روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: جي إم سي سييرا 2019 تصل إلى صالات العرض في الشرق الأوسط

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    44
    المشاركات
    23,755
    معدل تقييم المستوى
    100

    جي إم سي سييرا 2019 تصل إلى صالات العرض في الشرق الأوسط






    أصبحت تشكيلة سييرا 2019 المرتقبة، والتي تتميز بقدرات مذهلة، متوفرة بالكامل في صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط. ويتصدر طرازا Elevation وسييرا AT4 غمارة واحدة التشكيلة الجديدة كليًا، وسيكونان متاحين حصريًا للعملاء في الشرق الأوسط، لينضما إلى عدد من الطرازات الأخرى بما يشمل بيك-أب سييرا دينالي بأربعة أبواب، الذي يعدّ معيارًا في قطاع البيك-أب الفاخر.


    ويتوفر بيك_أب جي إم سي سييرا خفيف الوزن، المعاد تصميمه كليًا، ببابين وبأربعة أبواب، ويتضمن مجموعة من الطرازات الفاخرة التي يتميز كل منها بتصميم وقدرات وتقنيات اتصال متطورة.
    وفي هذا السياق، قالت دانييلا ديسوزا، مديرة علامة ’جي إم سي‘ في الشرق الأوسط: "لسنوات عديدة، اعتبر طراز سييرا بيك_أب أسطوري في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وبالاستفادة من التقنيات المبتكرة والهندسة الذكية والقدرات المعززة، تعزز التشكيلة الجديدة هذا الإرث للانطلاق بقوة نحو المستقبل. ويعود الفضل بهذا النجاح المبهر الذي حققته جي إم سي وسييرا إلى قاعدة عملائنا الأوفياء بشكل كبير. ولهذا السبب يسعدنا أن نتمكن من رد الجميل لهم من خلال طرح طرازين حصريين لمنطقة الشرق الأوسط فقط – هما سييرا Elevation وسييرا AT4".




    وأضافت: "بالنظر إلى مجموعة سييرا الكاملة المتوفرة في صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة، فلا شك في أننا نقدم حلولًا تناسب احتياجات وأسلوب حياة كل عميل على حدة. يتمتع بيك-أب سييرا بحضور قوي ولافت، ونحن نتطلع إلى رؤية عملائنا يستمتعون بأحدث طرازاته مع ما توفره من استخدامات متنوعة".


    تم تصميم بيك-أب سييرا AT4 الأول من نوعه للعملاء الذواقين الذين يتمتعون بأسلوب حياة نشط، إذ يجمع بين القدرات الذكية والتقنيات المبتكرة مع قدرات لا تضاهى على الطرق الوعرة. في حين يتمتع طراز سييرا Elevation الجديد بالمواصفات الرائعة التي يشتهر بها هذا البيك-أب، في مظهر أنيق ومتطور.


    ويتميز بيك-أب سييرا الجديد كليًا بالقوة والمتانة وهو مصمم على هيكل قوي مزوّد برفراف جانبي منحوت، وغطاء محرك طويل وقوي وشبك أمامي أكبر وأكثر جرأة من طراز سييرا سابق، ليتمتع بتركيبة فريدة من القدرات الحقيقية على الطرق الوعرة والمعبدة.


    وتجمع طرازات الغمارة واحدة بين الابتكار والأداء العملي وهي مزوَّدة بتقنية الباب الخلفي MultiPro Tailgate من ’جي إم سي‘ الأولى من نوعها في قطاع السيارات والأكثر ابتكاراً ضمن فئة البيك-أب على الإطلاق. ويتميّز هذا الباب بست وظائف ووضعيات فريدة تتيح عملية تحميل معزّزة للبضائع الثانوية مع حلول إيقاف للحمولة، إضافة إلى منصّة وقوف للعمل وإمكانية الوصول السهل إلى الأشياء الموجودة في الصندوق.




    وتتضمن هذه الطرازات كاميرا مرآة الرؤية الخلفية الأولى من نوعها في طرازات سييرا، والتي توفر رؤية معزّزة عبر مرآة داخلية مزدوجة الوظائف بحيث توسّع نطاق الرؤية مما يسمح للسائق بتخطّي العوائق البصرية العادية مثل الركّاب أو الحمولة. ويتميّز هذا النظام من الجيل المقبل بكاميرا وشاشة بدقّة وضوح أعلى ويسمح للسائق بإمالة أو تكبير الصورة، بما يعزز قدرات الرؤية الخلفية بشكل كبير.


    توفر تجهيزات المحرك في بيك-أب سييرا الجديد المزيج الأمثل بين القوة والقدرة. وبحسب الطراز، يتوفر إما محرك V6 سعة 4.3 لتر، أو محرك توربو تشارجد سعة 2.7 لتر الجديد كليًا، أو محرك الجيل المقبل V-8 سعة 5.3 لتر (مع النظام النشط لإدارة الوقود)، وتترافق جميع هذه المحركات مع ناقل حركة بثماني سرعات. وستتوفر نسخة جديدة من محرك V-8 سعة 6.2 لتر الذي أثبت كفاءته، في طراز سييرا AT4، وكخاصية قياسية في تشكيلة دينالي. ومع ناقل حركة بعشر سرعات، يتميز المحرك الجديد سعة 6.2 لتر بتقنية إيقاف العمل/بدء التشغيل بالإضافة إلى النظام النشط لإدارة الوقود الجديد الذي يمكّن المحرّك من العمل على واحدة إلى ثماني أسطوانات، وفقاً للطلب، من أجل تعزيز الطاقة وتحسين الكفاءة.


    هذا ويأتي طرازا الغمارة الواحدة من سييرا Elevation وAT4 مجهزين بمحرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان، يضم النظام النشط لإدارة الوقود من جنرال موتورز، والحاصل على براءة اختراع، ويترافق مع ناقل حركة بست سرعات.



  2. #2
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    2,762
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: جي إم سي سييرا 2019 تصل إلى صالات العرض في الشرق الأوسط

    شرح وافي ومفصل
    اشكرك كابتن صالح

    ميزات قوبة

المواضيع المتشابهه

  1. ’جي إم سي سييرا‘ الجديدة كلّياً للعام 2019 تصل إلى الشرق الأوسط
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-04-2019, 08:05 AM
  2. جمس سييرا دينالي 2019 يصل لـ صالات العرض .. وهو بالفعل جميل
    بواسطة ..][ ح ــياة التــم ــيز ][.. في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-09-2018, 11:19 AM
  3. جيب كومباس متوفرة في صالات عرض جيب في الشرق الأوسط اعتباراً من شهر أبريل 2018
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-05-2018, 10:18 AM
  4. MG RX5 المدمَجة الجديدة تدخل صالات البيع في الشرق الأوسط
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-02-2018, 10:16 AM
  5. جي إم سي الشرق الأوسط تطلق سييرا All Terrain
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-04-2017, 01:52 PM
X