i3i8بى ام دبليوسيارات جديدة

BMW تقدم نسخة خاصة من i8 وi3 بعدد محدود

السيارات – يبدو أن BMW مستعدة لتقديم عدد كبير من الموديلات الكهربائية والهايبرد في الفترة المقبلة وبالتحديد 25 سيارة من هذا النوع بحلول عام 2023 ، ولكن قبل وصول هذه السيارات فهي تطلق نسخ خاصة من اثنين من هذه السيارات الكهربائية والهايبرد الموجودة بالفعل ، حيث زودت النسخ الخاصة الجديدة بتطعيمات خاصة لجعل السيارتين متفردتين وأكثر جاذبية.

كما حصلت السيارتان على أسماء مختلفة وهماBMW i3s Edition RoadStyle وi8 Ultimate Sophisto Edition، ويأتي كلاهما مع لمسات نحاسية خاصة لتمميز الطلاء الداكن كما أن عدد انتاج النسخ لكلا الطرازين سيكون محدود. وبالنسبة لنسخةi3s Edition RoadStyle ، فستأتي مع لون أسود Fluid يظهر في شبكة التهوية والصادم الأمامي واللمسات الجانبية كما تعتمد السيارة على عجلات 20 بوصة ألومنيوم داكنة مع فرش جلدي بني في الداخل مع لمسات خشبية داكنة.

وتعتمد هذه النسخة الخاصة على موديلات i3s المطورة مع قوة 181 حصان وبطارية 42.2 كيلوواط\ساعة لتوفير مدى تنقل كهربائي 246 كم وقدرة على التسارع في 6.8 ثانية .

أما نسخة i8 Ultimate Sophisto edition فتأتي بعجلات ألومنيوم 20 بوصة ولمسات E-Copper مع لون رمادي خاص ، مع اللون النحاسي في العجلات وشبكة التهوية والأجزاء الجانبية والداخلية في السيارة مع مكابح باللون الأسود مع لمسات لامعة وشعارات خاصة بتفاصيل زرقاء اللون. وسيكون أمام المشترين امكانية الاختيار بين نسخ الكوبيه والمكشوفة ولكن سيتوفر فقط 200 نسخة من هذه السيارة في العالم مع 900 نسخة لموديلات i3s ، ويبدأ الانتاج في نهاية العام بينما لم يعلن عن السعر بعد.

اترك تعليقاً