روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 9

الموضوع: اوبل اوميغا

عضو جديد

اوبل اوميغا

ما رايكم بالسيارة وهل هي كثيرة الاعطال وكيف اسعار قطع غيارها وتعامل وكيلها في السعودية وشكرا للجميع

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

مشرف سابق الصورة الرمزية ابوليلى
    هلا والله فيك اخوي الجارح

في الرابط ذا تلقى معلومات عن السياره وان شاء الله تفيدك

http://www.assayyarat.com/~forums/sh...highlight=opel

وفي ذا صور لسياره
    http://www.assayyarat.com/~forums/sh...&threadid=1270

مؤسس الموقع وكبير الإداريين
    مشكور يا أبو ليلى.

إنشاء الله استفدت من اللينكات يالجارح!

عضو جديد

الفزعه

شباب ابي مساعده
    انا معي اوبل اوميغا 2001 سته سلندر بس مو فل كامل يعني طيس بس مميزاتها كويسه انا ابي اسال من لهم خبره في الجنوط ومحلات الجنوط ابغا جنوط الاوبل الفل كامل وين القاها في مكان غير الوكاله
    لان وكاله الجميح حراميه رحت ابغى اشتري جنط قال لي 4900ريال
    من عقب اللكلام هذا انقهرت,,بالله من يعر ف وين تنباع الجنوط يفيدنا بليييييييز..

عضو إدارة المنتدى الصورة الرمزية فواز

أوبل = عذاااااااب واسئل مجرب

السلام عليكم

يا خوي ما اقول لك الا انحش عن الأوبل انا كان عندي أوبل أوميغا موديل 1998 ما شفت من وراها الا الأذيه ودوخة الراس صج السياره ناعمه لكن مشاكلها كثيره بالكهربا وقطع غيارها ناااااااااار أستخدمتها 3 سنوات ماشفت من وراها الا المشاكل وآخر مشكله احترقت فيني الكهربا وبغيت أهفي بس الله ستر وبعدين قطع غيارها أغلى من أي سياره تخطر في بالك وبعدين ما راح تلقى لها قطع غيار الا عند الوكيل ومر الوكيل وشف اسعار القطع وصدقني راح تغير رايك على طول ...

والنصيحه واجب

لولا الظروف وحاجة الناس للناس .... محدن عرف طيب البشر من رداها

دعععععدععععععععع وبسسسسس
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	l1.jpg‏ 
مشاهدات:	362 
الحجم:	45.0 كيلوبايت 
الهوية:	1777  

عضو الصورة الرمزية يحيى2002
    لا يغرك كلام الناس توكل على الله واشتر بس وكاله(ابعطيك المميزات والعيوب بس مشغول الحين

عضو إدارة المنتدى الصورة الرمزية فواز

@@

والله انا نصحت من باب التجربه لأن السياره انا معاشرها فتره وانت كيفك حر بس حبيت انصح واعطي تجربتي لك .وفي ناس تتكلم عالماشي يقولون مالك شغل أخذ السياره وهم يمكن ماعمرهم شافوا السياره بعيونهم

على العموم الله يوفقك

عضو الصورة الرمزية يحيى2002

عيوب ومميزات

بالنسبه للمميزات اعتقد ان اللينك الى فوق فيها كل المميزات زياده على كون الموتر سعره رخيص (الان اوبل اوميغا 4 سلندر الفئه الاقل من الفل كامل ب 60000 ) صراحه ان اعتبره سعر قليل بالنسبه لها .ثانى شى السياره عليها رساوه خط ماشاء الله(اسئل مجرب) تقل فياقرا .ثالث شى الموتر شكله حلو مره ورهيب اذا مشى بالطريق . يعنى صراحه السياره تغري بالمره. واحسن مافيها وسائل الامان الممتازه(هذى الوسائل لايمكن تلقاها بالكامرى او المكسيما الحين العيوب (على فكره مافيه سياره بالسوق حاليا الا وفيها عيوب كل الى عليك انك تنقى العيوب الى ترى انها عاديه با النسبه لك كسائق).: نقلا عن الشباب الى استخدمو السياره (شباب اعرفهم واثق بهم زين ولا يمكن يغشون احد ). :تمام: **1) فى بعض موديلات 2001 وجد خطئ تقنى وهو الاذرعه غير موزونه بشكل دقيق (الشباب(4) كلهم راحو يوزنون واحد منهم بس طلع بسيارته الخلل وسواه الوكيل مجانا). 2) واحد منهم بعد ما مشى 30000 خف عنده هوا المكيف (طلع السبب ان الفلتر حق المكيف فيه شوى غبار لان المنطقه الى ساكن فيها رمليه شوي , بعدين نظف الفلتر والحين ما يحتاج). 3)واحد منهم يسوق السياره هو و3 اخوان بالبيت (يعنى الموتر ماياقف ) يقول ان السياره قطعت شوى(لكن ماوقفت)وداها الوكاله طلع فيوز(غيره على الظمان) الحين تمام .4)كفرات السياره الوحده ب550ريال (لكنها تعيش اكثر من4سنوات)معضم قطعها غاليه شوى لكن عمرها الافتراظى اطول من غيره . (انتهى) واحب اقولك يا جارح (قريب لى معاه السياره 3سنوات (2000-اول دفعه) يقول لى ماغيرت سوى الزيت والفحمات بها السياره ولا كد وديتها الوكاله الا للصيانه الدوريه تبع الضمان فقط) لكن ترى الرجال هادى بسواقته,لان الموتر حساس(ماهو ددسن تلعنه مايقول اح) على كلامه. (والناس يابو جارح قناعات اذا اقتعت بالموتر اشتره واذا ما اقتنعت على هواك) السياره الان منتشره من غير اعلانات ودعايه, وانا اعتقد انها راح تصير شى بعدين لان بدايتها مثل مابدت الكامرى اول مانزلت (قالو عنها الناس تخرب وماتعيش لكن شف الحين الكامرى بكل شارع وعاشت مع الناس وهى لا مميزات واسترالى بعد , فما بالك بالالماني):باي:

X