X6بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW X6 تعرض في أبوظبي بلون رمادي قطبي مع جلد ميرينو أسود من الداخل

السيارات – مازالت سيارة BMW X6 جديدة تماماً بعد ظهورها في يوليو الماضي، وهي بالمقارنة مع تأتي بتصميم أكثر وضوحًا ، ومصباح خلفي من الفئة الثامنة، وشبكة أكبر حجماً ، وتكنولوجيا محسّنة. وهذه السيارة الخاصة هنا xDrive40i ، تأتي بلون رمادي قطبي من الخارج وفرش جلدي أسود مرينو من الداخل ، وتتواجد في وكالة أبو ظبي للسيارات.

وتحمل السيارة محرك بنزين سعة 3.0 لتر ، بينما اللون الرمادي القطبي قد يكون غير جذاب للغاية ولكن حداثة السيارة وتقديمها كموديل 2020 سيعوض كل ذلك . ولا يعني هذا أن السيارة ستبدو جيدة في أي لون ، ولكن يمكن القول إن تصميمها عدواني بدرجة كافية للتغلب على أي تباين في الألوان .

وبالحديث عن التباين ، تتميز المقصورة بخياطة بيضاء فوق كل سطح جلدي ، مع لمسات من ألياف الكربون عبر لوحة القيادة ، والكونسول الوسطي وألواح الأبواب. وتأتي السيارة الكروس أوفر الألمانية أيضًا مع عدادات رقمية بحجم 12.3 بوصة ، وشاشة معلومات ترفيهية بحجم 12.3 بوصة.

كما أن لديها لمسات زجاجية ، والإضاءة المحيطة في الداخل ، ونظام المعلومات والترفيه الخلفي كما تحمل المزيد من جوانب التكنولوجيا. وعلى سبيل المثال تتميز السيارة بنظام رصد البقع العمياء ونظام التحذير من مغادرة المسار والتحذير من التصادم الخلفي القياسي. وبالنسبة للأداء ، تنتج السيارة قوة 335 حصانًا وعزم دوران 450 نيوتن متر كما أنها قادرة على التسارع في 5.3 ثواني. ويبلغ سعر السيارة موديل 2020 قرابة 66.600 ألف دولار في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً