روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مــشــكــلــه فـي جــــــــربـــــــوكــــس الـــــبـــيـــوك

عضو جديد

مــشــكــلــه فـي جــــــــربـــــــوكــــس الـــــبـــيـــوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب عندي مشكلة في الجربوكس والله عذبتني وطفشتني ياليت احصل حل لهذه المشكلة

سيارتي بيوك 93

الجربوكس فيه تهريب للزيت من فوق(اعلى الجربوكس) انا اول كنت الظن انه التهريب من الصوف عندما اجد الزيت على الارض لكن شيكت على الجربوكس لقيت الصوف سليمة خاصة الخلفية غيرتها قبل 9 اشهر المهم اتضح انه الزيت من الاعلى رحت لمكنيكي طالع في الجربوكس قال غير الصوف وبعدين تغسيل السيارة وبعد كم يوم مر علي قلته اخوي المشكلة من الاعلى قال من الاعلى مافي صوف وانما حديد قطعة واحده هذا المشكله لها تقريبا 5 اشهر والغريب في المشكله ان السيارة اذا مشيت مشوار 60 كيلو ووقفت السيارة ماتهرب ولكن اذا وقفتها يومين يبدأ الجربوكيس يقطر زيت من الاعلى واذا مشيتها يخف وقفتها 10 ايام لاني كنت مسافر ويوم رجعت لقيت الزيت ناقص علبة ونصف ولو طولت الوقفه ربما ينقص 3علب

تكفون دلوني على اسباب المشكلة وحل لها انا حاليا في جدة

عضو مجلس الادارة

رد: مــشــكــلــه فـي جــــــــربـــــــوكــــس الـــــبـــيـــوك

ينقل لقسم الورشة

عضو نشط جدا الصورة الرمزية احب ترابك يانجد

اخوي مشكلتك بسيطه شيك ع ماسورة المبرد تبع القير وماسوره العيار احتمال يكون منها يمكن الربله اللي تمسك بالكرتير تعبانه اذا كانت الربله الخارجيه اذا كانت الداخليه لازم يفك الفلتر غيرها ماراح تكلفك كلها 60 ريال او اقل مع الشغل والربله اذا كانت الخارجيه وزيت القير ماينصح فيه انه يكون فل ع الاخر اذا كان ياخذ 5 علب بالفلتر تحط 4 علب ونص او 5 الاربع وان شاء الله ترتاح

عضو جديد

احب ترابك يانجد

يعطيك العافية ياغالي

اليوم مريت ورشة وقالي المكانيكي في اعلى الجربوكيس يوجد انبوب بمعنى انبوب صغير يخرج من الجربوكيس وقالي هذا بعض الاحيان يخرج الزيت اذا كان زايد ولازم تخلي السيارة يومين وانا اشوفها وقالي ويمكن المشكلة في الطربه داخل الجربوكيس يعني ابي افكك الجربوكيس واشوف المشكلة وانا يا شباب محتاج للسيارة ظروري للظروف العمل واذا ابي استغني عنها 3ساعات فقط واللحين بديت ازيد في الزيت وانا خايف على الجربوكيس وظروفي الماديه ماتسمحلي اني اغيره اذا راح بسبب نقص الزيت

شباب جدة في ورشة صاحبها شاطر دلوني بارك الله فيكم

X