تويوتاسيارات جديدةلاند كروزر

تويوتا لاندكروزر 2016 بالمواصفات الأمريكية تحصل علي محرك 5.7 لتر بقوة 381 حصان

السيارات – في أعقاب الكشف عن تويوتا لاندكروزر 200 في اليابان ، كشفت تويوتا عن نسخة لاندكروزر 2016 بالمواصفات الأمريكية. وستحصل نسخة الولايات المتحدة من السيارة علي نفس التحديثات التي حصلت عليها السيارة في باقي دول العالم عدا المحركات . وستحمل السيارة في الولايات المتحدة محرك V8 سعة 5.7 لتر كما هو كذلك في موديل لكزس LX 570 .

وحظيت السيارة كذلك بصادم أمامي جديد وشبكة تهوية جديدة ومصابيح أمامية LED ومنظفات للمصابيح وشعار لاندكروزر مدمج فيها . كما تأتي السيارة بمصابيح خلفية جديدة وأضواء مكابح LED خفيفة وصادم خلفي جديد. وتتزود السيارة بعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة مع لمسات كرومية في السيارة . وستقدم السيارة متعددة الاستخدامات بنسخة كاملة بثمانية مقاعد للولايات المتحدة دون أية خيارات أخري إضافية .

ويمكن للسيارة أن تقدم بتجهيزات جلدية باللون الأسود أو البني مع لمسات خشبية وتغييرات علي الكونسول الوسطي . وتأتي عجلة القيادة بأزرار مدمجة لعرض المعلومات علي شاشة العرض ولنظام التحكم الديناميكي في الرادار مع باقة Toyota Safety Sense-P وشاحن Qi اللاسلكي. كما تتضمن باقة تويوتا للأمان نظام لمنع التصادم الأمامي علي سرعة تبلغ 24 ميلساعة مع نظام لرصد المشاه والتحذير من مغادرة المسار وأضواء عالية أمامية أوتوماتيكية .

ويزود المحرك 5.7 لتر السيارة بقوة 381 حصان وعزم دوران 543 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يأتي محل الناقل سداسي السرعات مع تحسين استهلاك السيارة من الوقود .

اترك تعليقاً