روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 15 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 120

الموضوع: لاصحاب الاوبل أوميغا بخصوص المبرد

عضو

لاصحاب الاوبل أوميغا بخصوص المبرد

اخواني الاعزا
    السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

أصحاب سيارة الاوبل أوميغا دايم يشتكون وانا واحد منهم من قطع الغيار الغاليه ومن عدم وجود ورشة تمتاز بالاخلاص والضمير وعدم سرقة الناس والاستغلال.
    لذلك انا ودي وبمشاركه الاخوان اصحاب الاوبل خاصة اللى عنده خبرة في الميكانيكا ونطرح كل المشاكل اللى يمكن تواجه المستخدم ونحاول نحلها. زي ما تسوون في المنتدى

انا ودي صراحه اكتشف السيارة وافصفصها صح لانها والله عاجبتني مره خاصة على الخط فقلت حرام اشتريها بمبلغ يتجاوز 80 الف وابيها ب 25 الف

انا باذن الله بأبدا اطرح ما لدي وما سوف اكتشفه مرفق بالصور
    اضافة الى اني اريد ان اضع بين يديكم ارقام وامكان التشاليح المتوفره فيها الاوبل اوميغا
    وكذلك عندي كهربائي شاطر صراحه يمكن يساعد البعض
    كل هذا الاشياء لازم ناخذ فيها اذن المراقبين هنا لاني مدري وش النظام هنا ولا عمري كتبت في منتدى لكن والله ودي نصير ذيابه ونعرف وش يصير حولنا من الوكالة او من الورش

انا قريت في المنتدى موضوع عن احد الاعضاء فتح علبة الرديتر البيضاء ولقاء زيت
    فقالوا له الاخوان انه المبرد جاب العيد وسبب دخول الزيت على الماء وقالوا انهم صلحوها بمبلغ 1500 ريال
    و ذكر الاخ المهندس انك بمكانك الغاءه كليا لعدم حاجة السيارة له وهذا صحيح ميه في الميه

طيب تدرون ياخوان خاصة اللى صلحواااا المبرد قبل كذا ان العملية ما تستغرق اكثر من نص ساعة وسهله جدا جدا جدا وانا شفت المبرد في التشليح في مكينة مفكوكه وعرفت الامكان اللى تنسد والله شي تافه ما يستاهل ميه ريال
    ومع ذلك تجد ورش يستغلوا بعض الناس ويقولون المكينة خلطت لازم توضيب وياخذون عليك فوق 5000 ريال و هم بس يا يغيرون او يسدون الفتحات حقته وينظفو الرديتر ويغيروا مويه لك وحمرا بعد
    والله قهر وقمة الغبن ياااخوان
    انا باذن الله سوف الغي اللى في سيارات وبصور مراحل الالغاء خطوه خطوه و بصور العدة اللى تحتاجها هدية لجميع اصحاب اوبل في هذا المنتدى

كذلك ودي اذكر نقطه مهمه جدا جدا

ترا في قطع من اللومينا والكديلك تركب على الاوبل وانا صراحة والله انصدمت يوم دريت
    لانه في يوم من الايام خربت عندي دقمة السويتش انكسرت وصار المفتاح يدور بدون ما يشغل ولا يقفل
    المهم فكيتها عندي فالبيت ولقيت الكسره ويوم رحت الوكاله قالوا لي 700 ريال وطلبية ولازم برمجة في الوكاله

رحت المخرطه وقلت احاول اخرطها قالوا لي ما تصلح خرط ودلوني على محلات مفاتيح في الصناعية القديمة ورحت لهم ولقيت هندي وقال روح وكالة صديق و قول جيب دقمة سويتش لومينا 2002 يركب على طول وفعلا شريت القطعة بمبلغ وقدررررره 124 ريال سعودي بسسسسسسسس
    ورحت البيت ووجدتها نفس القطعه بالظبططططط
    وركبت الحلقات حقت المفتاح بدون برررمجة ولا قلة حياءءء
    شفتووووا كيف الغشششش

المهم باذن الله ان الامور بتتحسن واللى عنده اوبل اوميغا لا يبيع خخخخخخخخخخخخخخخخ
    فمان الله

عضو نشط جدا الصورة الرمزية ahmed1420

رد: لاصحاب الاوبل أوميغا بخصوص المبرد

تسلم والله انا من زمان ودي بواحد يفيدنا كثيرا بالاوميغا وصحيح كلامك 100% استغلال الزبون والضمير الميت موجود وبكثرة الله المستعان.
    وعلى سبيل المثال انا معي اوميغا 2000 يوم من الايام شفت زيت تحت السيارة واشوف لونه احمر واحاول ادور المشكلة ما عرفت وديتها لواحد بايع ضميره فتح الكبوت ونزل تحت السيارة وقال هذي تبي اصلاح دركسون قلت ياشيخ ما تمت السيارة سنتين قال يمكنك ضارب مطب قلت يجوز طيب وش العمل قال رح جب اصلاح او خلينا نجيبلك اصلاح حنا الصراحة خفت منه قلت انا اجيب وفعلا رحت للوكالة وسألت قال هذي ما يجي فيها اصلاح لازم تغير العلبة كاملة 2500ر يال قلت خليها تنزل زيت ولا اغيرها 2500 المهم مرت الايام ويوم كنت مواعد واحد في مكان قلت افتح الكبوت اشوف العلبه فيها زيت واشوف اللي إلي راكب تحت علبة الزيت نازل من مكانه ويهرب الزيت وفعلا شديت الكلبس وانحلت المشكلة.

سؤالي أخي modi_sa يبدو ان معلوماتك بالسيارة جيدة انا عندي لمبة ABS/TC مولعة وديتها للوكالة قالوا غير المنظم كامل تدري بكم 5000 ريال المشكلة انا ما يهمني اغيره لكن المشكلة عداد السرعة ومثبت السرعة ما يشتغل بسبب القطعة .. ناس قالوا انك ممكن تفصل فيش الكهرب عن ABS ويشتغل عندك العداد لكن تفقد ميزة ABS .. وناس قالوا رح للتشليح وفعلا رحت للتشليح وحصلت لكن المشكلة راعي التشليح يقول لازم رقم القطعة مطابق لرقم القطعة عندك انقلب راسي بالتشليح وصرفت نظر ولا زلت امشي بالسيارة بدون عداد وبدون مثبت سرعة فما ادري وش رايك بالموضوع يمكن إن شا الله اجد الحل عندك؟

وعلى فكرة الاوميغا فيها عيب بالنوافذ الخلفية لازم تتعطل وتغييرها يكلف 1800 ريال . توقعك اللومينا تركب عليها ؟

تحياتي

مشرف سابق الصورة الرمزية CamSHAFT
    أحدن على الدنيا وهو كنه من أصحاب القبور,, وأحدن يجي ويروح مع خله وهو تحت التراب؟

بصراحة عجبني الموضوع,,
    وياليت كل اصحاب سيارة معينة يتعاونون مع بعض,,

Banned

هل صدق ان الاوميغا ماتتوفر مروحه حقت التبريد الي قدام الراديتر؟؟؟؟؟؟؟ واحد متورط مخلي سيارته فوق الشهر عند الوكاله وش قالوا قالوا مافيه مروحه متوفره لازم طلبيه ؟؟؟؟ سبق وطرحت هالتساؤل ولم اجد اجابه
    للمعلوميه ترا الاوميغا مااااااااااااااااليه بريطانيا ولكن بأسم شركة فوكسهل وتصليحها في بريطانيا مثل تصليح الكامري عندنا

عميد المشرفين الفنيين الصورة الرمزية فني سيارات

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

خلاص ولايهمك حط الي عندك من معلومات و من تجارب علشان الجميع يستفيد منها

واحنا بنوقف معاك بالي نعرفة ويسرنا ان نرى مشاكل الاعضاء لها حل في هذا المنتدى وخاصة مثل هذه السيارات الي تخصصها قليل ولكن من واقع تجربة بيكون هذا الشي احسن

بشرط ان لاتطرح عنوان واضح لكهرباءي او ميكانيكي الا ان يكون بتفاق مع موقعنا
    واي ارقام هواتف ستكون مخالفة بطبع

لك كل الشكر على التعاون و التواصل بين الاعضاء وفي انتظار مشاركاتك

عميد المشرفين الفنيين الصورة الرمزية فني سيارات

موضوع اوبل يتكلم مشكله كبيرة و السبب هو انقطاع سلك السالب عن الماكينة

http://www.assayyarat.com/forums/showthread.php?t=84991

وجود زيت في قربه الماء

http://www.assayyarat.com/forums/sho...t=%C7%E6%C8%E1

صوت في السيارة في موضوع قديم عن الاوبل

http://www.assayyarat.com/forums/sho...t=%C7%E6%C8%E1

عضو

مسا الورد للجميع
    يااخوان انا كتبت رد البارح و ما طلع مدري ليه
    عموما في البداية اشكركم على ردودكم وباذن الله نقدم اللى فيه فايده للجميع

الاخ احمد انا قاعد ادور لك حل لمشكلتك وانشاء الله تنحل لانه اول مره اسمع بزي كذا
    وبعدين بسالك وين قالوا لك الوكالة موقع المنظم بالظبط
    اصلالا كل شي واضح قدامك عدا اشياء تكون خلف المسجل
    وترا الوكاله مو على اي حال عندهم سالفة

راعي الصابونه العزيز بالنسبة للمراوح تراها تجي فالاوبل اوميغا انا عندي 2002 وجايه فيها وكاله
    مدري عن الموديلات القديمه
    ولكن ترا المروحه الرئيسية قويه وتودي الغرض بس المروحتين هذي اللى في الامام تدعم عملية التبريد
    ولها سرعتين : سرعة متوسطه وسرعة قصوى وتعتمد على ارتفاع الحرارة او انخفاضها
    وللمعلومية ترا الاوبل حرارتها 90 الى 93
    بالنسبة لى انا عندي 90 في عز الحرررر وفي عزز الزحمه واذا كان الخط ماشي ومافي حرر تكون تحت 90 بوواجد
    انا واجهتني مشكله في الحرارة ولكن الحمد للله طلعت المشكله بسبب السلك الارضي والدينمو ما يولد كهرب كافي للمراوح
    خذ السيارة من الوكالة ورح للتشليح والله اني لقيت المراوح منطله في كل مكان لانها نادرة الخراب في السيارات

تحياتي وترقبوا الجديد

عضو نشط جدا الصورة الرمزية ahmed1420

اخي modi_sa بالنسبة لموقع المنظم موجود تحت علبة زيت الفرامل وراكب فيه اربع انابيب حديد ومكتوب عليه بوش بس بخط صغير .

ومشكور على الاهتمام

X