو ياسر فلسطيني (انتبه ترى لوحة المحل لونها اسود)
    المهم الرجال فاهم ودها عنده واشرح له مشكلتك (تراه عصبي شوي مدري ليش) المهم قولة مشكلتك وهو بيقولك وش الحل وصدقني هو يشتغل ع المضمون يعني ااذا ماظبت معك ماراح يطلب فلوس وانت قوله بعد هالكلام

نصيحتي جرب عند كذا محل عشان تشوف وش المشكلة,
    ولا تتهور وتسوي شي تراني باغي اغير كمبرسور مع الاغراض الباقية بحوالي 2000 ريال وهذا الفني انقذني صراحة واخذ 450 ريال

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukinan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    من فترة وانا عندي مشكله بالبليزر الكمبروسر يفصل وما يمسك فورا لما اشغله وعند خويي نفس الوضع
    خويي دفع على الهوندا ما يقارب ال1200 ريال اصلاح وكلتشات وفريون وفحمات وبدون فائدة الى ان جمعنا الله باحد الفنيين وفك حساس الفريون ورحنا جبنا واحد زيه وركبه وزبطت فورا وانا خذيت سيارتي عنده وبرضه غيره وزبطت
    حتى انا لما شفته شخص محترم قلت ابي تركبلي مراوح كهربا قال اوكه قلت كم قيمة شغل اليد قال من 70 الى 100 ريال تصور اسعاره مرة حلوة ولما كلمت الوالد عنه قالي هذا تراه قديم وشهير في الصناعيه ومصلح عنده منذ اكثر من 20 سنه والحين يشتغل ومعاه اولاده
    مالك بطول السيرة
    الوصف سهر مرة مرة انشء الله
    انا اروح الصناعيه من شارع الظهران واطلع من النفق وما ارقى الجسر اورح من تحت على الإشارة والف يسار من تحت الجسر الحين انت دخلت شارع الأمير سلمان
    اول يمين يجيك ادخل فيه ثم اول يمين ايضا ادخل فيه وتحصل على يسارك ثالت او ثاني محل والله ناسي المهم لبق واسأل ورشة ابو سمير فين وانشالله تلقى الحل عنده
    الأخ الكريم : abukinan

أشكر لك تجاوبك وردك القيّم .. الله لايهينك ويجزاك خير يالغالي .

أخوي حسب وصفك للورشة ، يبدوا لي أنه سبق لي أن ذهبت له من قبل !الرجل فلسطيني الجنسية بالفعل ، والرجال مليان شوي ومصلع ، ومعه واحد من اولاده له ذقن وعوارض.
    بصراحة وللأمانه الرجل عرضت عليه المشكلة ، ولم يعرف أن يشخصها أو يحلها؟!
    وصّرفني .. قال : المروحة تبع المكيف شغالة خلاص ماعندك مشكلة ؟!!!! روح وغسل رديتر المكيف وراح يضبط معاك !!!
    ولاعاد قبلت عليه بعدها !!!

على كل أخوي جزاك الله خير مرة ثانية ، وبيض الله وجهك يالغالي .

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توني جديد مشاهدة المشاركة
    في واحد اليوم وديت سيارتي عنده بعد مالعبوا فيها الفنيين حقين شركة العيسى, المهم اذا تعرف شارع الجمعية الي بالصناعية القديمة تسيد فية وانت جاي من طريق الخرج تلف يمين (وجهك شرق) ع شارع الجمعية وتمشي الين يجيك محلات باقادر ويجيك مقابلها لفة يمين, اول ماتلف يمين تمشي شوي تحصل محل لون لوحتة اسود اسمة ابو ياسر فلسطيني (انتبه ترى لوحة المحل لونها اسود)
    المهم الرجال فاهم ودها عنده واشرح له مشكلتك (تراه عصبي شوي مدري ليش) المهم قولة مشكلتك وهو بيقولك وش الحل وصدقني هو يشتغل ع المضمون يعني ااذا ماظبت معك ماراح يطلب فلوس وانت قوله بعد هالكلام

نصيحتي جرب عند كذا محل عشان تشوف وش المشكلة,
    ولا تتهور وتسوي شي تراني باغي اغير كمبرسور مع الاغراض الباقية بحوالي 2000 ريال وهذا الفني انقذني صراحة واخذ 450 ريال
    أخوي : توي جديد

الله يجزاك خير ويرحم والديك يالغالي

والله وانا اخوك .. الي شايفين انفسهم هذولي وينافخون انا ماأطيقهم ولاأواطنهم أبد . وتحوم كبدي منهم !

على كل وأنا أخوك ابشوف لعل الله ييسر لي واحد ممتاز ونفسه زينه ، ولارحت
    لأبونفخة خويك

وتقبل شكري وتقديري ، وجزاك الله خيراً

عضو

والله بدون مجاملة ترى اخوي برضو صلح سيارتة عنده.
    انت جرب منت خسران وهو راح يقولك اذا ماظبطت لا تعطيني فلوس وانت قولة كذا بعد

تحياتي لك

عضو جديد

يوجد فني تكييف من احسن من تعاملت معهم في هذا المجال " في أم الحمام - في صناعية علي بن علي - الرياض - الورشة اسمها كأس أمم اسيا ،، على ما أظن - أخذ دورة في هذا المجال في شركة هونداي - اسمه : - علوي - ممتاز جوال 0561323473

كما أن فيها مكنيكيين : ممتازين ؟ هذا بحسب مغمراتي في عاصمة المملكة الرياض ""

عضو جديد

نعم انه ممتاز