مقالات متنوعة

معرض دبي للسيارات يستعد لتواجد أكثر من 80 سيارة كلاسيكية نادرة

السيارات – يستعد الجمهور في الإمارات وغيرها من دول العالم بشكل مكثف في هذه الأيام لرؤية أحدث السيارات في العالم من خلال معرض دبي الدولي للسيارات الذي سيقام في الفترة من 10 حتي 14 نوفمبر القادم في مركز دبي التجاري العالمي. وبجانب السيارات الجديدة المرتقبة والظهور الأول لبعض الموديلات علي صعيد العالم من خلال المعرض ، يوجد كذلك مساحة لا بأس بها للسيارات الكلاسيكية النادرة لعشاق هذه النوعية من السيارات.

ومن المقرر أن يظهر في معرض دبي أكثر من 80 سيارة نادرة كلاسيكية تنتمي لفترات ما بين الخمسينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، فيما تأتي هذه السيارات مستعارة من العديد من الدول الأوروبية والآسيوية ومن الولايات المتحدة بجانب جهات محلية مثل متحف الشارقة ومجموعات العين كلاسيك وشركة توميني كلاسيك ومحمد بن سليم ، فيما سيتم تنظيم موكب خاص لهذه السيارات خلال فعاليات معرض دبي .

وتوقع المنظمون أن يزور قسم السيارات الكلاسيكية قرابة 100000 زائر ، فيما تنتمي السيارات لموديلات تترواح من ميني كوبر S و رولزرويس فضية كلاود موديل 1965 بجانب لاندروفر ومرسيدس 300 SL موديل 1955 و سيارة فيراري دينو موديل 1974وريلاي آر إم سي رودستر موديل 1951 وبورشه 959 موديل 1988 المزود بشاحن هواء مزدوج.

كما سيقام خلال المعرض نظام خاص يوفر امكانية معرفة التفاصيل الخاصة بكيفية شراء وتسجيل سيارة كلاسيكية.

اترك تعليقاً