M3M4بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW M3 وM4 Competition مع نظام xDrive يقدمان في شنغهاي 2021

السيارات – كشفت BMW عن نسخ Competition من سيارتيها M3 وM4 مع نظام M xDrive ، وجهز الموديلين بمحركات سعة 3 لتر بشاحنين توربينيين من 6 أسطوانات لكل محرك بقوة 503 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام الدفع الكلي M .

ويتحكم النظام بصورة الكترونية في أكثر من قابض مع نظام توزيع العزم المتغير بين العجلات الأمامية والخلفية مع نظام M النشط التفاضلي مع تغييرات أخري متنوعة.ونظام الدفع الكلي للسيارة يوفر 3 وضعيات قيادة كما حصلت السيارات على تعديلات في التعليق في المحور الأمامي وتوجيه معدل . وقالت الشركة أن هذه التغييرات تطبق على سياراتها بالدفع الخلفي والسيارات بنظام M xDrive الجديد.  

كما تشمل التغييرات الأخري والتحديثات نظام ضخ وقود مطور ونظام تحكم في الجر M مع نظام التحكم الديناميكي في الثبات لتوفير تجربة قيادة ديناميكية تدمج شعور القيادة بسيارات M مع تدعيم التحكم في الجر والثبات كما تتميز الطرازات بعجلات 19 و20 بوصة مع لمسات سوداء جت.

وبفضل نظام الدفع الكلي, يمكن للسيارات التسارع الي 100 كم من الثبات في 3.5 ثانية أي أسرع بواقع 0.4 ثانية من نسخ الدفع الخلفي مع قدرة السيارة على الوصول الي سرعة قصوى تبلغ 290 كم في الساعة. ومن المقرر اطلاق M3 و M4 Competition في ألمانيا في يوليو والأسعار تبدأ من 76.900 ألف دولار للسيدان و78.800 ألف دولار للكوبيه.

 

 

اترك تعليقاً