روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اللكزس تبعي ماهي راسيه ؟؟؟

عضو

اللكزس تبعي ماهي راسيه ؟؟؟

شباب انا كان معاي لومينا ss موديل 2000 و الحين معاي لكزس 400 لكن احس اللكزس يلعب معاي في الخط يروح يمين و يسار ( يعني مهو راسي ) بذات لما احد يركب معاي كل مازاد عدد الركاب يزيد في اللعب و لما افرمل يروح على اليمين وش المشكله يا شباب ممكن تسااااعدووووني ؟؟؟

مع تحياتي ،،،

عضو نشط جدا
    الى الاخ هتان بالنسبه لسيارتك وش هو موديلها وبعدين الحركه هل تشبه حركة القارب في الامواج يعني تحس انك ما تقدر تسيطر عليها مع المنعطفات ومع السرعه الزايده اعتقد والله اعلم ان المشكله تكمن في المساعدات (الجمبينات) تغير ها وتختفي المشكله باذن الله فورا والمشكله الثانيه هل السيارة صار عليها حادث قوي من قبل ؟ اتوقع ان المشكله عندك تكمن فيالكاليبرالامامي او ميزانية البريكات عموما لازم تفحص السيارة عند فني متخصص وانشالله الاخ الفني ماراح يقصر ويشرح لك الحل بالكامل اخوكtraveller.

عضو
    مشكور أخوي على الرد بالنسبه للمديل 93 اما بالنسبه للعب هي زي الموج لكن مو لازم في المعطفات و كل مازدت في السرعه زادت حركات السياره يمن و يسار لكن لو كنت لوحدي ما احس فيها زي لما يكون احد راكب معاااااي و كل ما زاد عدد الركاب زاد التموووويج ان لم اكن مخطيء يمكن المساعدااات او المقصااات او اي شيء في الخلف مدري وش هو صح ؟؟؟

عضو نشط جدا
    اخوي هتان غير المساعدات ويمكن يجيلها اصلاح علشان ما يكلفك لان اللكزس معروف اشوي القطع غاليه وادعي لي اخوكtraveller.

X