روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 37 من 903 الأولىالأولى ... 27 35 36 37 38 39 47 87 137 537 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 289 إلى 296 من 7222

الموضوع: رابطة ملاك دودج تشارجر ، كرايزلر 300 سي

عضو رابطة انفينتي الصورة الرمزية S n A k e

رد : رابطة ملاك دودج تشارجر ، كرايزلر 300 سي

انا مقبل على شراء دودج تشارجر R/T او SRT 8 بأذن لله على وقت تخفيض الاسعار بعد ثلاث شور او خمس شهور وسمعت اشاعات انها نوع SRT 8 لدودج تشارجر راح يوصل مع التشالنجر مع الربع الاول من 2009 بأذن لله جايك يالدودج والله يصبرني يارب على الوقت الطويل اللي بنتظره
    انا كنت ناوي اخذها هالاسبوعين لكن بسبب الاخبار والاشاعات راح انتظر واقاطع الوكالات المحليه
    واذا ماخفضوا يمكن اخذلي SRT 8 من بره بطلبه اهم شي الهيمي 6.1 ليتر يمكن اكون ثاني واحد
    يدخلها السعوديه لان مافي احد جابها الا ولد عمي موديل 2007 كلفته 175 الف ريال مع النقل مع كل شي وجنود مقاس 20 نيكل وجناح والريموت الرهيب يشغل السياره عن بعد ويكفي المكينه هيمي 6.1 ليتر شي شي انا التشارجر ماخشت مزاجي الا بعد ماشفتها عند ولد عمي واذا تبون فيديوات اجيبها من يوتيوب بأذن لله قادم لك يالوحش

عضو نشط الصورة الرمزية barca1899

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضماير مشاهدة المشاركة
    مرحبا شباب للي معاه كريسلر 300 سي اتمنى يجاوبني !!!؟
    انا سيارتي فيها هزه كانها مع المكينه وهي واقفه, خصوصا الصباح لما اسخنها ورحت للشركه فحصوها وعد ما اخذو مبلغ وقدره وقالو نضفو البخاخات وخيرو السليندر قالو لي هاذي طبيعية بكل سيارات الهيمي هل هذا صحيح ؟وكمان ابي اعرف لو حبيت اغير مره الزيت برى الشركة ايشهو زيت الكرايسلر 300 سي؟
    مرحبا اخوي انا لاحظت الهزه والعالم الله انها من المكينه لكن مافكرت ورحت للوكاله واقولهم عنها لأنها مرات تختفي لكن بالقريب العاجل انا راح ادخلها الصيانه واستفسر عن المشكله بس ياليت اعرف شنو نوع الي عندك srt 8 ولا rt

عضو مجلس الادارة

هل الكرايسلر C300 استخدام أمريكي مثل الخليجي في جميع المواصفات وهل تستقبلها المتحدة.؟

أتمنى ممن لديه خبره في قطع الكرايسلر إفادتنا بالأسعار للضرورة خصوصا الاكسسوارات وبعض القطع الميكانـيكيـة كالمحروقات مثلا.

هناك كرايسلر C300 موديل 2006 فل كامل هيمي بنافيقيشن ماشي 90 ألف ميل تقريبا والسيارة مثل الوكالة ماشاء الله ومطلوب فيها 55ألف ريال فهل السعر مناسب؟

ولكم تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــــذاب مشاهدة المشاركة
    هل الكرايسلر C300 استخدام أمريكي مثل الخليجي في جميع المواصفات وهل تستقبلها المتحدة.؟

أتمنى ممن لديه خبره في قطع الكرايسلر إفادتنا بالأسعار للضرورة خصوصا الاكسسوارات وبعض القطع الميكانـيكيـة كالمحروقات مثلا.

هناك كرايسلر C300 موديل 2006 فل كامل هيمي بنافيقيشن ماشي 90 ألف ميل تقريبا والسيارة مثل الوكالة ماشاء الله ومطلوب فيها 55ألف ريال فهل السعر مناسب؟

ولكم تحياتي
    هلا جذاب

انا قابلت واحد بوكالة المتحدة بالخبر معاه c300 امريكي2005 سئلته شلون دخلت السيارة الوكاله قال انا لي ملف بالوكاله قبل لايمنعون دخول المستخدم الأمريكي وسئلته عن استعمال السياره قالي انت ملاحظ شنو انا مركب عليها ( جنوط 21 - هدرز -اكزوز بورلا- مهبط السياره -وبرمجه ) يقول عنده بي ام 2003 735i مجننه بكثر مايخرب والسي 300 ماشاء الله عليها لاعن والدينا ولا اشتكي منها ومادخلها الوكاله الا بس للصيانه الدوريه صارلها معاه 4 سنوت
    بالنسبه للقطع بصراحه انا معاي السياره من شهر 6 والحمدلله ماغيرت فيها الا فلاتر وفحمات بريك والزيوت
    بالنسبه للقطع ماهي غاليه مره يعني وسط بصراحه لحد الحين مالقيت احد يفيدني بأسعار القطع وبنفس الوقت مبسوط وهذا دليل انه محد اشتكى منها بالنسبه للسعر الي ذكرته مرررره ممتاز انا لقيت نفس السياره الي ذكرت بــ 75 الف بمعارض النسيم

عضو في رابطة ملاك دودج تشارجر ، كرايزلر 300 سي

شباب معقول محد يقدر يساعدنا في سي دي النفقيشن لموديل 2005 & 2006

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barca1899 مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي انا لاحظت الهزه والعالم الله انها من المكينه لكن مافكرت ورحت للوكاله واقولهم عنها لأنها مرات تختفي لكن بالقريب العاجل انا راح ادخلها الصيانه واستفسر عن المشكله بس ياليت اعرف شنو نوع الي عندك srt 8 ولا rt
    هلا اخوي ترى انا وديتها للوكاله مرتين مره قالو بخاخات وبواجي وغيرتهم وبعدها لقيت نفس الهزه ورجعتها ثاني وفحصوها وقالو لي هاذي هزه طبيعيه من قوة المكينه والى الان ما اقتنعت فا لجل كذا سئلت انا الي معاهم مثلها صحيح ولا لا

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــــذاب مشاهدة المشاركة

ولكم تحياتي
    بالنسبه لي انا معاي امريكي وبصراحه مافي اي فرق اللهم الجنوط والموديلات 2005 فيها شاشه مو مثل الخليجي وبالنسبه للمتحده عادي انا سيارتي مدخلها معاهم واسوي لها فحص كل 5000 كيلو مادري هو اني بالبداية جيت عن طريق شخص او اصلا عادي انا استغربت بالبدايه الناس يقلون مايقبلها بس لقيت العكس وبالنسبه للقطع تعتبر كويسه الا بعض اشياء مثل الانوار والاسطبات اما الاشياء المستهلكه مثل الفلاتر سعر معقول بس الصيانه صراحه صللللللللللللللللللللللللخ اخر مره سويت لها صيانه بي 1500 ريال
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضماير مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لي انا معاي امريكي وبصراحه مافي اي فرق اللهم الجنوط والموديلات 2005 فيها شاشه مو مثل الخليجي وبالنسبه للمتحده عادي انا سيارتي مدخلها معاهم واسوي لها فحص كل 5000 كيلو مادري هو اني بالبداية جيت عن طريق شخص او اصلا عادي انا استغربت بالبدايه الناس يقلون مايقبلها بس لقيت العكس وبالنسبه للقطع تعتبر كويسه الا بعض اشياء مثل الانوار والاسطبات اما الاشياء المستهلكه مثل الفلاتر سعر معقول بس الصيانه صراحه صللللللللللللللللللللللللخ اخر مره سويت لها صيانه بي 1500 ريال
    وشكرا
    انا شريت الصطب الخلفي بسعر 370 ريال اعتقد ان السعر مناسب لكن لو جيت للأنوار وتقارنها بأنوار السيارات الثانيه ويكون بنفس الجوده راح تلقاه قريب من السعر
    اما بالنسبه للصيانه انا اخوي سوى صيانة لفورد اكسبدشن موديل 2008 بــ 1800 ريال يعني السعر الي عطوك اياه مناسب نوعا ما لو نظرت للشركات الاخرى