اطلقت شركة شايك موتور الصينيه الكروس اوفر الجديده وهي تنطلق بمحركات كهربائيه

ستعرض MARVEL X نوعين مختلفين من حيث المحركات. واحد هو محرك الخلفي ثنائي ويأتي المحرك مع نطاق أقصى من 500km. اثنين من المحركات قادرة على توفير الطاقة تصل إلى 85kW و 52kW على التوالي. والآخر هو المحرك ذو الدفع الرباعي ذو الثلاث محركات والذي يضم قوة قصوى مجتمعة تبلغ 222 كيلو وات وعزم دوران يبلغ 665 نيوتن.متر.


















تم وضع MARVEL X في طراز SUV متوسط ​​الحجم ، ويبلغ طوله 4،678 ملم وعرضه 1،919 ملم وارتفاعه 1،618 ملم. قاعدة العجلات للطراز الجديد هو 2800 مم.





















































تم تجهيز SUV بلوحة مركزية خالية تقريبًا من الزر الفيزيائي الداخلي ، والذي يستخدم شاشة كريستالية سائلة بحجم 19.4 (حوالي 64.67 سم). كما تتميز لوحة العدادات الموجودة أمام عجلة القيادة بشاشة كريستالية سائلة كاملة تبلغ 12.3 مكعبًا (حوالي 41 سم). تغطي المقاعد الأمامية والخلفية للصف الخلفي أنماطاً مختلفة مغطاة باللون البني الفاتح. تضفي المقاعد الأمامية الزاويّة الرياضيّة مزيدًا من القوة على طراز EV.






تحمل MARVEL X مجموعة كاملة من نظام مساعدة السلامة النشطة الذكي الذي يطلق عليه اسم "السلامة



السياره الجديده اطلقت في الأسواق الصينيه حاليه باسم روفر مارفل اكس ومن ثم يتبعها لاحقا الأسواق العالميه وقد تكون باسم ام جي مثل سياراتها الاخرى التي تطلق في الأسواق بالاسمين