ترانزيتسيارات جديدةفورد

فورد ترانزيت كستوم تحصل نسخة هجينة بمدى أكبر ولكنها ليست للبيع حتى الان

السيارات – كشفت فورد الستار عن نسخة هجين Plug-in تعتبر أعلى اصدارات طراز ترانزيت كستوم الفان والتي من المقرر أن تقدم في لندن للمساعدة في تحسين نوعية الهواء في المدينة. وهذه أول نسخة هجينة Plug-in بمدى تنقل كبير من الشركة كما أنها تستخدم محرك إيكوبوست 1.0 كمولد لتغذية البطارية.

تدعي فورد أن تصميمها يعطي ترانزيت كستوم مدى تنقل كهربائي بالكامل لأكثر من 31 ميلا (50+ كم)، مع توفير الشركة 20 نسخة ترانزيت PHEV لمدة 12 شهرا في لندن لاستخدامها في أمور المحاكم والقضاء، ابتداء من أواخر عام 2017 مع مجموع قيادة تتجاوز 310 ميل (500 كم). كما سيجري استخدام السيارة لدى شرطة العاصمة حيث سيتم دمج الشاحنات في عملياتهم اليومية وسيتم تزويد كل سيارة من الـ 20 سيارة بنظام خاص لتقنيات المعلومات لجمع البيانات في الوقت الحقيقي لفهم كيفية زيادة فوائدها بشكل أفضل.

وقال مارك هارفي، مدير برنامج السيارات الكهربائية الفان: “إن رؤية” ترانزيت PHEV “على الطريق يمثل معلما مثيرا، ونحن نتطلع إلى التعاون مع شركائنا في لندن والعملاء لاستكشاف كيفية نجاح هذه الشاحنات في خفض الانبعاثات وتكاليف المشغلين في المدينة” ومجموعة البطارية عبارة عن بطارية ليثيوم أيون بتبريد سوائل يتم تركيبها تحت أرضية التحميل، والحفاظ على حجم منطقة الشحن الكامل للنقل وتخطط فورد لوضع ترانزيت PHEV في سلسلة الإنتاج في 2019.

اترك تعليقاً