فولكس فاجن باسات 2020 . . نسخة مطورة من الموديل الحالي بدون المحرك V6

السيارات
فولكس فاجن باسات 2020 . . نسخة مطورة من الموديل الحالي بدون المحرك V6

السيارات – تجهز فولكس فاجن لتقديم سياراتها باسات 2020 الجديدة في امريكا الشمالية خلال معرض ديترويت المقبل , وكانت الشركة وصفت السيارة في وقت سابق بأنها سيارة جديدة كلياً ولكن لن يكون الأمر هكذا في الواقع حيث أنها ستكون نسخة مطورة بشكل كبير من الجيل الحالي من باسات مع استمرار الاحتفاظ بالمكونات الميكانيكية وهيكل السيارة كما في الموديل الحالي مع تقليل قاعدة العجلات الي 2.804 متر.

وستحمل السيارة تصميم جديد في الداخل والخارج مع حصول التصميم الخارجي على ملامح من سيارات جيتا بالاضافة الي توفر باقة R-Line التي تضيف عجلات ألومنيوم 19 بوصة وفي الداخل سيتواجد نظام ترفيهي بشاشة 8 بوصة ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو.

وستحمل السيارة محرك مألوف سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بينما سيواصل توليد نفس القوة 174 حصان ولكن العزم سيزيد الى 280 نيوتن متر بزيادة 31 نيوتن متر عن السابق ويقترن بالحمرك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات يرسل القوة للعجلات الأمامية.

كما قررت الشركة التخلي عن المحرك V6 الذي سيظل متوفر في باسات GT موديل 2018 بقوة 280 حصان وعزم دوران 349 نيوتن متر. ويتوقع بدء مبيعات باسات الجديدة في السوق الأمريكي في منتصف عام 2019.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا