روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 26

الموضوع: يا شباب ... وش اللي قاعد يصير في أسعار الماركيز والفيكتوريا

عضو

يا شباب ... وش اللي قاعد يصير في أسعار الماركيز والفيكتوريا

أنا ودي من الإخوان اللي لهم خبرة وروية في أسعار الماركيز والفيكتوريا من سنتين وأكثر أن يعقبوا على هذا الموضوع

أنا حقيقة انصدمت خلال هذه الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الزيادة المرتفعة في أسعارها بمعدل 8000 إلى 10000 ريال في سعر السيارة وبشهادة بعض من يعملون في بعض المعارض التي لفيت عليها اللي كنت اتصل عليهم قبل 3 أشهر وأسألهم عن الأسعار أتفاجأ بأن الكلام تغير ويوم كان يقول لي الماركيز 2004 فل كامل ليميتيد بـ 53000 إلى 54000 ريال أصبح يقول أنها بـ 63000 إلى 66000 ريال
    لأني كنت قاعد وقتها أدور ماركيز أو فيكتوريا من معارض جنوب جدة
    ولو كنت أعرف ان الاسعار بترتفع كذا كان اخذت اجازة من عملي قبل 3 اشهر وجيت لجدة وشريت قبل سخونة الاسعار .... ولكن أعوذ بالله من ( لو) اللي بتفتح عمل الشيطان والحمد لله على كل حال

يعني الآن مثلا وجدت : قراند ماركيز 2003 فل كامل ليميتيد سعره 53000 ريال مع انه كان في فترة سابقة قبل الآن سعر الـ 2004
    قراند ماركيز 2004 فل كامل ليميتيد سعره 64000 إلى 66000 لبعضها

السؤال هنا : هل هذه الأسعار حقيقية وليس لها علاقة بالإجازة أم أنها مع ارتفعت مع سخونة الصيف ؟ وهل هذه الظاهرة تحدث كل صيف بمعنى أنها ليست بجديدة ( اللي هي ارتفاع اسعار الفوردات )

لأني أبي أشتري لكن أنا ما أحب الغبنة يعني أشتريه الحين بسعر معين وبعد شهرين الاقيه بأقل من سعره بحوالي 10000 ريال ....... لا والله أصبر إلى رمضان وما عندي مشكلة
    أما إذا كانت هذه هي أسعارها فأتوكل على الله وأشتري

أتمنى الإفادة ممن لديه قدرة على إفادتي ومتابع لوضعية أسعار الفوردات على مدار السنة ... ولكم جزيل الشكر سلفا

عضو نشط الصورة الرمزية alzaeem4613

رد : يا شباب ... وش اللي قاعد يصير في أسعار الماركيز والفيكتوريا

اخوي هذي حمى الصيف و السعر المذكور مبالغ فيه جدا و اصبر الى بعد الاجازه و بعدين انا في جده و ماسمعت ان هالمبلغ وصل الى هذا الحد ارخص بكثير

الـدمـعـه سـابـقـاً الصورة الرمزية MGM LS

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جاسر مشاهدة المشاركة
    أنا ودي من الإخوان اللي لهم خبرة وروية في أسعار الماركيز والفيكتوريا من سنتين وأكثر أن يعقبوا على هذا الموضوع

أنا حقيقة انصدمت خلال هذه الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الزيادة المرتفعة في أسعارها بمعدل 8000 إلى 10000 ريال في سعر السيارة وبشهادة بعض من يعملون في بعض المعارض التي لفيت عليها اللي كنت اتصل عليهم قبل 3 أشهر وأسألهم عن الأسعار أتفاجأ بأن الكلام تغير ويوم كان يقول لي الماركيز 2004 فل كامل ليميتيد بـ 53000 إلى 54000 ريال أصبح يقول أنها بـ 63000 إلى 66000 ريال
    لأني كنت قاعد وقتها أدور ماركيز أو فيكتوريا من معارض جنوب جدة
    ولو كنت أعرف ان الاسعار بترتفع كذا كان اخذت اجازة من عملي قبل 3 اشهر وجيت لجدة وشريت قبل سخونة الاسعار .... ولكن أعوذ بالله من ( لو) اللي بتفتح عمل الشيطان والحمد لله على كل حال

يعني الآن مثلا وجدت : قراند ماركيز 2003 فل كامل ليميتيد سعره 53000 ريال مع انه كان في فترة سابقة قبل الآن سعر الـ 2004
    قراند ماركيز 2004 فل كامل ليميتيد سعره 64000 إلى 66000 لبعضها

السؤال هنا : هل هذه الأسعار حقيقية وليس لها علاقة بالإجازة أم أنها مع ارتفعت مع سخونة الصيف ؟ وهل هذه الظاهرة تحدث كل صيف بمعنى أنها ليست بجديدة ( اللي هي ارتفاع اسعار الفوردات )

لأني أبي أشتري لكن أنا ما أحب الغبنة يعني أشتريه الحين بسعر معين وبعد شهرين الاقيه بأقل من سعره بحوالي 10000 ريال ....... لا والله أصبر إلى رمضان وما عندي مشكلة
    أما إذا كانت هذه هي أسعارها فأتوكل على الله وأشتري

أتمنى الإفادة ممن لديه قدرة على إفادتي ومتابع لوضعية أسعار الفوردات على مدار السنة ... ولكم جزيل الشكر سلفا
    يبدو ان الاسعار تختلف من منطقة لمنطقة فقبل 4 شهور كانت الماركيز 2004 فل كامل ما عدا العداد

بـ 64 ألف ريال هذا وهي ليست ليمتيد

وكانت أسعار 2003 فل كامل ليمتيد بـ 57 ألف ريال

و 2003 فل كامل ما عدا العداد بحدود 51 ألف ريال إلى 50 ألف ريال

طبعاً خلي بالك الممشى الزائد يأثر على السعر و كذلك الصدمات إن وجدت لا سمح الله

والاعطال الميكانيكية ونظافه البودي ونظافه الداخلية كل هذا الامور تأثر على السعر

الاجازة لها دور برفع الاسعار بالتأكيد ولو تنزل المعارض أو الصالات تحصل الاسعار مختلفه عن

السابق

وبالتوفيق ,,,

عضو جديد

والله انا اشتريت كراون فكتوريا موديل 2004 قبل يومين من معارض جنوب جده بـ 38000 لكن ماشيه فوق الميه

مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوريه مشاهدة المشاركة
    والله انا اشتريت كراون فكتوريا موديل 2004 قبل يومين من معارض جنوب جده بـ 38000 لكن ماشيه فوق الميه

فوق المئه الف ميل والمئه ميل بمئة وستين الف كيلو وعليك الحساب

والسيارة على مايبدو لي بانها استندر وهذا مايجعلها رخيصه نسبيا

مشرف سابق

والله بالنسبه للاسعار اذا ارتفعت فاعتقد بانه بسبب الاجازه

وموديل 2004 يصل الى 65 الف ريال شي طيب بصراحه لان عندي فكتوريا 2005

فل كامل سعودي((ارفع راسك انت سعودي )) سبورت ونظيف بمعنى الكلمه ومدري كم يجيب؟؟

والله فرصه ابيع الحين

عضو سوبر الصورة الرمزية نابولي89

واحد من الربع
    شرى ماركيز 2004 نص فل كل المواصفات ماعدا العداد عادي والمكيف عادي
    بسعر 55000 ريال

بس ماشاء الله تبارك الله

تحياتي

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـدمـعـه مشاهدة المشاركة
    يبدو ان الاسعار تختلف من منطقة لمنطقة فقبل 4 شهور كانت الماركيز 2004 فل كامل ما عدا العداد

بـ 64 ألف ريال هذا وهي ليست ليمتيد

وكانت أسعار 2003 فل كامل ليمتيد بـ 57 ألف ريال

و 2003 فل كامل ما عدا العداد بحدود 51 ألف ريال إلى 50 ألف ريال

طبعاً خلي بالك الممشى الزائد يأثر على السعر و كذلك الصدمات إن وجدت لا سمح الله

والاعطال الميكانيكية ونظافه البودي ونظافه الداخلية كل هذا الامور تأثر على السعر

الاجازة لها دور برفع الاسعار بالتأكيد ولو تنزل المعارض أو الصالات تحصل الاسعار مختلفه عن

السابق

وبالتوفيق ,,,
    أخي الدمعه ......... كلامك مية المية يبدو ان الاسعار تختلف ليس من منطقة لمنطقة فقط بل من معرض إلى معرض آخر في نفس المنطقة
    أنا لاقي لي اليوم قراند ماركيز 2005 لون فضي ماشي 45000 ميل فل كامل ماعدا الطبلون مسجل سي دي فقط لايوجد به هيدروليك
    تدري كم قال لي سعره ؟ توقع كم بحسب خبرتك ولي عودة بإذن الله

ملحوظة : وش فايدة الهيدروليك ؟ يعني اللي لايوجد به هيدروليك وش يفرق عن اللي يوجد به هيدروليك ؟ أتمنى ألقى الإجابة
    وكمان هل من الممكن أني أغير الطبلون حق الماركيز 2005 إلى طبلون الماركيز 2006 زي اللي في توقيع أخونا طاوي الخطوط واذا كان ممكن كم ممكن تكلف الشغلة ؟

بعد الإذن منك يا طاوي الخطوط وارجو السموحة منك على تعدينا على حقوقك الفكرية والادبية والتواقيعية هههههه

وهل من الممكن انه اضيف مكيف خلفي للي يجي بمواصفات امريكية ؟

مع جزيييييييييل الحب والتقدير والله لايخليني منكم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو جاسر ; 29-06-2007 الساعة 01:44 AM سبب آخر: إضافة ملحوظة