M3بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW M3 الجديدة 2021 تدخل الإنتاج في مصنع ميونيخ

السيارات – دخلت سيارة BMW M3 السيدان الجديدة بالكامل مرحلة الإنتاج هذا الأسبوع في مصنع الشركة بميونخ حيث تم تصنيع مجموعة G20 3 Series بالكامل. وجاء وصول M3 الجديدة ليكمل تشكيلة الفئة الثالثة في مصنع ميونيخ ، حيث يتم تصنيع الفئة الثالثة سيدان وتورينج بما في ذلك استخدام جميع المحركات الهجينة والبنزين والديزل. ومن اللافت للنظر أن جميع الطرازات ونسخ السيارة مصنوعة على نفس الخط.

وقال روبرت إنجلهورن ، مدير مصنع مجموعة BMW في ميونيخ: “نحن سعداء للغاية بإنتاج سيارة BMW M3 الجديدة في مصنعنا الأم”. وأضاف : “إنها سيارة مميزة ولديها العديد من المعجبين بين فريقنا في المصنع ، بما فيهم أنا. كما تم دمج M3 بسلاسة تامة في الانتاج. وقد استفدنا من الخبرة الواسعة التي اكتسبناها مع الأجيال السابقة من سيارات BMW M ”.  

وتم تصنيع الجيل السابق من BMW M4 في ميونيخ حتى فصل الربيع ؛ ثم تم نقل طراز الجيل الجديد إلى مصنع دينجولفينج . وكان على BMW أن تقدم نماذج عمل يدوية جديدة تمامًا في إنتاج المقاعد داخل المصنع حيث يتم تصنيع مقاعد السيارة M الكربونية الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تصنيع غطاء المحرك والألواح الجانبية يدويًا وتجميعها يدويًا.

وستصل سيارتي BMW M3 سيدان و M4 كوبيه الجديدتين كليًا إلى الوكلاء الأوروبيين في مارس 2021. ويتميز كلا الطرازين الجديدين من BMW M بمحرك عالي السرعة ، بشاحنين توربينيين سعة 3.0 لتر ، سداسي الاسطوانات متوفر في فئتين ، حيث تأتي الموديلات الأساسية بقوة 473 حصان وعزم دوران يبلغ 550 نيوتن متر ، بينما توفر نسخ كومبيتيشن 503 حصان وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن متر.

كما يتاح للسيارة ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات المتاح لطرازات الدفع الخلفي. وتشمل الخيارات الأخرى ناقل حركة M Steptronic من 8 سرعات ونظام الدفع الرباعي الذكي M xDrive الذي سيكون متاحاً اعتبارًا من صيف 2021.

 

اترك تعليقاً