مقالات متنوعة

الإمارات تؤثر بقوة علي نمو مبيعات السيارات الفاخرة في العالم

السيارات – من الواضح أن مبيعات السيارات الفاخرة والفائقة في الإمارات بات لها تأثيرها الكبير علي مبيعات هذه النوعيات من السيارات علي المستوي العالمي ككل ، إذ يكتظ الأثرياء في العديد من المدن والإمارات الحديثة ويتوافدون من دول العالم للحياة في دبي وأبو ظبي والشارقة وغيرها من الإمارات مما يعني زيادة نسب استهلاك نوعيات السيارات الفارهة والفائقة في البلاد.

وقد ظهر هذا الأمر واضحاً جلياً في مبيعات هذه السيارة علي الصعيد العالمي بالنسبة لمختلف علامات هذه السيارات . وقد حققت شركة مثل انفنيتي مبيعات في الامارات تبلغ 50% تقريباً من مبيعاتها في الدول الخليجية في العام الماضي ، فيما أكد المسئولون في الشركة أن السوق الإماراتي لا يزال سوقاً قوياً ولم يتأثر بالتراجعات والتقلبات في الأسواق الأخري.

وأكد المسئولون في الشركة أنهم يسعون لتطوير أعمالهم في الإمارات والشرق الأوسط لتحقيق مزيد من النمو خلال العام الجاري عبر تطوير مراكز الصيانة والخدمة التي تمتلك الشركة منهم 61 مركزا في منطقة الشرق الأوسط. وكانت انفنيتي قد افتتحت 3 مراكز جديدة في السعودية في 2014 ومركز رابع في لبنان مع تركيزها علي التخطيط لافتتاح مراكز جديدة في الامارات والكويت.

اترك تعليقاً