روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مشكلة إن شاء الله ألقى حلها عندكم في برادو 2004 4 سلندر

عضو

مشكلة إن شاء الله ألقى حلها عندكم في برادو 2004 4 سلندر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا جماعة الخير، أنا عندي برادو 2004 وما شاء الله تبارك الله من خمس سنوات ما اشتكى من شيء إلا في الحاجات الطارئة المهم البارح غيرت صحن الكلتش مرتين المرة الأولى يعني تغيير منطقي لانه استهلك والدليل على ذلك انبعاث الرائحة وهذا أمر طبيعي مع تغيير الدسك والفحمات البارح وهذا الأمر الأغرب إني غيرت الكلتش ( يوجد فيه كسر ) وغيرت معاه الدسك لأني شكلي انغشيت فيه بمعنى إن الباكستاني اللي غير القطعة كان هو السبب بدلها بقطعة ولا أبغى أسيء الظن .
    والسبب اللي كان عندي إنه فيه مشكلة في الدبل مصلب والدبل أصبح على الإن والسيارة توقفت عن الحركة وعندي النور حق الدبل ما يشتغل يمكن النور حق الدبل خربان عالجت الأمر وركبت صحن الكلتش مع الدسك الجديد لان الفحمات كويسة كلفتني 580 من عند النهدي وشغل يده بالواسطة عن طريق باكستاني أعرفه من 350 إلى 250 ريال يمكن حقه .
    والحمد لله تعشق والسيارة والدبل تمام فاصله الآن المشكلة اللي أبغى الحل وثقتي - بعد الله - فيكم
    هو إني إذا بأكسر الطارة ( يعني بلف للأخير عشان أرجع ) أو ألف لفة شوية قوية أسمع زي التفحيط في الكفر أحس إن السيارة تبي توقف يعني كأني ضغطت فرامل أو سحبت بريك وإذا رجّعت الطارة إلى وضعها الطبيعي يصبح الأمر طبيعي طبعاً قبلها تأكدت إن الدبل مفصول سألت الميكانيكي اليوم يقول الأقمشة عندك منتهية طيب كيف منهية والفرامل ممتازة تصدر صوت خفيف وما تحن يعني ما عندي أي مشكلة في الفرامل . طبعاً ما قد غيرت الأقمشة بالمرة . أرجو أن تفيدوني والله يرعاكم .

التعديل الأخير تم بواسطة عوض القوزي ; 24-03-2010 الساعة 08:03 PM
    أشهد إن الجيب سيارة

سيارتي جيب خضراء كما لون الشجر سيارتي شوف زيتها العربي وزيت العافية

عضو سوبر

رد: مشكلة إن شاء الله ألقى حلها عندكم في برادو 2004 4 سلندر

اخوي الظاهر والله اعلم انك عندك مشكلة في ميزان الأدرعة للكفرات والظاهر انه واضح بالرؤية

خل الدركسون سيدا وناظر الكفر اليمين هل تفرق استقامتة عن السيارة

عميد المشرفين الفنيين الصورة الرمزية فني سيارات

رد: مشكلة إن شاء الله ألقى حلها عندكم في برادو 2004 4 سلندر

حياك الله اخي الكريم

بما فهمته منك انك لاتعاني الان من الكلتش ولا من شئ يخص الجير

ومشكلتك الان مع اللفة
    وهذا يعني لو كان الامر هذا مع تشغيل الدبل فقط بيكون الاحتمال عندك اكسلات و البليات قد تكون بلياتها متكسرو او في بداية خرابها اضافة الى ان عمود الشفت الخاص بالدبل متصلب يعني الصليب الي فيه يحتاج تغيير

لو كان ماتشعر به بدون تشغيل الدبل
    يكون من البليات او البيرنج للاطار الامامي
    لو يفق شخص امام الاطار وانت تلف يلاحض فيه تحرك الى اعلى قليل وانت تلف على الاخر هذا يعني البيرنج يتحرك معاك يفترض انه ثابت و الله اعلم