روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 10 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 78

الموضوع: عبد اللطيف جميل سوف يخسر سمعته

عضو نشط الصورة الرمزية الكاتب

عبد اللطيف جميل سوف يخسر سمعته

بسم الله الرحمن الرحيم
    أبغى قبل ما أبداء الموضوع لأحد يفكر أني متعصب أو شيء أنا بتكلم على شيء أنا شفته في الشركة وأنا احد موظفين تويوتا اعمل في قسم الصيانة
    لمدة سنه تقريبا المهم أنا أبغى أتكلم عن أشياء شفتها

**** المسجلات
    المسجل إللي يجي معاه ريموت طبعا
    هذا المسجل دائما يزورنا في الشركة ليه لأنه مو من تويوتا أنا أتكلم على النوع إللي فيه CDوكاسيت ليه يخرب لأنه صناعة ماليزية وهذا ما يجي مع السيارة شد بلد لا لكن يتركب في الخمره
    يسأل سأل كيف انا اعرف مسجل سيارتي ماليزي او لا
    اقله اضغط على الأزارير لو سمعت صوت ط ط ط معناه ماليزي وبعض الموديلات زي إللي يجي مع الإنوفا والفورشينر برضه هذا تجاري
    الحين بعض انواع الكورولا والبرادو أخر موديل 2007 يجي نوع جيد بس برضه مو من اليابان

****الريموت نظام الدخول بدون مفتاح
    ريموت الكامري موديل 2003 إلى 2006 مو أصلي ويخرب وانتم عارفين
    الشيء هذا . تخلص البطارية حقه إلى اخره
    ليه لأنه مو من تويوتا نفسها لا يتركب في الخمره

****حساس قياس هواء الكفرات
    إللي يجي مع الGXR هذا مو دائما يخرب الدائما ليه لأنه يتركب في الخمره وهذا النوع وأنا أقولها بصوت عالي تجاري

****الكشافات أنوار الضباب
    النوع إللي يجي مع GXR والكورولا تجاري نفس حق كيلو 2
    كيف انا اعرف انه كشاف سيارتي تجاري؟
    الزر حق الكشاف يجي في الطبلون على يسار المقود ولمن تضغطه ينور في نفس محل الزر ودائما هذا النوع يصفر بسرعه (اما النوع الأصلي لمن تشغله تنور لبه في العداد... حتى الكورولا فل كامل في بعض الموديلات يجي الزر في نفس مفتاح الأنوار هذا معناه اصلي)

****التخشيب حق الGXR
    مو أصلي بل تجاري يتركب في الخمره

**** انوار الكامري 2003 و 2004
    تقريبا الأمامية دائما تخرب ليه صراحة ما ادري يمكن في مشكله في الفولت يجي زايده شويا إلى اخره

الكامري الجديدة 2007
    هذي الكامري فيها حذفه ومشكله في البريك ما يمسك تمام لدرجه جاء مره زبون يقول ما ابغى السيارة طيب ليه يا ابن الحلال قال السيارة ماشيه 500 كيلو وفيها خذفه المهم قال كلام كثير لين طلع مديرالورشة وقال اهتمو بسيارته .. وفي مره جاء زوار من اليابان وناس مصاريه يبغى يشوفو الكامري الجديده كيف فيها حذفه وجالسين يصورها ...... إلى اخره

****الأفلون
    مشكلة الأفلون دائما تدخل ريحة الشكمان داخل السيارة طيب نحن نرفع السيارة و نسد فتحات عارفيين كيف بي البخاخ إللي يسد فتحات المكيفات حق البيوت والعيب الثاني دفع مكيف الهواء مرررره ضعيف طبعا علشان الفلتر >> (هذي المشاكل دائما تجي)>>>> حق ريحة الشكمان

****البرادو 4 سلندر
    بالله انا اشتري سياره جيب مرتفعه وثلاث صفوف من المقاعد في النهاية
    مكينة ونيت 157 حصان .... تخيل انه معاك اهلك في السياره ماشاء الله وبعدين طالعين الهداء ((والقير توماتيك)) كيف هذي السياره سوف تطلع هل بسهوله او لا ( حتى او كان فيها نظام VVTI ) اصلا الفرق بين الأربعة والسته 80 حصان لك ان >>>>>>>>>>> تتخيل

لاند كروزر GXR طبعا 6 سلندر
    هذا الجيب سعره تقريبا 150 الف طيب والله لو تشوف مواصفاته وتقارنها مع جيوب نفس السعر تستغرب هذا الجيب أول شيء مكينة نفس المكينه القديمة حق 1993 وانت طالع...... بس قليل من التعديلات حتى اسمها مكينة طوليه ..المكاين الحين على شكل حرف V والبعض W لكن بصراحة ما فيها أي مشاكل طبعا
    بدون مثبت سرعه/ ولا تحكم من المقود بالمسجل/ مكيف يدوي/ مقاعد مخمل تتحرك يدوي/ عزم بالنسبة لجيوب بنفس السعر تجي أقوى

اترك الباقي لك بس بدون تعصب

التعديل الأخير تم بواسطة salehhd ; 18-09-2007 الساعة 02:45 PM

عضو في نادي ملاك سيارات فولكسواجن الصورة الرمزية saymyname

رد : عبد اللطيف جميل سوف يخسر سمعته

مشكور على المعلومات اخوي

عضو سوبر الصورة الرمزية كامري

اخوي بالنسبه لمشكلة الافالون

عبداللطيف جميل ماله دخل فيها لانها من الشركه الام

والكامري ال 2007 ايش دخل عبدالطيف فيها ؟ السياره تحذف طيب وش دخله فيها هذا عيب من المصنع نفسه

وبالنسبه للبرادو برضوا ايش دخل عبدالطيف فيه ؟

انت تتكلم عن المكاين وعن العيوب ولا تتكلم عن تلفيق ابو جميل ؟؟؟؟؟

ممكن توضح ؟

وكلامك مو كلام واحد في الوكاله لان وش دخل المكاين بتلفيق ابو جميل ؟

وبالنسبه لعزم اللاندكروز ؟ ابي اعرف يرحملي والديك وش دخل ابوجميل بعزم الموتر

انا الي اخبره ان ابو جميل اذا جاء يلعب بالموتر يلعب فيه >> المسجل و الريموت والحساسات وفي بعض الاحيان بالبلوتوث مو يلعب بالمكاين ماصارت شركه هذي صار محل تلغيم سيارات

وعلى فكره ابو جميل مااخذ افضل وكيل تويوتا في الشرق الاوسط عبث انا ماامدح فيه لكن روح للصيانه وخدمة الصيانه وقارنها بااقرب منافس له >> الحمراني وعبدالله هاشم و الوعلان وشوف الفرق في الخدمه

وانا ارى ان الموضوع يقفل لان الرجال ماكتب عن عبدالطيف الرجال قاعد يتكلم عن المكاين يعني ايش دخل عبداللطيف بالمكاين
    تحياتي

مؤسس رابطة عشاق وملاك KIA OPIRUS

وراك شابن عليه يا كامري

خل الرجال يعبر

وانا احس من اللي اشوفه من لطوفي اكبر من كذا ولا تستبعد انه يصنع السيارة ويحط عليها ستكر تويوتا

من ناحية نصاب نصاب ومن ناحية حرامي تشليح فما عليه زود

لكن الشيء اللي يقهر سياراته ماسكة اسعارها وصيانته شغل يمدحون به الشباب ما قد شفته والشركة الأم ما عندك احد <<< مو مثل الجميح او العيسى تشب على مندوبهم من دبي

عضو سوبر الصورة الرمزية atlantis

وما خفي كااان اعظم !!

يعني التخشيبه اللي بالكروزر طلعت صبغ... والله اني من اول مره شفت فيها تخشيبة الجيكسار قلت انها صبغ وما تسوى
    وسعر الجيكسار غالي لان الاغبياء اللي يشترونه( مع احترامي لكل ملاك الكروزر) عندهم فكره وحده هي ان الجيكسار يتم عندك

خمسه وعشرين سنه وما يتفكك !!

والله العظيم ان الوالد شرى له سنة 1993 فيكسار وللحين معاه واستعمال الموتر على يده فقط

ولا يدخله بر ابدا ومحافظ عليه (استخدام شايب)حتى الونش ما استعمله من يوم ماطلعه من الوكاله وتعال الحين شوفه والله مو بس متفكك الا متهربد

وتخاف لو تسوقه يتفكك عليك في الشارع ويطيح الشاصي المخلخل !!

والحمد لله استبدله الوالد بسوبربان 2007 والله فرق كبير بين السوبربان والتويوتا

ومازال الفكسار موجود حاذفينه برع البيت اسطاباته صفره والشبك لونه طاير اصلن لون الموتر مستوي اخضر فاتح بعد ما كان عشبي

لا وبدون لمعه بعد هههه اضف لذلك خرابات المراوح والراديتر والكويل الالكتروني والكربيتر الزفت الي يطلع لك دخان من العادم تقول سيارة ديزل !

والسفايف الي ما تاخذ لها شهر الا وهي منتهيه,,, ارحموا شيباننا يا شركة تويوتا كل شهر مسحبينهم صوب الكراجات عشان السفايف

واخرتها يقولون لك راعيين الكروزر انه لك وللزمن... اي زمن واللي يرحم شيبانكم !!
    التعديل الأخير تم بواسطة atlantis ; 11-09-2007 الساعة 04:22 PM

عضو سوبر الصورة الرمزية فهد منصور

والله مشكلة تويوتا صارت من يوم اعتزمت الشركة تسليمها بيد الاستراليين
    يا اخي لو تلاحظ جميع السيارات الاسترالية ليست التويوتا فقط
    والسيارات هذي صارت ولا بريال من كثرة الخرابات والازعاج وزيارة الصيانة بكثرة.

الحين الواحد يشتري سيارة جديدة علشان يفتك من الصناعية وبلشتها صار الحين الشركات تلعب بالمستهلك لعب وخاصة ابوجميل يلعب لعب مو طبيعي بالسيارة وصاحب السيارة وشركات ثانية اكثر من ابوجميل ...............
    والمشكلة الى الحين يقولك بعضهم ((((((( تويوتا وبس )))))))) على ايش ما ادري ....؟؟؟؟؟
    وتحياتي للجميع
    بوفيصل

عضو نشط

لاعبين علينا

لكن الحل في مقاطعتهم

عضو سوبر

عبد اللطيف يملك اسهم كبيرة في تيوتا حتى فكرة لكزس هي فكرته وعندي اثباتات

يعني سيارات لكزس هي في الاساس ما هي لكزس لكن هي فكرة عبد اللطيف لكي تصبحح باسم لكزس ما ركة فخمة