RCاخبار السياراتلكزس

​لكزس RC F Track Edition الشرسة تظهر بشكل تشويقي قبل انطلاقها في ديترويت

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تستعد لكزس للكشف عن سيارتها RC F Track Edition خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات ديترويت في يناير المقبل ، ورغم أن الشركة لم تعلن مزيد من التفاصيل حول السيارة ولكن صور تجسسية سابقة قدمت بعض التفاصيل بخصوصها. وأظهرت الصورة التشويقية للسيارة أنها ستأتي بتصميم ومظهر شديد الشراسة مع اضافة غطاء محرك من الياف الكربون بفتحات للتهوية في الوسط.

كما ستأتي السيارة بواجهة أمامية مطورة مع مشتت أمامي كبير وفتحات تهوية أكبر في جانبي مقدمة السيارة كما تم تقليل ارتفاع الركوب في السيارة كما ترتكز السيارة الكوبيه على عجلات أكبر في الحجم. كما تتميز بجناح ثابت أكبر على غطاء الحقيبة الخلفية مع تغيير كبير في الصادم الخلفي والتصميم العام للسيارة يشبه موديلات RC F GT3 السباقية.

وفتحات التهوية في غطاء المحرك ومداخل التهوية الأكبر يلمحان الي احتمال زيادة قوة المحرك في السيارة وربما تكون هناك نسخة أكثر سخونة من المحرك الحالي V8 سعة 5 لتر الذي يولد قوة 467 حصان في نسخة RC F الحالية بالاضافة الي عزم دوران 527 نيوتن متر . ونفس المحرك في سيارة LC 500 يولد قوة 471 حصان وعزم دوران 540 نيوتن متر .

ومن الصور, فينتظر أن تأتي السيارة السباقية بتعليق جديد للتعامل مع القيادة على الحلبات مع مكابح أكبر في الحجم تظهر من خلف العجلات .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً