بوش ستساعد السيارات في الاتصال ببعضها البعض

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Mar 18, 2017 شارك ذلك :

تستعد دول الاتحاد الأوروبي لطرح مواصفات قياسية جديدة في قطاع الأمان للسيارات مطلع العام المقبل، حيث سيصبح نظام الاتصال الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ eCall معياراً قياسياً وإلزامياً في السيارات التي تباع بدول الاتحاد الأوروبي، هذا يعني أن كافة السيارات الجديدة ستكون سيارات متصلة بصورة قياسية. في حين توقعت ’جارتنر‘ بأنه مع حلول العام 2020، سيكون هناك 250 مليون سيارة متصلة على الطرقات حول العالم. ومع تحوّل السيارات لتكون جهاز اتصال يسير على الطرقات، يركّز المشترون بشكل متزايد على الخدمات الرقمية، مثل التقنيات التي تراقب حالة السيارة وتحذّر السائقين عندما يقودون سيارتهم بعكس اتجاه السير.

وخلال كلمته في مؤتمر ’بوش‘ ConnectedWorld 2017 الدولي في برلين، أعلن الدكتور ديرك هوهسيل، عضو مجلس إدارة ’بوش‘ عن إطلاق ’حزمة بوش السحابية للسيارات‘، وهي المنصة الجديدة المكرسة لخدمات النقل. حيث أضاف هوهسيل: "إن خدمات السيارات المتصلة أصبحت في الآونة الأخيرة عاملاً مميزاً ضمن قطاع السيارات."

’حزمة بوش السحابية للسيارات‘ هي منصة برمجية وحزمة أدوات شاملة مصممة لصانعي السيارات وكافة مزودي خدمات النقل لتطوير كافة أنواع الخدمات للسائقين ولإدخالهم في السوق الواسع لهذه الخدمات. أضاف هوهسيل."يستفيد السائقون من المجموعة الواسعة والمخصصة لخدمات ’الحزمة السحابية للسيارات." 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول