سيارات جديدةفيراري

FXX …. أحدث وأغلى سيارة قدمتها فيراري

بمبلغ مليون وثمانمائة ألف دولار أمريكي فقط تستطيع أن تقدم على شراء تحفة فيراري الجديدة FXX التي على الرغم من غرابة اسمها إلا أنها تعتبر أغلى سيارة في العالم حتى الآن تم انتاجها على نطاق تجاري ، ومن المتوقع أن تكون FXX الجديدة بديل عن الفيراري إنزو الشهيرةبمبلغ مليون وثمانمائة ألف دولار أمريكي فقط تستطيع أن تقدم على شراء تحفة فيراري الجديدة FXX التي على الرغم من غرابة اسمها إلا أنها تعتبر أغلى سيارة في العالم حتى الآن تم انتاجها على نطاق تجاري ، ومن المتوقع أن تكون FXX الجديدة بديل عن الفيراري إنزو الشهيرةبمبلغ مليون وثمانمائة ألف دولار أمريكي فقط تستطيع أن تقدم على شراء تحفة فيراري الجديدة FXX التي على الرغم من غرابة اسمها إلا أنها تعتبر أغلى سيارة في العالم حتى الآن تم انتاجها على نطاق تجاري ، ومن المتوقع أن تكون FXX الجديدة بديل عن الفيراري إنزو الشهيرة.

زودت FXX بمحرك فائق القوة مكون من 12 سلندر على شكل V سعة 6.2 لتر وبقوة حصانية بلغت 800 حصان ، ولم تصنع فيراري منها سوى 20 سيارة فقط بيعت جميعها ( بالطبع لن تكون أنت أحد المشترين ! ) غير أن أحدا من الشراء لم يستلم سيارته بعد.

تبلغ السرعة القصوى للسيارة 360 حصان ، وتسارعها بلغ ثلاث ثوان فقط من انطلاقها حتى 100 كم / ساعة ، وهي تسير بالدفع الخلفي.

اترك تعليقاً