ترانزيتسيارات جديدةفورد

فورد ترانزيت كونكت المحسنة تنطلق بمحرك ديزل جديد

السيارات – أطلقت فورد الصور والتفاصيل الأولى بخصوص موديل ترانزيت كونكت المحسن وترانزيت كورير وزودت موديل كونكت بتصميم جديد للمقدمة بشبكة تهوية من 3 أذرع ومصابيح أمامية رفيعة كما زودت السيارة الفان باسبويلر أمامي جديد وواجهة أكثر انخفاضاً بملامح ديناميكية.

وبالنسبة للتغييرات الداخلية في السيارة فهي محدودة وتشمل عدادات جديدة ونظام ترفيهي 6 بوصة وخامات مطورة أكثر أناقة وتحملاً كما زودت السيارة بباقة من وسائل المساعدة التي تشمل مساعد ما قبل التصادم ونظام رصد المشاه ونظام استقرار جانبي لمواجهة الرياح ومساعد الركن النشط ومحدد للسرعة.

وتحمل السيارة محرك ايكوبولو ديزل جديد سعة 1.5 لتر يحقق أداء أفضل واستهلاك أقل للوقود ويمكن الحصول على السيارة بمحرك 1 لتر ايكوبوست بنزين وكلا المحركين يأتي بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ويمكن للمحرك الديزل أن يزود بناقل حركة أوتوماتيك أختياري من 8 سرعات.

أما ترانزيت كوريير فحملت نفس التغييرات مع واجهة أمامية محسنة وشبكة تهوية نشطة قابل للعلق فينسخة الديزل مع كونسول وسطي مطور وتطوير للمحركات التي تشمل محرك 1 لتر ايكوبوست بنزين ومحرك 1.5 لتر ديزل TDCI مع تغيير ناقل الحركة المانيوال من 5 سرعات لناقل جديد من 6 سرعات ليحقق وفر أكبر في استهلاك الوقود ودقة أكثر في النقلات.

ومن المقرر بدء مبيعات السيارة المحسنة في السوق الأوروبي في منتصف عام 2018 وسوف يتم تقديم باقي التفاصيل بخصوص السيارة قرب وقت الاطلاق.

اترك تعليقاً