روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: السلام عليكم ...... قصتي مع وكيل نيسان ارجو النصيحه وش اسوي .

عضو جديد

السلام عليكم ...... قصتي مع وكيل نيسان ارجو النصيحه وش اسوي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا يا جماعة الخير عندي هالقصه الي صايره لي انا شخصيا لا تقول ناقلها عن واحد او عن ثقه او اي شي من هذا القبيل وهي كما يلي .
    انا الله يسلمكم عندي سياره بثفيندر 2003 عدادها حوالي 64000 ( طبعا انا مشتريها جديده ) استعمالي لها استعمل ما تقول ممتاز لكن نقول جيدجدا خذ مثال على ذلك اني اغير الزيت كل 3000 كم والفلتر كل 5000 كم ولكن اذا بي اتفجاء باني اشغل السياره كالعاده و اريد ان اتحرك واذا بدواسة البنزين لا تستجيب اضغط عليها ولكن بلا فائده .
    توقعت ان الحكايه قد تكون سهله ( حسا او سبريق او شي بسيط ) فذهبت بها الى احدى الورش القريبه واذا بالمكانيكي يقول لي ما اقدر اسوي شي هذا عندك الكمبيوتر الالكتروني وانا ما اعرف بصراحه . تركته و رحت لغيره واحد متخصص بالبخاخات و الالكترونيات من زمان وله خبره طويله في المجال قال هذا عندك المنظم حق الدعسه خربان و وهو كهرب ( سلك الابنص ) ولا يمكن تصليحه لابد يتغير والافضل رح للوكاله . قلت مهيب مشكله و اروح للوكاله قالوا ما نقدر نسوي شي الا بفحص كمبيوتر قلت مهيب مشكله قالوا لابد 200 ريال ( لاحظ 200 ريال وهم ما شافو السياره الا الان ) قلت يا ناس الضمان السياره ما مشت الا 64000 بس يعني فرق 4000 بس قالوا لو كيلو واحد فرق ما لنا شغل تبي ولا بكيفك قلنا يله 200 ريال ونخلص ما يخالف . يوم انتهى فحص الكمبيوتر و تجي الصدمه قالوا لي السياره محتاجه منظم دعسه الي هو نفسه سلك الابنص ولكنه الكتروني ينتقل عن طريق الكهرب من الدعسه الى المنظم وهو عباره عن قطعه تلقاها شابكه في الثلاجه ينتهي فيها الخرطوم الي طالع من فلتر الهوا . واذا بالتكلفه 4000 الف ريال 3700 عر القطعه و 300 ريال اجور تركيب و اروح و اصايح و اقول الضمان عدل .... بدل ولكن لا مجيب تبي والا بكيفك .
    مع العلم ان لدي معلومات موكده ان القطعه هاذي بالتحديد تتعطل في اكثر السيارة موديل 2003 بدليل ان هناك ما يقارب الخمس الى ست سيارة دخلت الوكاله بسبب هذه المشكله في الاسبوع الماضي فقط .
    في الختام .
    ارجو منكم يا اخوان ان تنشروا هذه الرساله قدر المستطاع .
    و ارجو من يستطيع ايصالها الى اي مسوول في اي جهه مختصه مثل حماية المستهلك او الغرفه التجاريه او اي جهه حكوميه فان له مني الف شكر .
    للتواصل على الايميل : [email protected]

F 16 الصورة الرمزية راعي الماكس
    اخوي الغلط منك انت

انا سيارتي ماكسيما موديل 2003 تدري كم ماشيه ؟؟؟

ماشيه بس 20 الف كيلو
    و لعلمك سيارتي ما توقف كل يوم لازم فرفره في الشوارع و لازم اسافر اتمشى كل نهايه اسبوع

لكن انا مريح نفسي و فاصل العداد

و اذا صار علي مشكله و بغيت ادخلها الشركه اشبك العداد

و بكذا يصلحوا السياره و هم ....

و انا بصراحه ما ادري وش اقول لك لكن الله يعوض عليك

والله يعينك

راعي الماكس

المدير التنفيذي لموقع ومنتدى السيارات الصورة الرمزية الشمري

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .................................................. ................. وبعد

اخي سرداد - مرداد كان الله في عونك، وهاك النصيحة عليك مراجعة مسؤول العلاقات للمبيعات وأسرد له الحكاية من البداية سوف يوافيك بالأجراءات اللازمة حيال ذلك. فقد تكون الدواسة ليست ضمن القطع التي يضمنها الوكيل هذا جانب اما الجانب الأخر كم المسافة المسموحة لك لتقعطها بـ كيلو مترات تشمل الضمان مائة الف ام اقل ؟

فأن لم تجد اي تعاون من مسؤول المبيعات، فلا تتردد اطلاقا التوجه مباشرة الى من اعلى منه، الى ان تجد حل وافي وكافياً لما حدث لك، والحقيقة مبلغ التكلفة غالي جداً.

مع فائق احترامنا لشخصكم الكريم - الشمري

عضو سوبر
    لو ان حماية المستهلك على اسمها ماشفت الوكالات انواع النصب والاستغلال وماخذين راحتهم على الاخر في النصب...

راعي الماكس وسمعت بعد في حركه تخلي عداد السرعه شغال والكيلو مفصول

Banned الصورة الرمزية max977ima
    اخوي العزيز سرداد مرداد
    اقول لاتتحسف على 4000 كم زايده ابي اقولك الضمان زي قلته في نيسان الضمان كلام خرابيط مندوبي مبيعات والضمان لايشمل الا القيروالمكينه والدفرنش فقط لا غير واذا جيت بتدخلها الوكاله قالو لك 500 ريال سعر تشييك السياره وسع صدرك النصب في كل مكان وخاصتا نيسان وعيب نيسان قطع الغيار عاليه الاسعار اضافه الى خدمه الصيانه الزفت

عضو سوبر الصورة الرمزية POWER STI
    الله يعيينك مالك الى تسوي مثل ماقالو لك الشباب وتسوي فوضه في الوكاله واذا مارضى احد يسمع لك وقف على باب المعرض وكل زبون على الباثفايندر قول له القصه وصدقني راح يخافون ويصلحون سيارتك غصب عليهم

عضو جديد

السلام عليكم ..

شكراً للجميع على الردود و التفاعل مع الموضوع وما قصرتوا والله لا يهينكم .
    والله يدبر الي فيه الخير .

X