اخبار السباقات

تذاكر سباق الجائزة الكبري الفورميلا 1 علي حلبة مرسي ياس تقترب من النفاذ

السيارات – تحفل الإمارات العربية المتحدة بالأحداث الشهيرة والهامة التي يحضرها الزوار من كل أنحاء العالم ، ومن أهم هذه الأحداث سباق الجائزة الكبري للفورميلا 1 الذي يقام في موسم الصيف علي حلبة مرسي ياس ، والتي كشفت بدورها علي وجود إقبال كبير علي حجز التذاكر المخصصة لسباق هذا العام الذي سيقام بعد أكثر من شهرين ، فيما توقعت أن تزداد وتيرة مبيعات التذاكر في الأيام المقبلة.

ويبدو أن التذاكر الخاصة بالسباق نفدت تماماً في بعض الفئات مثل التذاكر في مقصورات الضيافة في المدرج الشمالي وتلة أبوظبي والمدرج الغربي ، فيما تبقت أعداد غير كبيرة من التذاكر في باقي المدرجات سواء المدرج الغربي أو مدرج المارينا. وتستوعب الحلبة الكبيرة قرابة 60.000 من الجماهير يتوقع حضورهم بالكامل نظراً للحماس الكبير في السباق خلال الفترة الحالية بعد ارتفاع حدة المنافسة بين فيتيل وهاميلتون وروزبيرغ .

وأعلنت حلبة مرسي ياس عن إطلاق شعار تخطي الحدود ليكون شعارها لتنظيم الحدث لهذا العام ، فيما ينتظر أن يكون أكثر من نصف الحاضرين من زوار الإمارات . ومن ضمن الفعاليات المميزة التي سيشهدها الحدث هذا العام تواجد أسطورة سباقات الفورميلا 1 ، الاسترالي مارك ويبير ليقدم للجمهور معلومات عن الحدث المثير ، فيما تم تحديث تطبيق YasHUB الذي يوفر للمستخدمين معلومات مميزة حول أماكن مقاعدهم المخصصة لهم في المدرجات مع تعريفهم بالفعاليات المختلفة المرتبطة بالسباق .

اترك تعليقاً