RXسيارات جديدةلكزس

لكزس RX الجديدة كلياً تبدأ المبيعات في اليابان مع اصدراين وتجهيزات أمان خاصة

السيارات – بدأت مبيعات سيارة لكزس RX متعددة الاستخدامات الجديدة كلياً في اليابان ، التي ستعرض هناك في اصدارين هما RX 200t و RX 450h . وكما في أوروبا تعتبر RX 200t النسخة الأساسية في اليابان كذلك ، وهي السيارة التي تأتي بمحرك يعمل بالحقن المباشر للوقود سعة 2 لتر بشاحن توربيني مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات .

وستولد هذه السيارة في اليابان قوة 235 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر ، كما ستعرض السيارة في اصدراين بالدفع الثنائي والدفع الكلي ، فيما ستأتي النسخة الأولي باستهلاك وقود بواقع 8.5 لتر100 كم. أما نسخة RX 450h الهجينة فتأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ومحركين كهربائيين بقوة 309 حصان ، فيما يقود المحرك الكهربائي العجلات الخلفية وبما يوفر للسيارة نظام دفع رباعي في حالة الحاجة مع تحقيق استهلاك وقود لهذا الموديل بواقع 5.3 لتر100 كم.

كما توفر لكزس للسيارة باقة F Sport التي توفر للسيارة مظهر أكثر حدة مع تجهيزات قياسية اضافية تشمل نظام تعليق متغير متكيف أكثر رياضية . كما تأتي السيارة بنظام أمان وباقة أمان نشطة تشمل تقنيات خاصة بالأمان علي غرار نظام ما قبل التصادم الذي يرصد المشاة بجانب نظام مساعد الحفاظ علي المسار والإضاءة العالية الأوتوماتيكية ونظام التحكم في السرعة عبر رادار ، فيما ستأتي السيارة بسعر يبدأ من 41.125 دولار لاصدار 200t.


اترك تعليقاً