روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سيارة JAECOO 7 تعيد تعريف نظام الدفع الرباعي الذكي

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    49
    المشاركات
    28,367
    معدل تقييم المستوى
    100

    سيارة JAECOO 7 تعيد تعريف نظام الدفع الرباعي الذكي







    مع قوة قصوى تبلغ 197 حصانًا، ومحرك 1.6TGDI، وتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في نطاق 8 ثوانٍ، وتركيبة فولاذية عالية القوة تزيد عن 80%، ونظام مساعدة ذكي في القيادة، وتكيف مثالي مع سبعة سيناريوهات قيادة – يتجاوز هذا الأداء الذي لا مثيل له معظم سيارات الدفع الرباعي الحديثة. إنJAECOO 7 حالياً، قد بدأت في رحلة إطلاقها العالمية، بهدف اختراق أسواق أوروبا الشرقية في سبتمبر الحالي.


    قدرات على الطرق الوعرة لا يمكن إنكارها


    تم وضع JAECOO 7 ضمن تشكيلة العائلة كسيارة دفع رباعي حضرية قادرة على السير في الطرق الوعرة. ومع ذلك، سواءً من حيث التصميم الخارجي أو مواصفات الأداء، فإن JAECOO 7 تتمتع بقدرات تتجاوز فئتها. يمكن للمرء أن يلمس بوضوح روح JAECOO للابتكار والتفوق في هذه السيارة، وذلك من خلال شعارها "من الكلاسيكية إلى ما وراء الكلاسيكية".


    لتلبية رغبة النخب الحضرية الذين يتوقون إلى التميز والأناقة في سياراتهم، تعتمد JAECOO 7، في الوقت نفسه على الجماليات الكلاسيكية، وتبني لغة تصميم متطورة تلخص الأناقة الحديثة للطرق الوعرة. يتميز التصميم العام للسيارة بقوته وزواياه ذو الحواف المربعة بشبكة أمامية على شكل مصفوف ومصابيح أمامية LED حادة، مما يجسد القوة الخام بشكل مثالي. الاستخدام السخي للخطوط المستقيمة على الجانب يبرز القوة ويضيف طبقات إلى العمق البصري، وتعزز المقابض المخفية والجنوط المصممة للقيادة في الطرق الوعرة وعناصر التفاصيل الأخرى على تعزيز أجواءها القاسية والوعرة.


    "الطالب الشرف" في القيادة الذكية على الطرق الوعرة


    موجة الذكاء لا يمكن إيقافها. باعتبارها علامة تجارية ناشئة في القيادة على الطرق الوعرة، تتمتع JAECOO بتصميم رؤيوي في مجال الذكاء. وبالاعتماد على أساس تصنيع المركبات التابع للمجموعة الأم والذي يمتد لعقدين من الزمن، أعادت JAECOO تعريف القيادة على الطرق الوعرة، ويمثل JAECOO 7 استكشافًا عميقًا لمستقبل التنقل الذكي.


    مزودة بشاشة سماوية نادرة في فئتها مقاس 14.8 بوصة، ولوحة عدادات LCD مقاس 10.25 بوصة، وعجلة قيادة مسطحة متعددة الوظائف ذات ثلاثة أذرع، يمكن للمرء أن يشعر بالأجواء التكنولوجية في قمرة القيادة الذكية في JAECOO 7 . مدعوماً بشريحة Qualcomm Snapdragon 8155 تصبح التفاعلات أكثر مرونة. تتوج الإضافات مثل مكبرات الصوت SONY والتصوير البانورامي بزاوية 540 درجة وشاشة عرض W-HUD بمزيج مثالي من التكنولوجيا والرفاهية، مما يوفر للمستخدمين ترقية شاملة من المتعة الذكية إلى القيادة الذكية. يتكيف نظام المساعدة الذكي في القيادة، إلى جانب نظام ARDIS الذكي للطرق الوعرة على جميع الطرق، بشكل لا تشوبه شائبة مع سبعة أوضاع ذكية للدفع الرباعي بما في ذلك الوضع الحضري والصحراوي والجبلي والعبور المائي والوحل وغيرها، مما يوفر تجربة قيادة ذكية مع قدرات لا مثيل لها في تغيير المسار وكفاءة سفر مثالية.


    الجمال والأداء والذكاء... إن البراعة المتعددة الأوجه لسيارة JAECOO 7 تجعلها أكثر صلابة من سيارات الدفع الرباعي الحضرية وأكثر راحة من سيارات الطرق الوعرة التقليدية، مما يجعلها "الطالب الشرف" في عالم الطرق الوعرة الذكية. إن تقدمها في التكنولوجيا الذكية والسلامة لا يُظهر نقاط قوة JAECOO وتصميمها في مجال التكنولوجيا فحسب، بل يمهد أيضأً إمكانيات واتجاهات جديدة لنظام التنقل المستقبلي.


    يتعمق JAECOO 7 باستمرار في أبعاد التكنولوجيا والمنتجات وتجربة المستخدم ويتوسع بسرعة على مستوى العالم. وفي شهر سبتمبر، سيتم إطلاقه رسمياً في أوروبا الشرقية، يليه تقديمات في دول مثل المكسيك والمملكة العربية السعودية وتشيلي. مع استقرار الوجود العالمي لـ JAECOO 7، تواجه العلامة التجارية JAECOO، بوضعها الثوري للطرق الوعرة، تحديات الأسواق العالمية، وتلبي متطلبات المستخدمين بشكل مباشر وتستكشف أنماط حياة جديدة للطرق الوعرة جنباً إلى جنب مع المستخدمين من خلال منتجاتها المبتكرة والمتعددة الاستخدامات.



  2. #2
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    7,986
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: سيارة JAECOO 7 تعيد تعريف نظام الدفع الرباعي الذكي

    سيارة ذات تقنيات عالية و محرك مبهر

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-08-2023, 06:55 PM
  2. بماذا تختلف سيارة JAECOO J7 عن سيارات الدفع الرباعي الأخرى
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-07-2023, 08:04 PM
  3. «إم جي» تعيد تعريف فئة «سبورت» عبر طراز «إتش إس»
    بواسطة مكارم الاخلاق في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2020, 04:30 PM
  4. ’إم جي‘ تعيد تعريف فئة مركبات الـSUV مع إطلاق طراز ’إم جي إتش إس‘ (MG HS)
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-10-2019, 02:40 PM
  5. عطل في نظام الدفع الرباعي
    بواسطة abdualrahman في المنتدى ورشة السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2017, 06:20 PM
X