سيارات جديدةهوندا

هوندا باسبورت تبدأ في الخروج من خطوط الانتاج في أمريكا

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – بعد أيام من الكشف عن سيارة هوندا الجديدة متعددة الاستخدامات باسبورت ، بدأت هوندا انتاج سيارتها باسبورت في مصنع الشركة في لنكولن ألاباما . وستبدأ السيارة في الوصول الي الموزعين في بداية عام 2019 والسيارة التي تأتي بصفين من المقاعد ستتواجد في فئة بين موديلي CR-V والموديل الأكبر بايلوت بثلاث صفوف من المقاعد.

وينتج مصنع هوندا ألاباما موديلات بايلوت وريدجلاين وأوديسي وبالتالي يعتبر في ظل ذلك المكان المثالي لانتاج باسبورت لأن السيارة الكروس أوفر ترتكز على نفس قاعدة البناء وهي Global Light Truck التي تنتج موديلي بايلوت وريدجلاين. وتحمل باسبورت الجديدة محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر وتأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ونظام دفع أمامي قياسي.

ويمكن للسيارة جر وزن بواقع 1588 كجم مع توفرها بنظام توزيع العزم i-VTM4 ونظام دفع كلي اختياري يزيد قوة القطر. وفي الداخل, فالسيارة تأتي في الاصدار القياسي بنظام ترفيهي بشاشة 5 بوصة والاصدارات الأعلى تأتي بشاشة 8 بوصة وكل الاصدارات تأتي مع باقة Honda Sensing لمساعدة السائق التي تشمل مكابح لتفادي التصادم مع تحذير من التصادم الأمامي وتحذير مغادرة المسار ومساعد الحفاظ على المسار ومثبت سرعة متكيف ونظام رصد البقع العمياء وتحذير من حركة المرور الخلفية وحساسات ركن أمامية وخلفية في الاصدارات الأعلى.

وتأتي باسبورت برحابة داخلية في المقصورة كما تتسع الي تخزين 1167 لتر يمكن زيادتها الي 2206 لتر مع طي الصف الخلفي للمقاعد. ولم تعلن هوندا سعر السيارة بعد ولكن ستكون أقل من سعر بايلوت البالغ 31.450 ألف دولار.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً