روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أبي أشاوركم بسيارة ؟؟

عضو

أبي أشاوركم بسيارة ؟؟

أهلا بكم ,, عرضت علي سيارة للبيع من نوع مرسيدس 190 E موديل 93 مشت تقريبا 160 كلم ,, مواضفات خليجية .. وش رايكم هل أشتريها وهل هذة السيارة غالية من ناحية قطع الغيار والصيانة وأستهلاك الوقود والزيت ؟؟؟ أرجوا من ألأخوان أصحاب العرفة والخبر الرد مع الشكر.

مشرف سابق الصورة الرمزية متخصص السيارات

جواب ورائ

اشكرك كثيرا اخي العزيز على الثقة الكبيرة في مشورتنا بخصوص السيارة الى تبي تشتريها ..:بوسه:
    بالنسبة للفئة E من كلامك راح اقول ان السيارة 4 سلندر اي بالفصيح ( مصروف بنزين مقارب للياباني اذا ماكان نفسه ) ونفس الشي بالنسبة للزيت وصيانتها سهلة وبالنسبة لقطع الغيار انت ما حددت باي بلد انت على شان نقدر نساعدك حدد البلد وانشاءلله ما نقصر معاك ... :أخ نسيت: تذكرت ماشاءلله ترى اهي مو ماشية وايد اي معدلها الطبيعي مع تمنياتي لك بالتوفيق وانشاءلله نكون قدرنا نوفى مطلبك وبانتظار ردك الكريم :باي:

عضو
    شكر ا لك أخي على تجاوبك ومشورتك الكريمة بالنسبة للبلد السعودية لكن أخي الكريم أنت ما ذكرت بالنسبة للنوعية هذة الفئة من المرسيدس هل هي مفضلة لدلى الناس ومرغوبة بالشراء ؟ لأني أبي أبيعها وأستفيد شكرا لك .

مشرف سابق الصورة الرمزية الفني
    الرجال عم يستفيد على ظهرك يا متخصص ....

أخي باغي الخير ..أظن إن المدشل هو أخبرنا في الأسعار في السعودية ..ولكنه للأسف مسافر ..

يمكن لو تطرح السؤال حول السعر في منتدى السيارات الألمانية يكون الجواب هناك أحسن ..خاصة من أصحاب السيارات نفسها ...

في حفظ الله .

X