روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 57 إلى 64 من 120
Like Tree14اعجابات

الموضوع: مشكلة تشغيل سيارة اكسنت

مشرف سابق

رد: مشكلة تشغيل سيارة اكسنت

برأيي, لدى ورشة كهرباء سيارات معتمده ومختصه,
    حالما يكون الخلل بالسياره يتم فحص
    اذا يصل لمضخة البنزين بالسياره تيار كهربائي 12 فولت دون نقصان.
    ايضا هل حال الخلل بالسياره يصل بنزين كما يجب لمحرك السياره.

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة formula one مشاهدة المشاركة
    طيب اخي الكريم : جرب ان تحقن نسبة بسيطة من البنزين داخل الثروتل بدي وبعدها مباشرة قم بتشغيل المحرك , هذا الاجراء يكون بعد ان يسخن المحرك وتريد ان تعيد تشغيل المحرك
    اذا استمر تاخير تشغيل المحرك فانني ارجح وجود خلل في كمبيوتر السيارة
    بالتوفيق
    حبيبي ابو مصطفى جزاك الله كل خير
    الكمبيوتر استبعدو انا بفحص ضغط الوقود .. واتاكد اكثررر الحين مشكلة حتى بعد دقيقة وحدة تتاخر تشغيل بفحص ضغط البنزين وبفحص كهرباء طرمبة الواصله لها ...

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلا اهلا مشاهدة المشاركة
    برأيي, لدى ورشة كهرباء سيارات معتمده ومختصه,
    حالما يكون الخلل بالسياره يتم فحص
    اذا يصل لمضخة البنزين بالسياره تيار كهربائي 12 فولت دون نقصان.
    ايضا هل حال الخلل بالسياره يصل بنزين كما يجب لمحرك السياره.
    شكرا لك اهوي اهلا اهلا
    صحيح كلامك انا شاكك بها موضوع ايضا انو مشكلة الفيشة يمكن الكهرباء تقطع او فيه خلل وراح افحص ضغط الوقود مشكلة زادت بعد الحين بعد دقيقة تتاخر بتشغيل

كبير أخصائي فنيي السيارات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكثيرري مشاهدة المشاركة
    حبيبي ابو مصطفى جزاك الله كل خير
    الكمبيوتر استبعدو انا بفحص ضغط الوقود .. واتاكد اكثررر الحين مشكلة حتى بعد دقيقة وحدة تتاخر تشغيل بفحص ضغط البنزين وبفحص كهرباء طرمبة الواصله لها ...
    حياك الله اخي العزيز
    كثيرا ما طلبت منك فحص ضغط الوقود وكنت اعتقد بانك قمت بالفحص وان النتائج ايجابية ؟؟؟؟ لاننا نعتمد على اجراءات الفحص التي نطالبك بها في تشخيص الخلل وارشادك للخطوات التالية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    كما انك لو قمت بعملية الحقن فان نتيجة هذه التجربة سوف تكشف لنا وجود خلل في منظومة الوقود او لا ؟
    كمبيوتر السيارة له دور في هذه الاعراض وعن خبرة , ولكن نضعه في آخر احتمالات العطل حينما تستوفى وتفند جميع الاسباب الاخرى المحتملة
    تحياتي

.

عضو

حياك الله اخي العزيز
    كثيرا ما طلبت منك فحص ضغط الوقود وكنت اعتقد بانك قمت بالفحص وان النتائج ايجابية ؟؟؟؟ لاننا نعتمد على اجراءات الفحص التي نطالبك بها في تشخيص الخلل وارشادك للخطوات التالية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    كما انك لو قمت بعملية الحقن فان نتيجة هذه التجربة سوف تكشف لنا وجود خلل في منظومة الوقود او لا ؟
    كمبيوتر السيارة له دور في هذه الاعراض وعن خبرة , ولكن نضعه في آخر احتمالات العطل حينما تستوفى وتفند جميع الاسباب الاخرى المحتملة
    تحياتي

.
    حياك حبيبي ابو مصطفى الله يسعدك فعلا انا فحصت طرمبة البنزين مرتين وطلعت سليمة بس الفحص تم من طرمبة نفسها وليس من اللي الي متصل مع مسطرة بخاخات راح افحصها من جهت لي مسطرة وراح اوافيكم وسبب انو ورش الي جنبنا ما فحصوها من حها لي ما عندهم الوصلة راح اروح اشوف ورش ثانية تفحص لي من جهت طرمبة ومن جهت لي مسطرة

عضو

السلام عليكم ابو مصطفى كيفك واللهي تعبت رحت ورش اليوم اليين طفشت ٤ ساعات من ورشة ل ورشة وكلهم سباكين ولا لقيت احد معاه ساعة يفحص لي الضغط الطرمبة رجعت وانا مقهور من محلات الي عندنا رغم انها ساعة ضغط ما تكلف راعي ورشة ٣٠٠ ريال مستغرب من محلات والله وجاري البحث وراح اتاكد من ضغط بنزين من لي البخاخات وراح اجرب طريقتك بخصوص حقن بنزين في بوابة هل ارش بنزين داخل المدخل الي يودي على ثلاجة مكينة او من مكان مدخل بلف ايفاب الي في بوابة الهوا احقنها .. وشاكر لك تعبتكم معي بس ها مشكلة يا انا يا سيارة .. وراح نحلها باذن الله تعالى ..

كبير أخصائي فنيي السيارات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كان الله في عونك اخي العزيز , ان شاء الله تفرج
    اول شيء اعمل الطريقة التي وضحتها لك قبل ان تقوم بفحص طرمبة الوقود , وليس شرط ان تفحص ضغط الوقود من جهة مسطرة البخاخات وانما عن طريق فتح الطرمبة باكملها خارج السيارة ومن ثم يتم غطس الطرمبة وغمرها في سائل الفحص فان كان هنالك تسريب في ضغط الوقود فسوف يتم اكتشافه
    جهاز فحص ضغط الطرمبة مكون من وعاء او حوض فيه سائل الفحص بالاضافة الى مقياس الضغط وتوصيلات كهربائية ولي بنزين ومفتاح
    منافذ حقن البنزين , تستطيع ان ترش البنزين داخل المدخل او عن طريق منفذ بلف الايفاب او اي منفذ يؤدي الى داخل الثروتل بدي ( الثلاجة )
    بالتوفيق

عضو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كان الله في عونك اخي العزيز , ان شاء الله تفرج
    اول شيء اعمل الطريقة التي وضحتها لك قبل ان تقوم بفحص طرمبة الوقود , وليس شرط ان تفحص ضغط الوقود من جهة مسطرة البخاخات وانما عن طريق فتح الطرمبة باكملها خارج السيارة ومن ثم يتم غطس الطرمبة وغمرها في سائل الفحص فان كان هنالك تسريب في ضغط الوقود فسوف يتم اكتشافه
    جهاز فحص ضغط الطرمبة مكون من وعاء او حوض فيه سائل الفحص بالاضافة الى مقياس الضغط وتوصيلات كهربائية ولي بنزين ومفتاح
    منافذ حقن البنزين , تستطيع ان ترش البنزين داخل المدخل او عن طريق منفذ بلف الايفاب او اي منفذ يؤدي الى داخل الثروتل بدي ( الثلاجة )
    بالتوفيق
    حبيبي ابو مصطفى الله يسعدك وشكرا لك ع تجاوبك معي وشرحك ومعلوماتك القيمة الله يطولي بعمررك يا ابا مصطفى انا ما لقيت ساعة ضغط عند الورش عشان الفحص فما بالك ب الجهاز الي شرحتو لي هههه يعني من سابع مستحيلات احصلة رحت ورش كبيرة والله وتعبوني راح اطلع مركز اليوم وان شاء الله احصل .. انا احتاج ساعة بس او راح اتضر اني اشتريها واخليها عندي استفيد فيها مستقبيليا
    وراح اجرب ارش بنزين داخل بوابة نسبة بسيطة واجرب واوافيكم .. بكل جديد