روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: "كيا الجبر" تدشن الجيل الخامس من سيارة سبورتج في الرياض

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    47
    المشاركات
    27,225
    معدل تقييم المستوى
    100

    "كيا الجبر" تدشن الجيل الخامس من سيارة سبورتج في الرياض





    شهدت مدينة الرياض مؤخراً التدشين الرسمي في المملكة لسيارة كيا سبورتج الجديدة كلياً خلال حفل أقامته شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا في المملكة في معرضها بالبديعة وسط حضور كبير من جانب وسائل الإعلام والمهتمين بقطاع السيارات.
    ورحب العضو المنتدب لشركة الجبر التجارية الأستاذ عبدالسلام الجبر بالحضور، وأكد في كلمته على المكانة الخاصة التي تحظى بها سيارات كيا في السوق السعودي بفضل قوة أدائها وتصاميمها الجذابة وأيضاً الاستراتيجية التي تسير عليها شركة الجبر التجارية في تطوير خدماتها خصوصاً في جوانب ما بعد البيع عبر التوسع في زيادة مراكز الصيانة ونقاط بيع قطع الغيار والتحديثات المستمرة لمعارضها.


    وتأتي سيارة الجيل الخامس من موديل كيا سبورتج الجديدة كلياً بهوية كيا الجديدة وبتصميمها الرياضي الجذاب وبتقنياتها المتطورة وأدائها المميز وبإضاءات ليد أمامية وخلفية رائعة، وأيضاً تتميز بقمرة القيادة المبكرة والموجهة للسائق مع تفاصيل التصميم الفريدة مثل الشاشة المنحنية والتي تتكون من وجود شاشتين بقياس ١٢.٣ إحداها للترفيه والملاحة والأخرى للإعدادات ومعلومات القيادة عالية التقنية بتصميم فريد ورياضي مع فتحات تهوية مميزة مدمجة ومتناسقة مع التصميم الداخلي، وكذلك إضافة التحكم باللمس لكل من التكييف ونظام الملاحة والميديا من خلال صف واحد ليضفي لمسة جمالية بالتصميم الداخلي وتعزز من الرفاهية والابتكار بتصميم جديد وجريء يتيح بيئة فريدة ذات تقنية عالية مع لمسات رياضية، فنجد كذلك الشبك الأمامي بلونه الأسود واتساعه الذي يمتد عبر عرض السيارة بالكامل وتدعمه المصابيح النهارية على شكل ذراع مدمجة مع المصابيح الأمامية بتقنية الـ LED وتكون وجه النمر لتأخذك نحو المستقبل، فنجد أنه مع حجمها المهيب تظل سبورتج وفيةً لتراثها الرياضي من حيث المظهر وكذلك الأداء.


    وعند الانتقال للأداء فنجد أن السيارة تتميز بوجود محرك سمارت ستريم ١.٦ تيربو يولد قوة حصانية قدرها ١٨٠ حصان وعزم قدره ٢٦٥ نيوتن / متر، كما أنها مزودة بقير ٧ سرعات مزدوج مما يعطي قوة أداء تفوق التوقعات، ومن ناحية الأمان فنجد أنه تم تطبيق معدات السلامة والاستجابات الوقائية لتضمن سلامة جميع الركاب من الأضرار، كما تم تحسين الانسيابية من خلال الصلابة المعززة لهيكل السيارة والعمل على امتصاص الضوضاء لتحسين مستوى العزل.


    وعند البحث عن تقنيات السلامة ومساعدة السائق فنجد أن كيا سبورتج مدعمة بتقنيات ADAS والتي تدعم القيادة شبه الذاتية وتساعد السائق أثناء رحلته لينعم بالطمأنينة والأمان بوجود مانع التصادم الأمامي ومراقبة المسار والحفاظ عليه ومراقبة النقاط العمياء والخروج الآمن من الركن ومثبت السرعة الذكي. ومن التحديثات الهامة لسيارة كيا سبورتج الجديدة كلياً توفرها بعدد ١٣ لوناً خارجياً لترضي كافة الأذواق.



  2. #2
    عضو سوبر الصورة الرمزية لايف ستايل
    تاريخ التسجيل
    27-02-2009
    المشاركات
    3,037
    معدل تقييم المستوى
    246

    رد: "كيا الجبر" تدشن الجيل الخامس من سيارة سبورتج في الرياض

    مواصفات الجبر في السعودية جدا غريبة الناس ماترغب في مكاين التيربو يجيب مكينة تيربو شقيقتها التوسان تجي بمحرك 2500 سي سي وقير 8 سرعات اخونا الجبر يجيب مكينة 1600 سي سي وقير 6 سرعات هل السبورتاج هذه مخصصة للسوق السعودي او للسوق المصري لأنة اما ان الجبر يرغب بأعادة تصدير الى مصر او ان المسؤول عن المواصفات في الشركة من اخواننا المصريين ... السيارة مع مقارنتها بمواصفات التوسان تعتبر اقل من التوسان بكثير من ناحية المحركات والكماليات وبنفس السعر ايش الغباء التسويقي هذا .. باقي نشوف مواصفات الشركة الاهلية وانا متأكد انها مجرد موزع تابع للجبر ولايوجد لها مواصفات خاصة

المواضيع المتشابهه

  1. كيا الجبر تدشن سيارة كيا الجديدة سبورتج 2022 في ظهورها الأول في الشرق الاوسط
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-02-2022, 09:44 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2021, 11:12 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-03-2019, 12:59 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2018, 12:27 PM
  5. "نيسان ألتيما" تحصد "جائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم"
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-04-2017, 11:23 AM
X