اخبار السياراتجيتافولكس فاجن

فولكس فاجن جيتا GLI 2020 ستنطلق في معرض شيكاغو

السيارات – ذكرت تقارير عديدة أن موديل فولكس فاجن حيتا GLI عالي الأداء سيظهر خلال معرض شيكاغو للسيارات في 7 فبراير المقبل . ولا يعرف الكثير بخصوص السيارة, ولكن مسئولين في الشركة قالوا في وقت سابق أن السيارة تتمتع بنظام جديد للتعليق الخلفي مع اعدادات أكثر عصرية للتعليق المتعدد الوصلات كما أكدوا أن السيارة ستأتي بمحرك رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني سعة 2 لتر.

ولكن الشركة رفضت الاعلان عن المواصفات الفنية للسيارة, ولاتزال الشركة تخفي الكثير بخصوص سيارتها ولكن يتوقع أن تستخدم نفس محركات جولف GTI التي تولد 220 حصان وعزم دوران 349 نيوتن متر وهو سيكون بمثابة تحسن كبير مقارنة بمحرك السيارة السابق 1.4 لتر بقوة 147 حصان وعزم دوران 249 نيوتن متر. وبينما يتوفر الموديل العادي بناقل مانيوال 6 سرعات أو أوتوماتيك 8 سرعات فالنسخة الجديدة يتوقع أن تحمل ناقل مانيوال 6 سرعات أو ثنائي القابض 7 سرعات.

ومثل جيتا السابقة, فجيتا GLI موديل 2020 ستحمل تصميم أكثر رياضية في الداخل والخارج وبالتالي يتوقع الحصول على صادمين مميزين وعتبات جانبية محسنة وشبكة تهوية خاصة وعجلات ألومنيوم خماسية الأذرع وسقف أسود. وفي الداخل يتوقع ظهور تعديلات تشمل دواسات ألومنيوم وعجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي ومقاعد رياضية .

اترك تعليقاً