ظهور سيارة 2025 Toyota Crown Signia لأول مرة في الولايات المتحدة - تحل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الصفين محل Harrier؛ 246 حصان دفع رباعي هجين فقط















في أكتوبر من العام الماضي، قدمت تويوتا سيارة كراون كروس أوفر للولايات المتحدة (وتسمى ببساطة كراون هناك)، والتي كانت بمثابة عودة للوحة كراون في السوق. بعد مرور عام وبضعة أسابيع، قامت شركة صناعة السيارات اليابانية الآن بتوسيع التشكيلة لتشمل Crown Signia الجديدة كليًا.
تُعرف أيضًا باسم Crown Estate، وهي واحدة من أربعة أنماط للجسم في سلسلة Crown ، مع الآخرين وهي السيدان ، والرياضة والكروس أوفر المذكورة أعلاه. من المقرر أن تصل سيارة Crown Signia إلى الوكلاء الأمريكيين في صيف عام 2024، مثل الجيل التاسع من كامري ، وسيتم تقديمها بمحرك هجين، على الرغم من أنها ذات دفع رباعي فقط لسيارات الدفع الرباعي.
يتضمن ذلك ناقل حركة إلكتروني CVT (E CVT) مقترنًا بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي ومعزز بمحركين كهربائيين. ويأتي جزء نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) على شكل محرك كهربائي في المحور الخلفي، مما يساهم في إنتاج إجمالي للنظام يبلغ 246 حصانًا (243 حصانًا). الرقم المذكور هو أكثر من سيارة كراون سيدان التي تبلغ قوتها 239 حصانًا (236 حصانًا)، على الرغم من أن الطراز فاستباك المرتفع (كراون كروس أوفر) متوفر أيضًا بنظام هجين مزود بشاحن توربيني سعة 2.4 لتر بقوة 345 حصانًا (340 حصانًا).
وبفضل هذه الأرقام ونظام الدفع الهجين AWD، تستطيع Crown Signia سحب ما يصل إلى 1225 كجم. قدمت تويوتا أيضًا استهلاكًا أوليًا للوقود يبلغ 15.3 كم/لتر (6.5 لتر/100 كم أو 36 ميلاً في الغالون) وأشارت إلى أنه سيكون هناك ثلاثة أوضاع قيادة متاحة، وهي عادي وإيكو ورياضي.














في الولايات المتحدة، ستحل سيارة Crown Signia محل سيارة Venza ، والتي نعرفها هنا باسم الجيل الرابع من Harrier . بالمقارنة مع تلك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، تحتل كراون سيغنيا مساحة أكبر، حيث يبلغ طولها 4,930 ملم (+190 ملم)، وعرضها 1,880 ملم (+25 ملم)، وارتفاعها 1,620 ملم (-40 ملم)، مع قاعدة عجلات تمتد إلى 2,850 ملم. (+160 ملم).
تم بناء Crown Signia على نسخة GA-K من بنية تويوتا العالمية الجديدة (TNGA)، وسيتم تجميعها في مصنع تسوتسومي في آيتشي، اليابان. من حيث التصميم، تتميز Crown Signia بواجهة أمامية على شكل "رأس مطرقة" تظهر أيضًا في Crown Crossover، مع تفاصيل فريدة عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تتمثل في مصابيح نهارية رفيعة، وشبكة أكثر انغلاقًا ومنقوشة بالإضافة إلى مصابيح أمامية مثبتة في زاوية السيارة. المصد.
وفي مكان آخر، هناك كسوة سوداء للجسم وشكل نموذجي يشبه سيارات الدفع الرباعي، في حين أن المصابيح الخلفية الرياضية كاملة العرض. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فهي تبدو نسخة كربونية من كراون كروس أوفر، مع شاشتين مقاس 12.3 بوصة – واحدة كمجموعة العدادات الرقمية والأخرى شاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه – على لوحة القيادة.
ستجد أيضًا مجموعة مركزية متطابقة تحتوي على فتحات الهواء المركزية فوق أدوات التحكم في المناخ، بينما تحتوي الكونسول الوسطي على محدد التروس وحاملي أكواب. وحتى القسم الجزئي الذي يفصل السائق عن الراكب الأمامي هو نفسه، كما هو الحال مع تصميم عجلة القيادة.













لن تشير تويوتا إلى حجم مساحة صندوق الأمتعة الموجود في سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة، ولكن يجب أن تكون أكبر من سيارة كراون كروس أوفر التي توفر 430 لترًا. ما قيل لنا هو أنه مع طي مقاعد الصف الثاني بنسبة 60:40 بشكل مسطح، يبلغ طول مساحة الشحن 1,981 ملم (6.5 قدم)، ويوجد باب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين.
ومع ذلك، فإن المعدات القياسية التي تحصل عليها مع طراز XLE الأساسي تتضمن عجلات معدنية مقاس 19 بوصة، وتنجيد مقاعد من الجلد الصناعي/القماش من Softex، ونظام صوت بستة مكبرات صوت، ومقاعد أمامية تعمل بالطاقة والمدفأة، وشاحن لاسلكي، ومناخ مزدوج المنطقة. التحكم وAndroid Auto اللاسلكي وApple CarPlay بالإضافة إلى الدخول والتشغيل بدون مفتاح.
تعد ثماني وسائد هوائية ومجموعة Toyota Safety Sense أيضًا جزءًا من قائمة أدوات XLE، وتتكون الأخيرة من فرملة الطوارئ المستقلة، وتنبيه مغادرة المسار مع مساعدة التوجيه، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعدة تتبع المسار، ومساعدة إشارات الطريق، والشعاع العالي الأوتوماتيكي، والقيادة الاستباقية المساعدة ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية والمساعدة في الخروج الآمن.
البديل الآخر الوحيد المتوفر هو Limited، الذي يضيف عجلات معدنية مقاس 21 بوصة، وتنجيد من الجلد الطبيعي، ونظام صوت JBL مكون من 11 مكبر صوت، ووظيفة تهوية للمقاعد الأمامية، ومقاعد خلفية مدفأة، وسقف بانورامي، ومفتاح تويوتا الرقمي ( الهاتف الذكي كمفتاح) ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية. يتم تقديم Limited أيضًا مع حزمة تقنية متقدمة اختيارية تتضمن ميزات مثل شاشة العرض البانورامية والمساعدة في ازدحام المرور وتنبيه حركة المرور الأمامية والمساعدة في تغيير المسار.