روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 81 1 2 3 11 51 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 647

الموضوع: عندك سياره من شركة جيب؟ عندك مشاكل او استفسارات؟ تفضل بالدخول نجيب عن اسئلتك

متخصص سيارات Jeep الصورة الرمزية imoafa

عندك سياره من شركة جيب؟ عندك مشاكل او استفسارات؟ تفضل بالدخول نجيب عن اسئلتك

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر وعسى الله ان يجعله شهر رحمة لنا ولكم جميعا

فتحت هذا الموضوع وكلي ثقه ان هناك الكثير من الشباب ممن لديهم جيب رانقلر شيروكي او قراند شيروكي ولديهم الكثير من التساؤلات والمشاكل اللتي لم يجدوا لها حلا

واحببت ان اشاركهم بخبرتي فيها ونفيد ونستفيد قدر الامكان

مشاكل الحراره مشاكل الدفرنس القير الكهرباء التقطيع وكل هذا المشاكل باذن الله حلولها موجوده وببساطه

قطع الغيار وعدم توفرها بالسعوديه والبديل من وين يكون

اكسسواراتها بدون استثناء من تعديل للمكينه والقير الى تعديل البدي الخارجي والطلبيات الخارجيه

راح اكون تحت امركم للمساعده في جميع ما ذكر اعلاه وببلاش ايش احلى من كذا

اخوكم ابراهيم

Jeep... there is only one

تريد الفائده؟ تبي تعرف سيارات جيب؟ ادخل على مواضيعي وشوف

عضو نشط

رد : عندك سياره من شركة جيب؟ عندك مشاكل او استفسارات؟ تفضل بالدخول نجيب عن اسئلتك

مشكوووووووور على مواضيعك الحلوة وانا من المعجبين بالشيروكي بصفه عاااااااامه جدا لاننا استعملنا جميع السيارات بس الورش ماعندنا في الجبيل مافي الا الوكالات والدمام والخبر مايصلحون الا بالوكاله

عضو نشط جدا

رد : عندك سياره من شركة جيب؟ عندك مشاكل او استفسارات؟ تفضل بالدخول نجيب عن اسئلتك

بصراحة تعجبني بخدماتك المميزة يعيطك الف عافيه...

عضو نشط

ابي استشاراتك لان كان عندي شبح وتم بيعته امس بالمعارض

والسبب واضح وبسيط : عشقي للشيروكي من صغري لاني تعلمت السواقه على رانجلر وبعد فتره استعملت الشيروكي .

الان اريد لي جيب العمر, ابي اشتري جيب بس متردد بين الشيروكي والرانجلر

ايهما اطول صبرا ايهما يتحمل الكرف رغم اني راعي مشاوير كثيره وسفريات ,

طبعا لو باخذ رانجلر باخذ من موديل 2005 لان القير اصبح اقوى من ماضيه ب 6 نمرات

اما الشيروكي لو باخذه ابي من موديل 99 الى 2001 رغم اني من المحافظين جدا على سياراتي ادلعها واحافظ عليها مثل مااحافظ على نفسي

***قبل اسبوع كنت باخذ شيروكي شفت واحد بالموقع ماشيء 83000 بس امريكي مو سعودي او خليجي والامريكي اكثر من شخص يقول ابتعد عنه

وفكرة قبل كذا ان اروح للكويت واخذ لي واحد نظيف ويستاهل بس قلت خلني اتاخر كل تاخيره فيها خيره

والسبب ان مشاويري كثيره شبه يوميا بين الجبيل والخبر وطبعا السفريات بالاجازة لمسافات طويله ومن عشاق السفريات بالسيارة

فقلت اخذ لي شيروكي يتحمل للمسافات الطويله

لان واحد يقول لي الرانجلر مو زين رغم اني مو مقتنع بكلامه لاني استعلمت واحد سنتين جديد وكاله ماحطيت فيه غير بنزين وزيت ماشاء الله عليه بس عيبه انه كان شراع وكان مزعج فلا اعلم هل يوجد فرق كبير بينه وبين الفيبر

اريد نصائح ومعلوماتك ولو ادري ان لك قروووب شيروكيات ورانجلر كان مشارك معك من عام 2000 ههههههههه لاني ابحث عن اخوياي يقدرون ويعجبون بهالسيارات

ولك رساله على الخااااااااااااص

تحياتي واسف على الاطاله
    التعديل الأخير تم بواسطة KING2010 ; 19-09-2007 الساعة 10:01 AM سبب آخر: ماكملت الموضوع

ما شاء الله عليكم كانكم تنتظروني انزل موضوع عشان تعطوني تعليقاتكم المميزه

حياكم الله على المرور وحاضرين للطيبين

عضو الصورة الرمزية Pop Up

نخش بالاسئله على طوووووووووووووول:

الاكسسوارات:
    ابي اركب نافيجيشن على الجراند شيروكي 2006 اوفرلاند
    ابي اركب كاميرا خلفيه على نفس السياره

وين ممكن احصلها ...وهل هناك من يركبها بالمنطقه غير الوكاله وهل يعمل النافيجيشن بالسعوديه؟؟؟؟

مشاكل:

عندي لمبة المحرك تطلع بين فتره وفتره ... رحت الوكاله قالو لاتستعمل بنزين 95 قلنا تم ... توفير

لكن بعد مده عادة وظهر تحذير المحرك وليس لدى الوكاله علم عن السبب

ايضا تحذير Service 4WD system تظهر بين فترة واخرى والوكاله يقولون شي عادي وانا احس انهم نصابين
    يبون الضمان الين ينتهي ويطلعون الف عله وعله

مشكووووووور مقدما ... وسجلني احد المتابعين لمواضيعك

تحاياي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KING2010 مشاهدة المشاركة
    ابي استشاراتك لان كان عندي شبح وتم بيعته امس بالمعارض

والسبب واضح وبسيط : عشقي للشيروكي من صغري لاني تعلمت السواقه على رانجلر وبعد فتره استعملت الشيروكي .

الان اريد لي جيب العمر, ابي اشتري جيب بس متردد بين الشيروكي والرانجلر

ايهما اطول صبرا ايهما يتحمل الكرف رغم اني راعي مشاوير كثيره وسفريات ,

طبعا لو باخذ رانجلر باخذ من موديل 2005 لان القير اصبح اقوى من ماضيه ب 6 نمرات

اما الشيروكي لو باخذه ابي من موديل 99 الى 2001 رغم اني من المحافظين جدا على سياراتي ادلعها واحافظ عليها مثل مااحافظ على نفسي

***قبل اسبوع كنت باخذ شيروكي شفت واحد بالموقع ماشيء 83000 بس امريكي مو سعودي او خليجي والامريكي اكثر من شخص يقول ابتعد عنه

وفكرة قبل كذا ان اروح للكويت واخذ لي واحد نظيف ويستاهل بس قلت خلني اتاخر كل تاخيره فيها خيره

والسبب ان مشاويري كثيره شبه يوميا بين الجبيل والخبر وطبعا السفريات بالاجازة لمسافات طويله ومن عشاق السفريات بالسيارة

فقلت اخذ ي

اخوي كنق

شوف وركز معي تماما

الرانقلر زي ما انت عارف كثير من الناس ما يعتبرها سياره قياده يوميه لكن هذا يعتمد عليك اعتماد كلي
    انا شخصيا استخدمها استخدام يومي وفي السفريات وكل شي واعشقها مثل ما انت عاشق لها

بالنسبه للشيروكي ما اتوقع انك راح تحصل نظيف موديل 2001 ونازل وهذا بسبب العمر حيث ان السياره عمرها اكثر من 6 سنين

بالنسبه للرانقلر صح ان القير تغير مع 2005 بس بالذات 2005 ما انصح فيه ابدا حيث ان السياره نزلت الى السوق السعودي والعالمي وهي تواجه مشكله في الكام شافت

بالنسبه للقير اذا ودك تجرب انا حاضر ترى والله نفس الشي الفرق ان الاول صار الريشيو حقه اثقل شوي وهذا السبب اللي يخلي الشباب يستخدمون الثاني في القومه في موديلات 2005 فما فوق يعني الاول صار ثقيل

شخصيا انصحك بموديل 2003 او 2004 رانقلر نصيحه اخ والله وبالتوفيق والله يسهل لك الخير

ما انصحك بالسيارات الامريكيه حيث اني والله شفت بعيني سياره اشتراها واحد واكتشف ان السياره كانت غارقه في فيضان رغم انها من الخارج ما عليها كلام

بالتوفيق

عضو نشط

اكيـــــــــد

<<<< مدمن شيروكيات