فورد برونكو سبورت 2025 الفيس ليفت المرتقبة تأتي بشاشة جديدة ضخمة وتحديثات خارجية

السيارات
فورد برونكو سبورت 2025 الفيس ليفت المرتقبة تأتي بشاشة جديدة ضخمة وتحديثات خارجية

السيارات – حققت سيارة برونكو سبورت نجاحًا كبيرًا لشركة فورد. ولكن حان الوقت لكي تحصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة على تحديث. وعلى الرغم من أن التصميم الجميل يبدو أنه سيتغير بشكل طفيف فقط، إلا أن هناك تحديثًا كبيرًا في الداخل. ومن المحتمل أيضًا أن تقدم السيارة فئة جديدة للطرق الوعرة.

والتقطت صور تجسسية مؤخرًا لمجموعة من اختبارات برونكو سبورت وظهرت نظرة خاطفة على السيارة المحدثة. وعلى الرغم من أن معظم الأجزاء الداخلية لا تزال مغطاة، ولكن ظهرت شاشة معلومات وترفيه جديدة ضخمة.

وبالمقارنة مع الشاشة القديمة، تبدو شاشة اللمس الجديدة أكبر بكثير وتشبه إلى حد كبير الوحدة الاختيارية مقاس 13.2 بوصة من فورد اسكايب. وهذا يعني على الأرجح أن السيارة سوف تقوم أخيرًا بالترقية إلى نظام المعلومات والترفيه SYNC4 من فورد. وسيجلب معها ذلك الكثير من التحديثات المفيدة.

وتعني هذه المساحة الإضافية أن فورد اضطرت إلى إعادة تنظيم لوحة العدادات، ويبدو أنها نقلت الفتحات الرأسية إلى مكان آخر. وفي خطوة قد تحبط بعض المشترين، قد تفقد برونكو سبورت أيضًا بعض الأزرار المادية للتحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. ويبدو أنه تم استبدالها بعناصر تحكم تعمل باللمس في القسم السفلي من الشاشة.

ومن الخارج، لا يزال التمويه يغطي الجزء الأمامي والخلفي من سيارة برونكو سبورت المحسنة. وبشكل عام، يبدو التصميم دون تغيير تقريبًا، كما يتوقع من الفيس ليفت.

ويبدو أن فورد تختبر نسخة أكثر قوة من برونكو سبورت. وقد شوهدت السيارات الاختبارية وهي بمجموعة من العجلات القوية ذات ستة أذرع مع إطارات Goodyear R/T.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا