سيارات جديدةفيراريكاليفورنيا

فيراري كاليفورنيا T تتزين وتزداد إثارة بباقة HS الخاصة من أجل جنيف

السيارات – قدمت فيراري باقة Handling Speciale الخاصة لموديل كاليفورنيا T بمحرك V8 ، وهي السيارة المقرر الكشف عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل . وتشمل الباقة الجديدة تصميم محسن نوعاً ما يشمل شبكة التهوية الأمامية والمشتت الخلفي بطلاء جريجيو فيرو مت ، فيما تشمل الباقة كذلك مخارج عادم سوداء مطفية بجانب شعارات خاصة في الجزء الداخلي من السيارة.

والأكثر أهمية أن الباقة ستوفر كذلك سلسلة من التغييرات في التعليق وإعدادات جديدة لممتصات الصدمات والنوابض المعدلة ، وبما يجعل السيارة أكثر صلابة وتوفر استجابة رياضية أعلي رغم أن هذا يؤثر بدرجة ما طفيفة علي مستوي الراحة الذي توفره السيارة. وتأتي الوضعية الرياضية في السيارة بتغييرات في نقل الحركة لنسخ المانيوال والأوتوماتيك من السيارة ، وبما يوفر مزيد من السرعة في عملية النقل سواء في للنقلات الأعلي أو الأقل.

كما تأتي الباقة كذلك بنظام عادم جديد مع كواتم للصوت ، وتأتي بمخرجين جديدين للعادم ، فيما قالت فيراري أن نظام العادم وضع جنبا الي جنب مع نظم التحكم في المحرك وصندوق التروس للتأكد من الأداء وتوفير الاستجابة الأسرع وتحسين صوت محرك السيارة .

اترك تعليقاً